25466 ارتفاع سعر البنزين إلى 65 ليرة...
2:03:2015
 
حركة أحرار الشام تدعي اغتيال العميد علي درويش في باب توما بدمشق :::  أغرب 10 وسائل للسفر في العالم :::  سورية تحسم في «مثلث الموت» وتفسح لدي ميستورا شمالاً..واليمن صار يمنين :::  عشبة معروفة تقتل 98% من خلايا السرطان خلال 16ساعة :::  المعارضة في حلب ترفض خطة دي ميستورا :::  التايمز: عصابة متطرفين في بريطانيا تسببت بتعطش الجهادي جون للدماء :::  الاندبندنت: 60 جهادية بريطانية سافرن الى سورية للالتحاق بتنظيم "داعش" :::  البيض لا يرفع مستوى الكوليستيرول في الدم :::  الشاي الأسود لتفادي ترقق العظام :::  «مثلّث الأمان» يتّسع في الجنوب ..الجيش يسيطر على 7 بلدات وتلال في 3 أيام :::  السعودية تدعم جبهتها ضد إيران :::  المعارضة والحكومة التركية متفقتان: فاقد الشيء يعطيه! :::  مجلس الشعب يقر قانونا لتعديل مادتين من قانون السير والمركبات رقم 31 لعام 2014 :::  أمين عام حزب الوطن التركي: الرئيس الأسد مكن سورية من إفشال مشروع الشرق الأوسط الكبير :::  بعثة دي ميستورا إلى حلب خلال أيام قليلة... «المعارضة » تنقضّ على المبعوث الأممي :::  الجيش السوري يوسع سيطرته في الجبهة الجنوبية..ومسلحو حلب يرفضون وقف النار.. و«النصرة» تفني «حزم» :::  زيارة السيسي للسعودية بين التفاهم والخلافات :::  السيسي؛ كتلة الوسط بين الرياض وطهران :::  غرفة العمليات المشتركة في عمان طلبت قدوم قادة "الجيش الحر" لاجتماع طارئ في الأردن وتعمل على فتح جبهة جديدة :::  وزارة الكهرباء: ازدياد ساعات التقنين في المنطقة الجنوبية نتيجة توقف محطات التوليد عن العمل بعد قطع التنظيمات الإرهابية المسلحة خطوط الغاز المغذية لهذه المحطات :::  اختراق مهم قد حدث ...اتفاق نووي إيراني ـ أميركي قبل نهاية آذار؟ :::  218.82 ليرة سعر دولار التدخل ..جمعية الصاغة: للذهب سعران.. واحد نعلنه وآخر يحدّده السوق :::  كيري: أمريكا "تستحق حسن الظن بها" فيما يتعلق بالاتفاق النووي الإيراني :::  تناول 3 أكواب شاي يومياً يحمي من السكري :::  عباس النوري خلف الكاميرا مجدداً وبطلاً في خمسة أعمال لرمضان .. حتى الآن :::  قائد في «حماس» يتوقع ضربات جوية مصرية لغزة الحركة تصعّد لهجتها ضد القاهرة بعد حكم باعتبارها حركة إرهابية :::  مصادر خاصة تنفي ما ورد على قناة الجديد من روايات حول اللواء رستم غزالي واللواء رفيق شحادة ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/ بلا أقنعة
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/03/04


أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك قدري جميل قراراً رفع بموجبه سعر لتر البنزين من 55 ليرة إلى 65 ليرة، بحيث يرتفع سعر الصفيحة سعة 20 لتر من 1100 ليرة إلى 1300 ليرة.

وكانت مصادر مطلعة كشفت وفقاً لصحيفة الوطن السورية أن اجتماعات للجان المختصة جرت في وزارة التجارة الداخلية على أن تطبق هذه التسعيرة بدءاً من الساعة 12 ليل أمس لتكون سارية المفعول منذ صباح هذا اليوم.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
بعد الانعطافات الغربية نحو سورية..هل تعتقد أن الأزمة بدأت بالانتهاء؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2015