25466 ارتفاع سعر البنزين إلى 65 ليرة...
8:02:2016
 
لهذا يجب أن تمدح ابنك عندما يخفق في اختبارات مدرسية! :::  سامي كليب: السيدة أنيسة كانت قومية عربية صلبة وينطبق عليها المثل" خلف كل رجل عظيم امرأة" :::  دراسة جديدة لرفع أجور المكالمات الخلوية في سورية :::  السيد الرئيس يوجه بإيقاف استملاك "أبو عفصة" في طرطوس ..والسكن الشبابي إلى مدخل طرطوس والشيخ سعد :::  أم السوريين وضميرهم .. وسيدة النيرفانا ...بقلم نارام سرجون :::  فحوى إحاطة دي مستورا السرية لمجلس الأمن: كنا ننتظر مؤشرات انسانية على الارض فازداد العنف :::  ديل بونتي: طلب مغادرة الأسد قبل بدء المفاوضات يعوق مكافحة الإرهاب :::  أنباء عن قرب إلغاء الفيزا التركية للسوريين :::  توصيات للأجهزة الأمنية الاردنية باغلاق الحدود أمام الارهابيين ورفض الضغوط السعودية :::  رضائي: دخول قوات سعودية لسورية سيشعل حربا اقليمية كبرى :::  شكران مرتجى: أرفض الإساءة لرئيس سورية وجيشها :::  يتقدم باتجاه تل رفعت...الجيش السوري على بعد 16 كلم من الحدود مع تركيا :::  اللواء جعفري: النظام السعودي لا يجرؤ على إرسال قوات إلى سورية وإن فعل فسيكون ذلك بمثابة إطلاق رصاصة الرحمة على نفسه :::  عن أي سورية جديدة يتحدث هؤلاء؟! :::  عطوان: المنطقة أمام مقامرة عسكرية سعودية مبعثها اليأس والاحباط :::  ابن وزيرة بكنيسة إنجلترا حارب مع "داعش" وقتل في سورية :::  خوجة: التدخل العربي كان «ضرورياً».. واليوم أصبح «مصيرياً»..! :::  بان كي مون: 34 مجموعة مسلحة من مختلف أنحاء العالم أعلنت ولاءها لتنظيم “داعش” الإرهابي :::  معارضات «جنيف3» و«رسول داغستان» - :::  الفِطر.. كنز من الفيتامينات والمعادن :::  القوى الإقليمية غير مقتنعة بإقدام السعودية وتركيا على التدخل العسكري في سوريا :::  حسين الجسمي: نعم ارتبط اسمي بالكوارث :::  تونسية تهدّد ببيع ابنها لإنقاذ عائلتها من الفقر :::  مغربي يتحول إلى وحش بشري ويقتل طفلته بسبب تبولها :::  السيدة أنيسة مخلوف كرست نهج رعاية الأطفال والاهتمام بالطفولة في سورية / الياس مراد :::  اردوغان: لن نكرر في سورية الخطأ الذي ارتكبناه في العراق بعدم المشاركة في التحالف للإطاحة بصدام حسين :::  الإمارات تعلن استعدادها إرسال قوات برية لسورية بشرط أن تكون القيادة أمريكية :::  عطوان: حرب السعودية على اليمن الذي لا يملك جيشا ولا طائرات دخلت شهرها الحادي عشر دون اي “حسم” او حزم” فكيف سيكون الحال في سورية :::  البحرين تعرض على روسيا أن تكون المملكة مركزا لتوزيع الغاز الروسي المسال في الخليج :::  اردوغان: لن التقي السيسي طالما محمد مرسي في السجن :::  ماذا لو كان مطلوباً توريط السعودية فعلياً في سوريا تمهيداً للتغييرات في العرش :::  ما خفي | بوتين ـ خامنئي ـ الأسد: الانتصار المطلوب شمالاً :::  الحكومة تطلق شعار “إعادة هندسة الاقتصاد”.. الحلقي: لا زيادة على الرواتب حاليا :::  أزمة ثقة في المثلث السعودي التركي الأميركي… واشتراط الإمارات للقيادة الأميركية لـ«إرسال قوات برية» إلى سورية :::  جنرال تركي سابق: أردوغان أمر بإسقاط القاذفة الروسية في سورية لتوريط “الناتو” بحرب مع روسيا :::  وزارة الدفاع الروسية: التوتر الحاصل في سورية نتاج أنشطة الناتو الرعناء :::  ’اسرائيل’ تخشى انتصار الجيش السوري في حلب: الاسد هو الحاكم القوي لسورية ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/ ....
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/03/04


أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك قدري جميل قراراً رفع بموجبه سعر لتر البنزين من 55 ليرة إلى 65 ليرة، بحيث يرتفع سعر الصفيحة سعة 20 لتر من 1100 ليرة إلى 1300 ليرة.

وكانت مصادر مطلعة كشفت وفقاً لصحيفة الوطن السورية أن اجتماعات للجان المختصة جرت في وزارة التجارة الداخلية على أن تطبق هذه التسعيرة بدءاً من الساعة 12 ليل أمس لتكون سارية المفعول منذ صباح هذا اليوم.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
إلى السلاح
جيشنا أملنا
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
برأيك ..هل ستؤدي المصالحات في سورية إلى نهاية الأزمة؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2016