25466 ارتفاع سعر البنزين إلى 65 ليرة...
27:09:2016
 
طبول الحرب تقرع.. واشنطن وموسكو «تتفقان»: لا للتفاهم في سورية! :::  لأول مرة جورج وسوف يتحدث عن ديانته :::  بنك سورية الدولي الإسلامي بالتعاون مع فريق "كنا وسنبقى" يوزع ألف حقيبة مدرسية مع قرطاسية :::  شعبان: الأسد يأخذ شرعيته من الشعب السوري وليس من القرارات الأميركية..دمشق كانت طرفاً أساسياً في كل نقطة وفاصلة وحرف في الاتفاق :::  بان كي مون سبب انفصال أنجيلينا جولي وبراد بيت :::  علماء: الإجهاد النفسي يفسد الحمية الغذائية :::  مغربية سافرت بأمعاء زوجها إلى النمسا :::  لوبان: بريطانيا كسبت بالخروج.. وحكومة بلادي تسلح “النصرة” :::  افتتاح خمس كليات و أقسام جديدة في جامعة طرطوس :::  أهالي حلب الشرقية يرغبون في الخروج.. الجيش يتقدم بتلي الصوان بغوطة دمشق والحمرية بالقنيطرة :::  نصر الله: المنطقة اليوم في مسار مصيري :::  من المسؤول عن تزويد المسلحين في سورية بصواريخ مضادة للطائرات؟ :::  قذائف "اسرائيلية" على مزارع شبعا خلال مناورة عسكرية :::  الأزهر يدين مقتل الكاتب الأردني ناهض حر ويصفه بـ”الحادث الأثيم” :::  السفير الروسي بدمشق: معركة حلب "خاصة" :::  أردوغان: قتالنا في الرقة مشروط باستبعاد الأكراد :::  الجبير: سيرحل الأسد بالقوة :::  الغوطة الشرقية.. الجيش السوري يسيطر على كامل رحبة الإشارة :::  قدري جميل: جولة مقبلة من المفاوضات بين السوريين قد تكون الأخيرة :::  الشرطة الألمانية: انفجار قنبلتين في مسجد ومركز للمؤتمرات في دريسدن ولا إصابات :::  محتجون في الأردن يطالبون باستقالة الحكومة بعد اغتيال حتر :::  الساحل يخطف التعادل من الطليعة..والوثبة يفوز على النضال في أولى مباريات المجموعة الثانية للدوري التصنيفي ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/03/04


أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك قدري جميل قراراً رفع بموجبه سعر لتر البنزين من 55 ليرة إلى 65 ليرة، بحيث يرتفع سعر الصفيحة سعة 20 لتر من 1100 ليرة إلى 1300 ليرة.

وكانت مصادر مطلعة كشفت وفقاً لصحيفة الوطن السورية أن اجتماعات للجان المختصة جرت في وزارة التجارة الداخلية على أن تطبق هذه التسعيرة بدءاً من الساعة 12 ليل أمس لتكون سارية المفعول منذ صباح هذا اليوم.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
إلى السلاح
جيشنا أملنا
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ما تقييمك لأداء الحكومة السورية الجديدة برئاسة المهندس عماد خميس؟
جيد
وسط
ضعيف

الماسة السورية 2009-2016