25466 ارتفاع سعر البنزين إلى 65 ليرة...
25:01:2015
 
صحيفة يهودية تحذف صور النساء… ولعبة «اضغط على بيبي» لدفعه إلى صف الزعماء :::  صحيفة عزمي بشارة تندب: إعلاميون سوريون منشقون عادوا إلى حضن الوطن :::  السعودية في عهد سلمان: عودة السُديريين :::  "إسرائيل" توسّط روسيا للتهدئة :::  الأمم المتحدة: 54 قافلة مساعدات دخلت سوريا من تركيا والاردن :::  طلائع قوات أمريكية تتوجه للشرق الأوسط لتدريب المعارضة السورية :::  “السديريون” يعودون لعرش السعودية.. والحكم يقترب من الجيل الثاني :::  العرب و«إسرائيل» تفاهم وتنسيق أم مصادفة؟ ..... :::  ما الذي يحدث في ليبيا؟ .....د. فيصل المقداد :::  السعودية.. أزمة نظام أم نهايته :::  غول يخرج عن صمته و ينصح اردوغان بمزيد من الديموقراطية :::  إنشقاق في جيش الإسلام: هل ستشهد عربين «موقعة جمل» أخرى؟ :::  تل أبيب تدرس إرسال برقية تعزية إلى الرياض!رئيس إسرائيل ينعى الملك: زعيم متّزن :::  إسرائيل تتأهب كأن الحرب واقعة اليوم :::  «خونة»... في «نفق أردوغان» :::  اجتماع القاهرة: وثيقة من عشرة بنود لحل سياسي بغطاء دولي وإقليمي على أساس جنيف :::  إيران: سيكون لنا "ردّ خاص" وهناك توازن قوى جديد :::  داعش يعلن إعدام أحد اليابانيين اللذين يحتجزهما :::  مدينة "النسر السوري" لتأمين السكن الرخيص والنظامي :::  بدعم اتحاد المصدرين السوري لجنة سيدات الأعمال .. افتتاح معرض بيع منتجات المرأة الريفية في خان أسعد باشا بدمشق :::  "جيش الإسلام” يتأهّب لشنّ حملة إمطار العاصمة، يومياً، بمئات الصواريخ :::  الكاتب البريطاني روبرت فيسك ....السعودية ستشهد ثورة من داخل الأسرة الملكية الحاكمة :::  مقتل 30 مسلحاً من جبهة النصرة وأسر آخرين في كمين للجيش السوري في السويداء :::  فرار عناصر من “داعش” من الرقة :::  شركة الاتصالات توضح سبب تراجع خدمة الانترنيت :::  روسيا تطالب فرنسا بتسليم حاملتي الطائرات أو رد المليار يورو المدفوعة ثمنها :::  انقلاب داخل القصر السعودى! :::  بيع رسالة ناجية من "تيتانيك" بواسطة "قارب المال" بقرابة 12 ألف دولار :::  كيف يُحضّر زهران علوش لقصف دمشق؟ :::  حركة حماس من "حرق الجسور" الى اعادة "توجيه المسار" في رحلة الندم وجلد الذات!! :::  الجعفري يترأس وفد الحكومة السورية في لقاء موسكو :::  حرب على الغنائم بين «النصرة» و«أحرار الشام» :::  محمد عبده ينهار بالبكاء على الملك عبد الله في برنامج "سيدتي" :::  اليابان ستبادل الرهينة الياباني لدى داعش بمعتقلين في السجون الأردنية :::  القهوة تساعد على الوقاية من السرطان :::  سعود الفيصل يجري عملية في ظهره في الولايات المتحدة الأمريكية :::  من هي ساجدة الريشاوي ولماذا يطالب بها داعش :::  دقيقة تفصلنا عن نهاية العالم في ساعة يوم القيامة :::  غوغل تخطط لتقديم خدمة الاتصالات الخليوية بواسطة الهواتف المحمولة ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم / الضباب تحول الى جليد في القدموس بطرطوس
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/03/04


أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك قدري جميل قراراً رفع بموجبه سعر لتر البنزين من 55 ليرة إلى 65 ليرة، بحيث يرتفع سعر الصفيحة سعة 20 لتر من 1100 ليرة إلى 1300 ليرة.

وكانت مصادر مطلعة كشفت وفقاً لصحيفة الوطن السورية أن اجتماعات للجان المختصة جرت في وزارة التجارة الداخلية على أن تطبق هذه التسعيرة بدءاً من الساعة 12 ليل أمس لتكون سارية المفعول منذ صباح هذا اليوم.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
سحب رأس السنة
سحب رأس السنة
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
بعد حادثة "شارلي إيبدو" بباريس هل تعتقد أن الإرهاب ارتد على داعميه و وصل إلى أوروبا؟
نعم، وصل
لا، مسرحية أبطالها المخابرات الفرنسية

الماسة السورية 2009-2015