25466 ارتفاع سعر البنزين إلى 65 ليرة...
25:05:2015
 
كيف تنظف القولون بانتظام؟ :::  تقاوم الصداع والبرد: حقائق لا تعرفها عن الفراولة! :::  أهالي لواء اسكندرون يتظاهرون تنديدا بمواصلة السفاح أردوغان وحكومته دعم وتدريب الإرهابيين :::  الفاشية الإسلامية؛ المفهوم والمصطلح والرد :::  أحد موقوفي نهر البارد أوى انتحاري القديح السعودية: جهود لاحتواء تداعيات جريمة القطيف :::  عباس النوري: "الجزء السابع من باب الحارة هو الأخير" :::  خبير أميركي: سلاح الجو الإسرائيلي هو من قصف جبل نقم في اليمن بقنبلة نيوترونية :::  هذا يقوله الآن "الحرباء" جنبلاط؟........ البرابرة على الأبواب؟ :::  العمید جزائري: اميرکا ستتجرع مرارة الفشل في سوریة :::  مليشيات «أحرار الشام» تتبنى تفجير العدوي... والفصائل تتقدم في اليرموك :::  اسرائيل تحذر "داعش": وجودكم في لبنان سيعزز المقاومة واعتبروا من دروسنا :::  موقع "ديبكا": وحدة أميركية خاصة تساعد "حزب الله" في القلمون :::  بهجت سليمان : النظام الاردني متهالك ويتفتت وقد حول اراضيه لقواعد عسكرية لتدريب الارهابيين وارسالهم الى سورية :::  وليد جنبلاط يحن إلى البوط العسكري السوري.... :::  عمر الشريف ينسى حياته وأفلامه ؟ :::  اقتراح القاهرة: الأسد يحكم... بمشاركة المعارضة :::  تفجير 7 أطنان "داعشية" في تل رفعت :::  صفية: تأمين نقل وتخزين موسم الحبوب بأفضل الشروط والمواصفات :::  بارزاني والدولة الكردية... المفتاح في واشنطن :::  وفاة ثاني لاعب كرة قدم في الارجنتين خلال عشرة أيام :::  العثور على 139 مقبرة جماعية و28 مخيماً لتهريب البشر في ماليزيا :::  التايمز: مخاوف متزايدة من احتمال شن جهاديين بريطانيين هجمات كيميائية :::  «داعش» يسيطر على معبر الوليد:تكريس استراتيجية «كسر الحدود»! :::  عن وجوه الشبه بين إسرائيل و«داعش»... :::  قناة الميادين تتعرض للتشويش وإليكم الترددات الجديدة... :::  استشهاد البطل ساجد وثلة من أبطال الجيش العربي السوري والمقاومة في حلب.. :::  بحضور مميز من الوزراء وحاكم مصرف سورية المركزي ..الملتقى الاقتصادي العمالي الأول: السياسات الاقتصادية السابقة لم تكن تنفذ بالشكل المطلوب :::  زار آبار النفط والغاز وبعض النقاط العسكرية في تدمر..الحلقي: سنحتفل بالانتصار قريبا وسنطرد الإرهاب :::  مذيع في قناة الجديد: حزب الله جاب الدب على كرمنا وبدهم يربحو الله تبعنا جميلة أنهم عم يحمونا منه :::  بعد نشرها مقال ينتقد حكمه ..أردوغان يهاجم صحيفة نيويورك تايمز: مقال غير مؤدب وعليكم أن تعرفوا حدودكم ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم / توزيع الجلاءات في سورية
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/03/04


أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك قدري جميل قراراً رفع بموجبه سعر لتر البنزين من 55 ليرة إلى 65 ليرة، بحيث يرتفع سعر الصفيحة سعة 20 لتر من 1100 ليرة إلى 1300 ليرة.

وكانت مصادر مطلعة كشفت وفقاً لصحيفة الوطن السورية أن اجتماعات للجان المختصة جرت في وزارة التجارة الداخلية على أن تطبق هذه التسعيرة بدءاً من الساعة 12 ليل أمس لتكون سارية المفعول منذ صباح هذا اليوم.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
عاصفة الحزم...حرب عبثية شنتها السعودية على الشقيقة اليمن وعلى أثرها تم تشكيل أول قوة عربية لضرب اليمن..هل سنشهد عاصفة أخرى تضرب الكيان الصهيوني برأيك.
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2015