25466 ارتفاع سعر البنزين إلى 65 ليرة...
28:06:2016
 
التظاهر بالثقة بالنفس أفضل الطرق للحصول عليها :::  حذار من استخدام هاتفك قبل النوم.. فقد تصاب بالعمى :::  أمريكي نسي ابنته في السيارة 4 ساعات ثم وضعها بالثلاجة فوقعت الكارثة :::  الفاتيكان يرد على أنقرة: البابا ليس صليبيا :::  العقوبات الروسية تكبّد تركيا خسائر بالمليارات :::  الفنان السوري حسان يونس... في ذمة الله :::  اردوغان ..عندما يتراجع اعتذاراً لبوتين وتطبيعاً مع نتنياهو..فهل شد الرحال إلى دمشق هو الخطوة الثالثة؟ :::  الرئيس الأسد يتناول الإفطار مع أبطال الجيش العربي السوري في مطار مرج السلطان في الغوطة الشرقية :::  انخفاض سعر الصرف دون مستوى التدخل.. الصاغة والمركزي: الاتفاق على التسعير وفقاً للنشرة تلافياً لازدواج السوق :::  ميسي يحرم الارجنتين من لقب كوبا أمريكا 2016 ويصاب بانهيار على ارض الملعب :::  سلاح المعارضة السورية الأمريكي يباع في الأردن :::  ضابط سعودي سابق ينحر زوجته السورية! :::  ميسي يعتزل دوليا بعد خسارة الأرجنتين لـ"كوبا أمريكا" :::  ساركوزي: لا محل لتركيا في الاتحاد الأوروبي :::  ريف حلب.. الجيش السوري يسيطر على مزارع الملاح الشمالية..ومقتل قيادي بارز لـ(أحرار الشام) في الغوطة الغربية :::  ما خَفيَ... جردة بالمفردات.. ...نصرالله يمهّد لمعركة حلب ويقلل من أهمية الدور الروسي بقلم سامي كليب :::  في معركة حلب.. الجيش يتقدم بعدة جبهات دفعة واحدة :::  جريمة الرياض تهز السعودية/ عيسى الغيث: طهروا مساجدنا من هؤلاء الشيوخ! :::  لماذا تريد تركيا نصب درع صاروخية جديدة؟ :::  مدون تركي: أردوغان طلب تأسيس شركة من العناصر المطرودة من الجيش والأمن لتدريب إرهابيي تنظيمي “داعش” و”النصرة” :::  نهر الفرات يبتلع عناصر "داعش" :::  الترمس..يفعل المعجزات لجمال لبشرتك! :::  شراب خارق يخلّصكم من الوزن في 3 أيام فقط ويُنهي سموم الجسم :::  استشهاد عدد من المواطنين اللبنانيين وجرح آخرين ببلدة القاع نتيجة 4 تفجيرات :::  سوريا فساد في زمن الاصلاح..وزارة الخارجية...السلك الدبلوماسي... :::  يورو 2016: فوز بلجيكا على المجر وألمانيا على سلوفاكيا :::  مصادر: حزب الله يلاعب "النصرة" و"داعش" في القلمون: حلب أولاً :::  بطرق شيطانية.. "داعش" يعدم خمسة ناشطين إعلاميين في سورية :::  هذه هي بنود المصالحة بين النظام التركي والكيان الإسرائيلي :::  الجيش يتقدّم في مزارع الملّاح: خُطط عسكريّة جديدة لحلب..... والعمليات تتواصل في ريف السلمية الشرقي :::  لا صحة لما يشاع حول زيادة سعر الخبز وتخفيض وزن الربطة :::  لا مدافن للسوريين في لبنان.. بانتظار «أهل الخير»! :::  إيسلندا تعاقب انكلترا على قرارها الخروج من الاتحاد الأوروبي وتخرجها من بطولة أروبا لكرة القدم :::  بسبب الرطوبة العالية..مباريات تحديد بطل الدوري السوري تنقل من اللاذقية إلى دمشق :::  الحكومة تتراجع عن قرارها سحب 8 سيارات باجيرو تابعة لوزارة الإدارة المحلية.. من المستفيد؟ :::  بعد تصريحات وزير المالية.. المركزي: ما يشاع عن قرار رفع أسعار المشتقات النفظية لدعم سياسة المركزي بعيد عن الواقع ويجافي المنطق ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/03/04


أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك قدري جميل قراراً رفع بموجبه سعر لتر البنزين من 55 ليرة إلى 65 ليرة، بحيث يرتفع سعر الصفيحة سعة 20 لتر من 1100 ليرة إلى 1300 ليرة.

وكانت مصادر مطلعة كشفت وفقاً لصحيفة الوطن السورية أن اجتماعات للجان المختصة جرت في وزارة التجارة الداخلية على أن تطبق هذه التسعيرة بدءاً من الساعة 12 ليل أمس لتكون سارية المفعول منذ صباح هذا اليوم.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
إلى السلاح
جيشنا أملنا
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ما مدى رضاك عن تكليف المهندس عماد خميس بتشكيل الحكومة السورية الجديدة؟
راضي
غير راضي

الماسة السورية 2009-2016