25466 ارتفاع سعر البنزين إلى 65 ليرة...
18:04:2015
 
«غلوبال فاينانس»: البركة أفضل بنك إسلامي في سورية للعام 2015 :::  عصام بريدي يفاجئ محبيه عبر "تويتر" :::  الرئيس الأسد يحذر من تزايد الهجمات الإرهابية في أوروبا ما دام دعم دولها لقطر والسعودية مستمراًورقة سياسية :::  مشكلة بطء الانترنت في سورية ستحل في الشهر السادس :::  "اكناف المقدس" تتقدم في اليرموك و"داعش" لايزال في المخيم :::  مقتل عزت الدوري نائب صدام بمنطقة حمرين :::  تركيا: تعرض طائرتين حربيتين "إف 16" لنيران مضادات جوية سورية :::  “داعش” يحاول دخول برزة! :::  القيادتان القومية والقطرية لحزب البعث الاشتراكي في ذكرى الجلاء: سورية ستكون أول دولة تنتصر على الإرهاب العالمي :::  لماذا حُذف فيديو كليب هيفا وهبي الأنكليزي؟ :::  ماراثون رياضي جماهيري لنادي الفيحاء بدمشق بمناسبة عيد الجلاء :::  من الذي سلم الشهيد عماد مغنية الی جاسوس الـ«CIA»؟! :::  السعودية تعلن “عاصفة الحزم” الإعلامية وسفارتها في بيروت معتمدة للشراء والتلقين :::  «زهران علّوش» يبدأ بإبتلاع «أحرار الشام» في الغوطة! :::  المسؤول عن تدريب المعارضة السورية عسكرياً يستقيل في يوم عمله الأول :::  فرنجية‬: أنا مع السيد نصرالله حتى النهاية :::  الامارات .. أنباء عن دفعة جديدة من المرحلين اللبنانيين! :::  قيادي في "الحر" يتوعّد "حزب الله" بعاصفة حزم! :::  السيد نصر الله : نقول اليوم شكرا" سورية لانك صمدت ولم تخضعي ...لولا صمود سورية وجيشها وشعبها فأين كان سيصبح لبنان :::  مملكة الرمال ... بين السيف والريال :::  عباس يبيع اليرموك بـ100 مليون دولار :::  انطلاق «عاصفة الحزم» في اللاذقية! :::  مشكلة جديدة في هواتف iPhone ٦ تظهر مع مرور الوقت! :::  أكثر قرية مسكونة بالأشباح وفقا لموسوعة غينيس ! :::  القوات الكردية تستعيد السيطرة على 332 قرية بريف كوباني :::  بوغدانوف: روسيا تأمل بمشاركة إيران في المحادثات لحل الأزمة في سورية :::  جوروفا: ازدياد الإرهابيين الأوروبيين المتوجهين إلى سورية ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم / البوصلة...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/03/04


أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك قدري جميل قراراً رفع بموجبه سعر لتر البنزين من 55 ليرة إلى 65 ليرة، بحيث يرتفع سعر الصفيحة سعة 20 لتر من 1100 ليرة إلى 1300 ليرة.

وكانت مصادر مطلعة كشفت وفقاً لصحيفة الوطن السورية أن اجتماعات للجان المختصة جرت في وزارة التجارة الداخلية على أن تطبق هذه التسعيرة بدءاً من الساعة 12 ليل أمس لتكون سارية المفعول منذ صباح هذا اليوم.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
عاصفة الحزم...حرب عبثية شنتها السعودية على الشقيقة اليمن وعلى أثرها تم تشكيل أول قوة عربية لضرب اليمن..هل سنشهد عاصفة أخرى تضرب الكيان الصهيوني برأيك.
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2015