31842 شيرين تحيي السيسي في حفلة في المغرب ..الجمهور يرد بالتحية لمرسي...
6:02:2016
 
فيلم “المهاجران” السوري ينتزع جائزة مهرجان الكاميرا العربية بهولندا :::  بعد هجومها عليه عمرو مصطفى يفضح ماضي شيرين عبد الوهاب :::  القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة: فك الحصار عن بلدتي نبل والزهراء ضربة قاصمة للمشروع الإرهابي وداعميه في المنطقة :::  وزير الاقتصاد يتحدث عن الاقتصاد السوري في ظل الحرب :::  برشلونة يكتسح فالنسيا بسباعية ويثبت أقدامه في نهائي كأس الملك :::  أي شخص يسيء ‘لأردوغان‘ مطلوب التبليغ عنه وهذا حكم القضاء عليه :::  المرأة السورية تستعد لدخول مجال النقل العام :::  إنفجار يهز منطقة سلطان بيلي بإسطنبول :::  شركة الغاز الروسية "غازبروم" ودمشق.. ومشاريع ما بعد الحرب :::  سلاح الجو الروسي بالتعاون مع القوى الجوية السورية ينفذ 237 طلعة جوية قتالية على 875 هدفا إرهابيا منذ بداية الشهر الجاري :::  أكثر من 22 مليون ليرة قيمة تداولات سوق دمشق للأوراق المالية والمؤشر يرتفع نحو 17 نقطة :::  الجعفري في مقابلة مع “بي بي سي”: الجيش السوري مستمر في محاربة الإرهاب بغض النظر عن مسار جنيف :::  الخارجية: تصريحات وزيري خارجية فرنسا وأمريكا حول انتصارات الجيش مؤشر على الارتباط الوثيق بين الإرهابيين والدول المتآمرة على سورية :::  تطايرت أسنانه وهو يدخّن سيجارة اليكترونية :::  «أقواس» الجيش تقطّع أوصال الريف الحلبي .....تحالف «حلاوة الرّوح» بين «النصرة» و«داعش» خيار أخير؟ :::  إردوغان يلاحق الأسد في أميركا اللاتينية! ...بقلم حسني محلي :::  موسكو: أي إجراءات غير ودية من أميركا أو الناتو ستلقى رداً مناسباً :::  هل تؤدي خسارة الوزن الى خسارة العقل! :::  لهذا يجب أن تمدح ابنك عندما يخفق في اختبارات مدرسية! :::  لماذا بشار الجعفري اكثر المشاركين ارتياحا بجنيف؟ :::  عملاق الغاز الروسي: لا سبب لحرب أسعار في سوق الغاز الأوروبية :::  سخاء المانحين وجرعة المورفين :::  أكثر من ألف مسلح من ماير مع عائلاتهم عالقين على الحدود التركية :::  زاخاروفا ترد على طلب السعودية إرسال قواتها إلى سورية..هل تمكنت من دحر الجميع في اليمن؟ :::  لأول مرة... المقاتلة "سو35" تظهر في مطار حميم باللاذقية (فيديو) :::  البنك الدولي: كلفة الحرب في سوريا 35 مليار دولار :::  «جند الأقصى» تتفكك بين «داعش» و«النصرة»! :::  كيري: مباحثات أميركية روسية من أجل وقف إطلاق النار في سوريا :::  "الإندبندنت": السعودية قد تجد نفسها بمواجهة قوات ايرانية اذا ما دخلت سوريا :::  السفيران الفرنسي والروسي يختلفان حول تصريحات دي مستورا في مجلس الامن .. هل تتحمل دمشق مسؤولية فشل المفاوضات ؟ :::  عملية عسكرية مرتقبة في محيط الرقة وموسكو تزوّد قوات «النمر» بصواريخ ثقيلة :::  شجار بين مضيفتين يؤدي إلى هبوط اضطراري :::  أجويرو يخطف لقب الأفضل في الدوري الإنجليزي :::  رونالدينيو يرفض ليستر سيتي ويطير إلى آسيا :::  تشلسي يرفض عرضاً صينياً بـ 74 مليون يورو لضم أوسكار :::  دي ماريا: نملك كل المطلوب للوصول لنهائي دوري الأبطال :::  تركيا في سوريا: حرب المئة كيلومتر!...بقلم محمد نور الدين :::  "المقاتلون السوريون" يخسرون حلب وربما الحرب ايضاً! :::  تشوركين: وفد “المعارضة السورية” حضر إلى جنيف للاحتجاج وليس للحوار.. ولا يجب فرض شروط مسبقه لاستئنافه :::  موسكو : انتقادات الغرب سمجة بالنسبة لدعمنا النظام السوري :::  الذهب يسجل أعلى مستوى في ثلاثة أشهر بعد تقرير متباين للوظائف في أمريكا :::  التهديدات للتدخل ما هي الا لرفع معنويات الارهابيين...فخري هاشم السيد رجب - الكويت ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/ ....
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/08/28


نفى المستشار الإعلامي للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب طردها أثناء مشاركتها في مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان المغربية، وفقا لما تناقله عدد من المواقع الإلكترونية المغربية والعربية عموما، وذلك على خلفية هتاف رددته النجمة باسم وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة في مصر الفريق عبد الفتاح السيسي.

 هذا ويظهر في تسجيل الفيديو تفاعل الجمهور مع الهتاف الذي أطلقته شيرين عبد الوهاب، ليرد بدوره "مرسي .. مرسي" تعبيرا عن تأييده للرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، الأمر الذي دفعها إلى محاولة السيطرة على الموقف من خلال التوجه للجمهور بـ "أحبكم".

ورصد تسجيل الفيديو أصوات الحضور أمام خشبة المسرح التي تعالت احتجاجا على التحية التي وجهتها شيرين عبد الوهاب للسيسي. وعلى الرغم من رد فعل الجمهور المغربي أثناء الحفل الذي يُظهر بوضوح استياءه إزاء الموقف، إلا أن المستشار الإعلامي للفنانة يؤكد أن استقبال الشعب المغربي لشيرين عبد الوهاب كان جيدا جدا، واصفا الحفل بالناجح انطلاقا من أن عدد الحضور بلغ 30 ألف مشاهد تقريبا، مشيرا إلى أن وصلتها الغنائية استمرت لأكثر من ساعة وثلث، أدت خلالها المغنية أشهر أغانيها.

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
إلى السلاح
جيشنا أملنا
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
برأيك ..هل ستؤدي المصالحات في سورية إلى نهاية الأزمة؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2016