31842 شيرين تحيي السيسي في حفلة في المغرب ..الجمهور يرد بالتحية لمرسي...
31:01:2015
 
190 شركة سورية في معرضي سيريا مود ببغداد وبيروت الشهر القادم :::  التلفزيون المصري: الرئيس السوري بشار الاسد نعى بكل الحزن شهداء سيناء :::  اللقاءات السورية في موسكو تُعاوَد في غضون شهر تقريباً :::  هاجل: قد تكون هناك حاجة لقوات برية أمريكية في العراق :::  قائد الحرس الثوري: على اسرائيل أن تنتظر الرد التالي على غارة القنيطرة :::  الجيش الاميركي يعلن عن مقتل خبير اسلحة كيميائية بداعش في غارة للتحالف :::  حاخام اسرائيلي: وجود تنظيم "داعش" في المنطقة العربية حماية لإسرائيل :::  الاندبندنت: حماس تكثف استعداداتها تحسبا لأي مواجهة مقبلة مع إسرائيل :::  فاينانشال تايمز: هجمات سيناء أظهرت تنامي قوة المسلحين في مصر :::  واشنطن بوست:واشنطن تتغاضى عن المسعى الايراني للهيمنة على العالم العربي :::  مسؤول داعش الشرعي السعودي الجنسية يسلم نفسه لسفارة بلاده في تركيا :::  حملة على رجل أعمال سعودي بسبب وصفه الأسد بـ«العاقل» :::  نصر الله يخرق قواعد الاشتباك... بحكمة .....بقلم سامي كليب :::  هكذا افشل الجيش السوري هجوم «صقور الشام» في معركة جبل الأربعين :::  «النصرة» نحو استئصال «أصدقاء أميركا»... و«أصدقاء تركيّا» يستعدون للحصاد :::  نريد حلاًّ مكتوباً بالحرف واللهجة السوريين ...بقلم الياس عشّي :::  إجماع إسرائيلي على أن ما حصل منعطف استراتيجي :::  إعفاء مكتتبي مؤسسة الإسكان من غرامات التأخير :::  ساينس مونيتور: انتهى شهر العسل بين قطر وحماس! :::  مرسوم ضريبة الدخل المقطوع (تفاصيل) :::  فايننشال تايمز: 360 إرهابيا فرنسيا متورطون في “الجهاد” عاد منهم 200 إلى فرنسا :::  عشر نصائح لحماية الكبد :::  نصائح جديدة لتجنب رائحة الفم الكريهة :::  دراسة جديدة تكشف سر الاختلاف بين الرجل والمرأة في الرأس :::  القاضي سيرجو متاريلا رئيسا لايطاليا :::  10 دلالاتٍ لوقوعكم في الحبّ! :::  وزير المالية السعودي: خفض دعم الطاقة من أجل مصر :::  بعد ست سنوات اكتشفوا أن ابنتهم "عفريت"! :::  الواشنطن بوست تنشر تفاصيل عملية اغتيال مغنية...كان بالإمكان اغتيال قاسم سليماني معه :::  مصر تحظر كتائب عز الدين القسام و تصنفها جماعة إرهابية :::  هكذا يعمل صاروخ كورنيت (فيديو)... :::  قاديروف: الغرب يحاول ضم الروس إلى داعش :::  إسقاط جنسية عشرات البحرينيين لاتهامهم بالتورط في العنف :::  تنظيم داعش يعلن إعدام الرهينة الياباني الثاني :::  ما لم يقله نصرالله أخطر ممّا قاله على خطورته :::  مظاهرات في شوراع إسبانيا مناهضة لسياسة التقشف :::  أكثر هواتف العالم تحصينا ضد القرصنة يمكن اختراقه من خلال SMS :::  جبلة يبعثر حسابات تشرين ويبقي على آماله في البقاء..والجيش حلق في الصدارة ويترك للاتحاد الشقاء :::  بمشاركة 85 شركة سورية..بغداد تشهد اليوم افتتاح معرض الألبسة الجاهزة "سيريا مود" ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم / الضباب تحول الى جليد في القدموس بطرطوس
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/08/28


نفى المستشار الإعلامي للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب طردها أثناء مشاركتها في مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان المغربية، وفقا لما تناقله عدد من المواقع الإلكترونية المغربية والعربية عموما، وذلك على خلفية هتاف رددته النجمة باسم وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة في مصر الفريق عبد الفتاح السيسي.

 هذا ويظهر في تسجيل الفيديو تفاعل الجمهور مع الهتاف الذي أطلقته شيرين عبد الوهاب، ليرد بدوره "مرسي .. مرسي" تعبيرا عن تأييده للرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، الأمر الذي دفعها إلى محاولة السيطرة على الموقف من خلال التوجه للجمهور بـ "أحبكم".

ورصد تسجيل الفيديو أصوات الحضور أمام خشبة المسرح التي تعالت احتجاجا على التحية التي وجهتها شيرين عبد الوهاب للسيسي. وعلى الرغم من رد فعل الجمهور المغربي أثناء الحفل الذي يُظهر بوضوح استياءه إزاء الموقف، إلا أن المستشار الإعلامي للفنانة يؤكد أن استقبال الشعب المغربي لشيرين عبد الوهاب كان جيدا جدا، واصفا الحفل بالناجح انطلاقا من أن عدد الحضور بلغ 30 ألف مشاهد تقريبا، مشيرا إلى أن وصلتها الغنائية استمرت لأكثر من ساعة وثلث، أدت خلالها المغنية أشهر أغانيها.

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
سحب رأس السنة
سحب رأس السنة
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
بعد حادثة "شارلي إيبدو" بباريس هل تعتقد أن الإرهاب ارتد على داعميه و وصل إلى أوروبا؟
نعم، وصل
لا، مسرحية أبطالها المخابرات الفرنسية

الماسة السورية 2009-2015