31842 شيرين تحيي السيسي في حفلة في المغرب ..الجمهور يرد بالتحية لمرسي...
4:03:2015
 
بسام كوسا آخر ضحاياها... ميسون بيرقدار سفاهة بلا حدود :::  والد ذباح داعش الريطاني: ابني حيوان وارهابي :::  اوباما لم يشاهد كلمة نتنياهو في الكونغرس..وإيران تصفها بالمملة :::  وزير خارجية البحرين يزور موسكو منتصف الشهر المقبل :::  كوريا الشمالية: قادرون على قصف أمريكا :::  ساعة "أبل" بدلاً من مفاتيح سيارتك :::  «النصرة» في دائرة الاتهام جنوباً...و الجيش يتقدّم في مواجهة «داعش» :::  العثور على نفق غامض يحير السلطات الكندية :::  المشروبات الساخنة للتخلّص من الإمساك :::  بناء عن طلب سعود الفيصل اعفاءه من منصبه .. وبورصة الترشيحات تشمل اربعة امراء لخلافته :::  كريم الأبنودي: تعرضت لنزيف بسبب غادة عبدالرازق :::  ليدي جاجا وخطيبها يجمعان التبرعات لذوي الاحتياجات الخاصة :::  سوريةهي الحل لا غير !! :::  واشنطن ترفض طلباً سعودياً بنقل سفارتها إلى عدن... وإيران تنفرد عن التحالف في تكريت :::  الرئيس الأسد لوفد الأحزاب والفعاليات التركية: أردوغان يدعم القوى التكفيرية إرضاء لأسياده :::  كونغرس مثير للخجل :::  جنوب سورية؛ معركة الإقليم ولغز السويداء :::  الجيش يسيطر على الشريان الرئيس لدوما.. وطريق حوران باتت مفتوحة لتقدمه :::  من «المشاغلة» إلى «حسم الرؤوس» الجنوب مثالاً! :::  القاء القبض على انتحارية ومقتل انتحاري اخر في احدى مناطق دمشق مساء امس :::  مجلس الشعب يناقش اداء وزارة الكهرباء.. خميس: نقص الكهرباء مرتبط بقلة الوقود :::  «دراسة علمية اميركية »: "الثورة" السورية قامت بسبب... المناخ! :::  الحلقي: الإسراع بإنجاز محطات وقود جديدة في دمشق :::  هل نحن على ابواب انقلاب في التحالفات في المنطقة؟ :::  حرييت: شرطة أردوغان سهلت عمليات تهريب مواد لصناعة المتفجرات إلى سورية :::  داعش يهدد بتفجير تونس من برج الخضراء إلى بنزرت وبضرب بنغازي :::  ضريبة جديدة تهدّد سوق الذهب في سورية :::  سلافة معمار تمدح جيل "الممثلين العمالقة" :::  ناصيف زيتون: لا أعرف من وراء شائعة موتي :::  كيف تنظف الرئتين وتقلع عن التدخين؟ :::  مصادر للحياة: حركة الجهاد الإسلامي تقترح حلا لفتح معبر رفح الحدودي :::  الوحشية الإسرائيلية مجدداً.. جنود يعرّضون فتى فلسطينياً لهجوم الكلاب :::  قوة عربية مشتركة على جدول أعمال القمة :::  واشنطن: الدور الايراني في الهجوم على تكريت يمكن ان يكون "ايجابيا" :::  مقتل بريطاني اثناء قتاله الجهاديين مع اكراد سوريا :::  هذا ما تسبّبه الرموش الاصطناعية لعينيك :::  أنقرة –طهران ..شراكة أستراتيجية هل تنهار بتقرب أنقرة من الرياض؟؟ :::  مروض حيات يتلقى قبلة الموت من كوبرا قاتلة :::  لويس فيجو يدعو بلاتر لمناظرة تليفزيونية :::  سلاح الجو السوري يشعل الغوطة الشرقية رداً على قصف محيط دمشق ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/ بلا أقنعة
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/08/28


نفى المستشار الإعلامي للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب طردها أثناء مشاركتها في مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان المغربية، وفقا لما تناقله عدد من المواقع الإلكترونية المغربية والعربية عموما، وذلك على خلفية هتاف رددته النجمة باسم وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة في مصر الفريق عبد الفتاح السيسي.

 هذا ويظهر في تسجيل الفيديو تفاعل الجمهور مع الهتاف الذي أطلقته شيرين عبد الوهاب، ليرد بدوره "مرسي .. مرسي" تعبيرا عن تأييده للرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، الأمر الذي دفعها إلى محاولة السيطرة على الموقف من خلال التوجه للجمهور بـ "أحبكم".

ورصد تسجيل الفيديو أصوات الحضور أمام خشبة المسرح التي تعالت احتجاجا على التحية التي وجهتها شيرين عبد الوهاب للسيسي. وعلى الرغم من رد فعل الجمهور المغربي أثناء الحفل الذي يُظهر بوضوح استياءه إزاء الموقف، إلا أن المستشار الإعلامي للفنانة يؤكد أن استقبال الشعب المغربي لشيرين عبد الوهاب كان جيدا جدا، واصفا الحفل بالناجح انطلاقا من أن عدد الحضور بلغ 30 ألف مشاهد تقريبا، مشيرا إلى أن وصلتها الغنائية استمرت لأكثر من ساعة وثلث، أدت خلالها المغنية أشهر أغانيها.

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
بعد الانعطافات الغربية نحو سورية..هل تعتقد أن الأزمة بدأت بالانتهاء؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2015