20:04:2014
 
تركيا تريد حلب وترفض عرض جمال معروف للمشاركة في حرب الساحل ... :::  راهبة تندد بصلب مسيحيين من قبل متطرفين اسلاميين في سورية :::  تعرض اللاعب نيمار داسيلفا لوابل من السباب :::  مبعوث أمريكي يبدأ جولة في الشرق الأوسط الجمعة للتشاور حول الأزمة في سورية :::  15 سنة فقط لتجنب كارثة مناخية :::  موقع اسرائيلي: القصف الأردني استهدف قافلة لـ’القاعدة’ خططت لضرب قواعد أمريكية في المملكة :::  سعوديون هاربون من القلمون يسلمون أنفسهم لسفارة بلادهم في بيروت :::  مقتل بريطاني في سورية هو ابن شقيق معتقل سابق في غوانتانامو :::  بنك بيمو السعودي الفرنسي يطلق القرض المهني :::  غيروا كلمات المرور الخاصة بكم في هذه المواقع! :::  الصحة تطلق حملة التلقيح من 26 إلى 30 نيسان الجاري :::  سندرلاند يقضي على آمال تشيلسي بالفوز بلقب الدوري الانكليزي :::  هل سيتمكن النظام السوري من حسم معارك حلب وحمص قبل الانتخابات الرئاسية؟ :::  جندي "إسرائيلي" يعجز عن تسلق جدار بارتفاع متر ونصف..وناشطون يرسلون الفيديو إلى وزير الدفاع "الإسرائيلي" :::  اشتباكات عنيفة في المليحة والجيش يستكمل حصار جوبر بمحيط دمشق :::  علاقات مصالح ...كيف تدير السعودية شركات الاعلام الأميركية؟ :::  آلاف المصريين يتظاهرون أمام السفارة القطرية والجامعة العربية للتنديد بدعم قطر للإرهاب في مصر وسورية :::  "واشنطن بوست": لم لا تصارح السعودية شعبها حول فيروس "كورونا" القاتل؟ :::  من فلسطين إلى سورية إرهاب متعدد الدعم :::  هكذا دربت السعودية مقاتلين شيشان وأرسلتهم الى سورية :::  اجرة الراكب من دمشق إلى حلب 1110 ليرة..التجارة الداخلية تحدد الحد الأقصى لتعرفة نقل الأشخاص بين المحافظات وخارج سورية بالسيارات الصغيرة العامة :::  بسبب ارتفاع سعر الصرف..مؤسسة الطيران السورية تصدر لائحة أسعار جديدة لتذاكر السفر :::  وصول قوافل المواد الغذائية والإنسانية إلى حلب ودورة الحياة تعود إليها :::  إنتهاء مرحلة بندر ... بداية عهد مقرن؟ :::  لـمـاذا فرنسـا ؟ :::  وفد أمريكي يتفقد الحدود الأردنية "غير الشرعية" مع سورية !؟ :::  ثكنة هنانو : هكذا انقلب السحر على الساحر :::  فرنسا تؤكد وصول صحفييها الـ4 المختطفين في سورية الاحد :::  الرئيس بشار اﻷسد .... يزور بلدة معلولا بمناسبة عيد الفصح :::  الإنتربول الدولي يبحث عن فتاتين نمساويتين أعلنتا السفر للجهاد في سورية :::  رغم الحرب.. مسيحيو دمشق يحتفلون بعيد القيامة :::  الصحافي الفرنسي نيكولا اينان يروي قصة خطفه في سورية :::  "مؤامرة" على هيفا... :::  "الراي": دعم عسكري للمعارضة السورية لمنع انتصار الأسد :::  قناة إسرائيل 2: عباس طلب عودة مبعدي كنيسة المهد مقابل تمديد المفاوضات :::  الملك السعودي مصاب بالسرطان وفي اشهره الاخيرة :::  ملصقات للأظافر مزودة بصمامات ثنائية باعثة للضوء :::  استشهاد أربعة مواطنين بسقوط قذائف هاون على محيط ساحتي عرنوس والأمويين بدمشق ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
صورة وتعليق/ التأقلم مع الأزمة
صورة و تعليق
ابتسامات
ابتسامات
الماسة السورية - 2013/08/28


نفى المستشار الإعلامي للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب طردها أثناء مشاركتها في مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان المغربية، وفقا لما تناقله عدد من المواقع الإلكترونية المغربية والعربية عموما، وذلك على خلفية هتاف رددته النجمة باسم وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة في مصر الفريق عبد الفتاح السيسي.

 هذا ويظهر في تسجيل الفيديو تفاعل الجمهور مع الهتاف الذي أطلقته شيرين عبد الوهاب، ليرد بدوره "مرسي .. مرسي" تعبيرا عن تأييده للرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، الأمر الذي دفعها إلى محاولة السيطرة على الموقف من خلال التوجه للجمهور بـ "أحبكم".

ورصد تسجيل الفيديو أصوات الحضور أمام خشبة المسرح التي تعالت احتجاجا على التحية التي وجهتها شيرين عبد الوهاب للسيسي. وعلى الرغم من رد فعل الجمهور المغربي أثناء الحفل الذي يُظهر بوضوح استياءه إزاء الموقف، إلا أن المستشار الإعلامي للفنانة يؤكد أن استقبال الشعب المغربي لشيرين عبد الوهاب كان جيدا جدا، واصفا الحفل بالناجح انطلاقا من أن عدد الحضور بلغ 30 ألف مشاهد تقريبا، مشيرا إلى أن وصلتها الغنائية استمرت لأكثر من ساعة وثلث، أدت خلالها المغنية أشهر أغانيها.

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
هل تعتقد أن المعارك التي تدور في كسب ستكون نهاية اردوغان السياسية؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2014