23:09:2014
 
"صليل الصوارم" لعبة إلكترونية جديدة من "داعش" لتدريب الأطفال على مقاتلة قوات التحالف :::  "داعش" يحرم استخدام الحمامات الافرنجية "بيديه"!! :::  وفاة الممثل المصري يوسف عيد :::  للنساء فقط.. عليكن بالنوم عاريات! :::  هزة أرضية بقوة 4 درجات تضرب الساحل السوري جنوب غرب اللاذقية :::  فابيوس يؤكد صحة الفيديو الذي يظهر خطف فرنسي في الجزائر :::  مقتل وجرح العشرات من داعش بالغارات الجوية في سورية :::  الهجمات الجوية في الرقة استهدفت مبان يستخدمها داعش :::  وزير الدفاع الأميركي السابق ليون بانيتا ... أميركا تلكأت في تسليح المعارضة السورية :::  كيف نهزم داعش :::  ما هي صواريخ توماهوك التي أطلقتها واشنطن على مواقع داعش في سورية؟ :::  الخارجية: الجانب الأميركي ابلغ مندوب سورية بأنه سيتم توجيه ضربات لـ “داعش” بالرقة :::  البنتاغون يعلن بدء الضربات الجوية ضد "داعش" في سورية بمشاركة دول عربية :::  الطيران السوري يدمر مقرات داعش ويقتل العشرات منهم بعين العرب :::  الطيارين بأمان ...مصدر عسكري :الاحتلال الاسرائيلي يعتدي على طائرة حربية سورية ويسقطها :::  مصرف سورية المركزي: الدولار بـ50ر182ليرة للمصارف و12ر182لمؤسسات الصرافة :::  نصرالله: لا لـ«التحالف»... لا للمقايضة :::  ثورة أخرى في اليمن على... السعودية :::  "مسرحية القنصلية" التركية في الموصل: إسدال الستار! :::  "إسرائيل" تمنح كمال اللبواني لقب "مانديلا سوريا" : الأسد يشوه صورتكم "الحنونة" ! :::  داعش يدعو انصاره لقتل مدنيي الدول المتصدية له :::  الصحف السعودية تكتب عن تطورات صنعاء: خان اليمن نفسه! :::  "جند الخلافة" تختطف فرنسيا في الجزائر لصالح داعش :::  اسرئيل تنقب عن النفط في الجولان :::  القوات الاميركية اطلقت صواريخ توماهوك من البحر على اهداف لداعش بسورية :::  نبيل العربي: التحالف الدولي اتخذ قراراً بخوض "مواجهة شاملة" مع "داعش" :::  داعش: اقتلوا الكفار في كل مكان.. والغرب يرد ويتعهد بمعركة عنيفة ضد التنظيم :::  عناصر داعش تتنقل بحرية بتركيا :::  مسؤول ايراني يلمح لتواجد حرس الثورة في السعودية :::  موسكو: على واشنطن الحصول على موافقة واضحة من الحكومة السورية لضرب مواقع الإرهابيين وليس فقط إبلاغها :::  حزب العمال الكردستاني: تركيا سلمت مدينة كوباني لداعش مقابل الرهائن ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الطورة تتكلم/ اردوغان يقتل أكثر من 70 طفل سوري.. والمعارضة السورية؟!!
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/08/28


نفى المستشار الإعلامي للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب طردها أثناء مشاركتها في مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان المغربية، وفقا لما تناقله عدد من المواقع الإلكترونية المغربية والعربية عموما، وذلك على خلفية هتاف رددته النجمة باسم وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة في مصر الفريق عبد الفتاح السيسي.

 هذا ويظهر في تسجيل الفيديو تفاعل الجمهور مع الهتاف الذي أطلقته شيرين عبد الوهاب، ليرد بدوره "مرسي .. مرسي" تعبيرا عن تأييده للرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، الأمر الذي دفعها إلى محاولة السيطرة على الموقف من خلال التوجه للجمهور بـ "أحبكم".

ورصد تسجيل الفيديو أصوات الحضور أمام خشبة المسرح التي تعالت احتجاجا على التحية التي وجهتها شيرين عبد الوهاب للسيسي. وعلى الرغم من رد فعل الجمهور المغربي أثناء الحفل الذي يُظهر بوضوح استياءه إزاء الموقف، إلا أن المستشار الإعلامي للفنانة يؤكد أن استقبال الشعب المغربي لشيرين عبد الوهاب كان جيدا جدا، واصفا الحفل بالناجح انطلاقا من أن عدد الحضور بلغ 30 ألف مشاهد تقريبا، مشيرا إلى أن وصلتها الغنائية استمرت لأكثر من ساعة وثلث، أدت خلالها المغنية أشهر أغانيها.

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
تفجير ضخم قضى على قادة حركة أحرار الشام الإرهابية في ريف إدلب وبكاء ونواح لمثقفي المعارضة السورية..برأيك من وراء التفجير؟
الاستخبارات السورية
جبهة النصرة
داعش

الماسة السورية 2009-2014