21:12:2014
 
معارك كرّ وفر في حندرات: «طوق حلب» لم يـكتمل بعد :::  مريام فارس تستعد لطرح “آمان” على موقع iTunes :::  حسن عبد العظيم في مصر...نقبل بحل سياسي بدون شرط رحيل الأسد :::  كتائب عبدالله عزام قتلت الوزير شطح؟! :::  أمريكا تحذر مواطنيها حول العالم من "الذئاب المنفردة" :::  تصريح مستشار جعجع بأن زيارته للسعودية كرست مرجعيته المسيحية في الشرق تثير موجة عارمة من الضحك على مواقع التواصل :::  السيسي يبحث مع مبعوثي ملك السعودية وأمير قطر مبادرة الملك عبد الله :::  السواح يطلق مبادرة لدعم الليرة ويدعو رجال الأعمال للمشاركة... :::  السيسي يعين اللواء خالد فوزي رئيساً للمخابرات العامة المصرية :::  ريال مدريد بطل العالم.... :::  العمل السورية تطالب بمعاملة العمال اللبنانين بالمثل ومنعهم من العمل في سورية :::  بعملية تسلل ليلية الدفاع الوطني ينتزع مواقع "لواء شهداء الاسلام" في مزارع الريحان :::  لواء الفاروق في القلمون يبايع داعش بشرط العودة الى القصير :::  تركيا تحذر حماس من استخدام الاراضي التركية للمساس بالأمن الاسرائيلي :::  كيف واجهنا الحرب على الليرة؟... :::  الأمن المصري يعلن القبض على عنصر بـ”جبهة النصرة” إثر عودته من سورية :::  بوتين: لن يتمكن احد من ترهيب روسيا او عزلها :::  خدمة الترجمة وصلت إلى Skype :::  قوات بريطانيا عاملت أفغان وعراقيين بسوء لأسباب سخيفة :::  الأوبزرفر: أزمة النفط سببت انكماشا لثروات الأثرياء المقربين من بوتين :::  هيئة التنسيق السورية تشدد على دور مصر في التوافق بين المعارضة :::  محمد علي إلى المستشفى مجددا :::  تنظيم "داعش" يتاجر في الأعضاء البشرية :::  من جنيف إلى موسكو: ما جديد الأزمة السورية؟ :::  تسابق مبادرة دي ميستورا ...«النصرة» ذراع تركيا في حروب طرق الإمداد لمنطقتها العازلة :::  ماذا يخبئ عام 2015 للسوريين :::  هل هناك من سيغامر بالمواجهة الشاملة؟ :::  سقوط عدد من قذائف الارهاب في دمشق :::  تفاصيل عملية إنزال للجيش السوري تُعيد مواقع قرب مدينة دومـا :::  داعش يعدم مواطناً نحراً بالسيف بتهمة "التدخين" ....اشتباكات بين المجموعات التكفيرية في حلب و درعا :::  تنظيم "داعش" قتل 100 مسلح اجنبي حاولوا الفرار :::  الارهابي ابو ماريا القحطاني يقول ان داعش صنيعة "الجيش الحر"! :::  قوات أمن نظام آل سعود تقتل أربعة من أهالي بلدة العوامية شرق السعودية :::  السلطات الجزائرية تفكك شبكة إرهابية على صلة بتنظيم داعش في سورية :::  كيف تتخلّص من السعال؟ :::  كوريا الشمالية تكسب جولة في حروب العالم الافتراضي :::  اغتيال ضابطي شرطة أميركيين رمياً بالرصاص في نيويورك ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/ ايجا السرفيس......
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/08/28


نفى المستشار الإعلامي للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب طردها أثناء مشاركتها في مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان المغربية، وفقا لما تناقله عدد من المواقع الإلكترونية المغربية والعربية عموما، وذلك على خلفية هتاف رددته النجمة باسم وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة في مصر الفريق عبد الفتاح السيسي.

 هذا ويظهر في تسجيل الفيديو تفاعل الجمهور مع الهتاف الذي أطلقته شيرين عبد الوهاب، ليرد بدوره "مرسي .. مرسي" تعبيرا عن تأييده للرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، الأمر الذي دفعها إلى محاولة السيطرة على الموقف من خلال التوجه للجمهور بـ "أحبكم".

ورصد تسجيل الفيديو أصوات الحضور أمام خشبة المسرح التي تعالت احتجاجا على التحية التي وجهتها شيرين عبد الوهاب للسيسي. وعلى الرغم من رد فعل الجمهور المغربي أثناء الحفل الذي يُظهر بوضوح استياءه إزاء الموقف، إلا أن المستشار الإعلامي للفنانة يؤكد أن استقبال الشعب المغربي لشيرين عبد الوهاب كان جيدا جدا، واصفا الحفل بالناجح انطلاقا من أن عدد الحضور بلغ 30 ألف مشاهد تقريبا، مشيرا إلى أن وصلتها الغنائية استمرت لأكثر من ساعة وثلث، أدت خلالها المغنية أشهر أغانيها.

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
سحب رأس السنة
سحب رأس السنة
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
برأيك من ترشح ليكون شخصية العام 2014؟
الرئيس السوري بشار الأسد
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
الرئيس الأمريكي باراك أوباما
الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز

الماسة السورية 2009-2014