31842 شيرين تحيي السيسي في حفلة في المغرب ..الجمهور يرد بالتحية لمرسي...
5:05:2016
 
المعارض حكم البابا يهاجم زملاءه: مرتبطون بكبرى أجهزة الاستخبارات العالمية :::  جريدة ألمانية تصدر بالتركية للتنديد بـ"قمع أردوغان" للإعلام :::  5 أعشاب سحرية.. تقوي الذاكرة وتساعد على التركيز :::  داعش» يستغل الفسحة الأميركية: هجوم في العراق لتوسيع حزام الأمان حول معاقله :::  النصرة استهدفت المشفى بصاروخ زنته طن!..وحدات الجيش السوري تتصدى لأعنف هجوم على جبهة حلب الغربية :::  “الغارديان”: الحكومة البريطانية تدير سرا “المكتب الصحفي للجيش الحر”بقيادة عقيد بالجيش البريطاني ؟ :::  طرد داعش من نقاط بمحيط «شاعر».. والهدوء سيد الموقف في سجن حماة المركزي :::  حرب الفصائل المسلحة في الغوطة الشرقية .... بقرار الخليج وأمواله :::  السعودية تطوق إيران. ...لكن سوريا هي الفيصل ؟....بقلم سامي كليب :::  الخارجية الروسية: "أحرار الشام" و"جيش الإسلام" يحاولان إفشال الهدنة :::  اميرعبداللهيان يجري محادثات مع المسؤولين الروس بشأن سوريا :::  البرلمان التركي يتحول إلى حلبة مصارعة! :::  مبروك للسعوديات.. أخيراً ستحصلن على نسخة من عقد الزواج!! :::  الفنان وائل نور توفى محروما من أعز الناس إليه :::  عالميا"....ضعف الدولار يدفع الذهب نحو 1300 دولار للأوقية :::  هل تكرهون البصل بسبب رائحته .. هذا الخبر سيغيّر رأيكم! :::  أتلتيكو مدريد إلى نهائي دوري الأبطال :::  لماذا أغلب الجميلات عازبات؟ :::  غوارديولا عقب الإقصاء: منحت حياتي للبافاري :::  مجلس الأمن يدين استهداف المستشفيات بمناطق النزاع :::  معاريف: بريطانيا تشهد "تسونامي" ضد إسرائيل :::  تركيا ترفع الفيتو الذي كانت تفرضه على مشاركة إسرائيل في تمارين الناتو :::  شعبان عبدالرحيم يعترف بإدمانه وأولاده للحشيش ويطالب بترخيصه :::  بنك سورية الدولي الإسلامي يخرج دفعة من كوادره الذين أنهوا دورة العلوم المصرفية :::  أوغلو: سنتدخل بريا في سورية إذا اقتضى الأمر :::  اطلالة تلفزيونية للسيد نصر الله عصر الجمعة :::  مركز حميميم: لم يسجل أي خرق لاتفاق وقف الأعمال القتالية في الغوطة الشرقية منذ عدة أيام.. و91 بلدة انضمت إليه :::  «فتح إدلب» يصحو على أعداد قتلاه في «غزوة حلب الكبرى» ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/08/28


نفى المستشار الإعلامي للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب طردها أثناء مشاركتها في مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان المغربية، وفقا لما تناقله عدد من المواقع الإلكترونية المغربية والعربية عموما، وذلك على خلفية هتاف رددته النجمة باسم وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة في مصر الفريق عبد الفتاح السيسي.

 هذا ويظهر في تسجيل الفيديو تفاعل الجمهور مع الهتاف الذي أطلقته شيرين عبد الوهاب، ليرد بدوره "مرسي .. مرسي" تعبيرا عن تأييده للرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، الأمر الذي دفعها إلى محاولة السيطرة على الموقف من خلال التوجه للجمهور بـ "أحبكم".

ورصد تسجيل الفيديو أصوات الحضور أمام خشبة المسرح التي تعالت احتجاجا على التحية التي وجهتها شيرين عبد الوهاب للسيسي. وعلى الرغم من رد فعل الجمهور المغربي أثناء الحفل الذي يُظهر بوضوح استياءه إزاء الموقف، إلا أن المستشار الإعلامي للفنانة يؤكد أن استقبال الشعب المغربي لشيرين عبد الوهاب كان جيدا جدا، واصفا الحفل بالناجح انطلاقا من أن عدد الحضور بلغ 30 ألف مشاهد تقريبا، مشيرا إلى أن وصلتها الغنائية استمرت لأكثر من ساعة وثلث، أدت خلالها المغنية أشهر أغانيها.

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
إلى السلاح
جيشنا أملنا
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
وقف العمليات القتالية في سورية يدخل حيز التنفيذ في 27 /2/2016 ..هل تعتقد أن الاتفاق سينجح؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2016