31842 شيرين تحيي السيسي في حفلة في المغرب ..الجمهور يرد بالتحية لمرسي...
25:07:2016
 
البدانة تقصر العمر وضررها أوضح على الرجال :::  البامية .. لن تتوقف عن أكلها نيئة أو مقلية أو مسلوقة بعد قراءة هذا الخبر :::  كيف تتخلص من علامات الجروح القديمة :::  فيديو ساخر يحاكي المحاولة الانقلابية الفاشلة في تركيا على أرضٍ أمريكية :::  تركيا تقرر حل الحرس الرئاسي :::  الدفاع الروسية ترد على ما نشر عن قصف قاعدة غربي سوريا :::  أنقرة: موسكو في مقدمة من دعمونا ضد الانقلاب :::  القلاع: لا علاقة للتجار برفع أسعار القطع :::  التحالف الدولي الذي تقوده واشنطن يقر بمسؤوليته عن قتل عشرات المدنيين جراء قصفه مدينة منبج :::  روسيا اشترطت على تركيا التعاون بشأن سورية لاستعادة الثقة بين البلدين والرياض تعرض عليها «طبخة حصى» :::  عن حرب الشريكين... وصراع الكل ضد الكل في تركيا....بقلم محمد نور الدين :::  رئيسة مجلس النواب الإيطالي: علينا الاستعداد لاستقبال لاجئين أتراك :::  الإعلام الألماني: الانقلاب التركي الفاشل هو لمصلحة الأسد.. وتحرير حلب قبل الميلاد :::  تركيا التي صارت تخاف من تركيا .. وأردوغان يستنسخ نفسه :::  الادعاء العام التركي : “غولن” يعمل بإمرة اميركية :::  هجوم ميونيخ: هربوا نحوه فاستقبلهم بالرصاص :::  6 أغذية «خادعة».. ليست كما تظنها :::  أبو طالبي للجبير: یجب أن یمر الوقت لترکعوا :::  ألمانيا تعلّم اللاجئين ليسهموا في إعمار سوريا :::  بريطاني يبيع منزله وكل ما يملك لمحاربة داعش :::  عماد سارة مديراً عاماً للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/08/28


نفى المستشار الإعلامي للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب طردها أثناء مشاركتها في مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان المغربية، وفقا لما تناقله عدد من المواقع الإلكترونية المغربية والعربية عموما، وذلك على خلفية هتاف رددته النجمة باسم وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة في مصر الفريق عبد الفتاح السيسي.

 هذا ويظهر في تسجيل الفيديو تفاعل الجمهور مع الهتاف الذي أطلقته شيرين عبد الوهاب، ليرد بدوره "مرسي .. مرسي" تعبيرا عن تأييده للرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، الأمر الذي دفعها إلى محاولة السيطرة على الموقف من خلال التوجه للجمهور بـ "أحبكم".

ورصد تسجيل الفيديو أصوات الحضور أمام خشبة المسرح التي تعالت احتجاجا على التحية التي وجهتها شيرين عبد الوهاب للسيسي. وعلى الرغم من رد فعل الجمهور المغربي أثناء الحفل الذي يُظهر بوضوح استياءه إزاء الموقف، إلا أن المستشار الإعلامي للفنانة يؤكد أن استقبال الشعب المغربي لشيرين عبد الوهاب كان جيدا جدا، واصفا الحفل بالناجح انطلاقا من أن عدد الحضور بلغ 30 ألف مشاهد تقريبا، مشيرا إلى أن وصلتها الغنائية استمرت لأكثر من ساعة وثلث، أدت خلالها المغنية أشهر أغانيها.

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
إلى السلاح
جيشنا أملنا
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ماهو مدى تقييمك للتشكيلة الحكومية الجديدة برئاسة المهندس عماد خميس؟
جيدة
غير جيدة

الماسة السورية 2009-2016