21:11:2014
 
بنك بيمو السعودي الفرنسي يقيم حفل تقدير تكريما للفنانين التشكليين السوريين :::  سوق دمشق للأوراق المالية تشارك في مؤتمر اتحاد البورصات الاوربي الاسيوي FEAS :::  الصادق المهدي ينصح الأسد بخريطة طريق برعاية روسية -اميركية :::  إيران قدمت لسورية بلايين الدولارات لتغطية حاجات نفطية وانسانية :::  رئيس الأركان الأمريكي: الحرب في العراق “مختلفة” هذه المرة :::  جبهة النصرة تعدم قائداً ميدانيا لجبهة “ثوار سوريا” وشقيقه في إدلب :::  مصر «تتطلع إلى حقبة من التضامن العربي» و«تأييد مطلق» إماراتي :::  بيكنباور محتار بين ميسي كريستيانو :::  داعش أجبر طائرة إيرانية على الهبوط وقال إنها أميركية :::  باريس: مقتل 50 فرنسياً انضموا للمتطرفين في سورية :::  مجلس الأمن يدعو لتجفيف تمويل "داعش" وموسكو تنتقد الإزدواجية ..التعامل مع الارهاب- :::  توتر شامل يعتري العلاقات التركية - الأميركية...وأردوغان «حردان» :::  الجيش السوري يقلب موازين القتال :::  دي ميستورا بالتنسيق بين واشنطن وموسكو لحلّ تحت رئاسة الأسد ..وأنقرة والرياض تفتحان النار... :::  «الاحتلال الاحتيالي الناعم»... البديل الأميركي لفشل حرب الاستنزاف :::  الجيش يوسع نطاق سيطرته في ريف حمص الشرقي ويدك معاقل الإرهابيين بريف إدلب ويستهدف تجمعاتهم في حلب ودرعا :::  كاتب تركي: أحلامنا بتركيا العظمى على وشك الانهيار في حلب :::  المقاتلون الأكراد يحررون معظم مدينة عين العرب من مسلحي "داعش" :::  الفيصل سيزور موسكو الجمعة لبحث المواضيع المشتركة ومنها ازمة سورية :::  «القاعديون» يصعّدون... وأردوغان مُحبط! :::  يسمح للمسافر باصطحاب كمية نصف كيلو...لا تعديل على تعليمات خروج الذهب بصحبة المسافرين :::  الأمين القطري للحزب الرفيق بشار الأسد يلتقي فرع طرطوس ويضع حزمة مهام نوعية أمام كوادر البعث :::  قضية العسكريين: بدايات إيجابية من سورية :::  روبرت فورد .... أصبحنا القوات الجوية للأسد! :::  بوتين ...يحتاط لئلا تصل الثورات الملونة إلى بلاده :::  صالحي ينفي نقل إيران وقودها النووي الى روسيا :::  هجوم فاشل في حلب... والمعلم إلى موسكو :::  ناشطو «الثورة» في ريف دمشق: إلى تركيا... ضد «داعـش»! :::  نجل فضل شاكر يقرر الدخول الى عالم الغناء بـ"راحوا" :::  روبرت فورد: لقد بتنا نقوم بدور القوات الجوية للأسد :::  وائل كفوري يتغيب عن حلقة اليوم من Arab Idol والسبب! :::  راغب علامة في لجنة تحكيم برنامج «إكس فاكتور» :::  الإعلام السوري يحقق الانتصارات الرديفة لجيشه...الدخول إلى غينيس بأطول برنامج تلفزيوني حواري في العالم استغرق 70 ساعة :::  أصالة تنعي شقيقها أيهم : "غصة في قلبي لن تزول يا عمري يا أخي" :::  أهذه معارضةٌ سوريةٌ أم جهازُ استخبارات أميركي؟ :::  زار مورك وحلفايا وأرزة وخطاب...الفريج: سورية ماضية باقتلاع جذور الإرهاب وإعادة الأمن :::  مواقع لا خبرة لها تبث عواصف مغلوطة...لا ميشا ولا ياسمينا ولا عاصفة أصلاً :::  مؤشرات المرحلة المقبلة كثيرة لا يتسع لها... لكنها قادمة لا محالة :::  كيري يقرر البقاء في فيينا لمناقشة الملف النووي الإيراني ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/ صورة بألف كلمة
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/08/28


نفى المستشار الإعلامي للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب طردها أثناء مشاركتها في مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان المغربية، وفقا لما تناقله عدد من المواقع الإلكترونية المغربية والعربية عموما، وذلك على خلفية هتاف رددته النجمة باسم وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة في مصر الفريق عبد الفتاح السيسي.

 هذا ويظهر في تسجيل الفيديو تفاعل الجمهور مع الهتاف الذي أطلقته شيرين عبد الوهاب، ليرد بدوره "مرسي .. مرسي" تعبيرا عن تأييده للرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، الأمر الذي دفعها إلى محاولة السيطرة على الموقف من خلال التوجه للجمهور بـ "أحبكم".

ورصد تسجيل الفيديو أصوات الحضور أمام خشبة المسرح التي تعالت احتجاجا على التحية التي وجهتها شيرين عبد الوهاب للسيسي. وعلى الرغم من رد فعل الجمهور المغربي أثناء الحفل الذي يُظهر بوضوح استياءه إزاء الموقف، إلا أن المستشار الإعلامي للفنانة يؤكد أن استقبال الشعب المغربي لشيرين عبد الوهاب كان جيدا جدا، واصفا الحفل بالناجح انطلاقا من أن عدد الحضور بلغ 30 ألف مشاهد تقريبا، مشيرا إلى أن وصلتها الغنائية استمرت لأكثر من ساعة وثلث، أدت خلالها المغنية أشهر أغانيها.

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ارتفاع جديد في أسعار المحروقات ( المازوت والبنزين) ...برأيك القرار مدروس من الحكومة يتبعه تعويض ودعم للمواطن أم قرار عشوائي ؟
قرار مدروس
قرار عشوائي

الماسة السورية 2009-2014