31842 شيرين تحيي السيسي في حفلة في المغرب ..الجمهور يرد بالتحية لمرسي...
28:08:2015
 
جلسة «تاريخية» لمجلس الأمن حول اضطهاد تنظيم «الدولة الإسلامية» للمثليين :::  اعتقال عشرين شابا وشابة يمارسون الجنس الجماعي في شقة في لبنان في فردان :::  سان جرمان بمواجهة الريال واليوفي يصطدم بمانشستر سيتي..مجموعات سهلة في دوري أبطال أوربا :::  بهدوء | عشيّة النصر... اشهدْ يا قَلَم :::  الأخبار:السعودية تسلمت المطلوب احمد المغسل بعد توقيفه في مطار بيروت :::  الأخبار: الأسير اعترف بالتخطيط لاغتيال ضباط وشخصيات في أمل وحزب الله :::  أفخم: ايران تعارض إنشاء منطقة آمنة على الحدود السورية :::  الميادين": اتفاق على هدنة لـ48 ساعة في الزبداني بريف دمشق :::  جون كيربي: توجه المبعوث الأميركي لشؤون سوريا الى موسكو لإجراء مشاورات :::  بوتين يجدد دعمه لسورية ويشدد على أهمية إقامة حلف واسع لمحاربة الإرهاب بمشاركتها :::  ماذا يعني انفجار لبنان إذا وقع؟....بقلم د. أمين محمد حطيط :::  تدمير آثار سوريا: «داعش» ليس وحده :::  إحياء مفاوضات الزبداني ــ كفريا والفوعة بهدنة 48 ساعة: إخلاء الجرحى أولاً :::  أردوغان يدعو الأتراك الى اختيار "الاستقرار" بانتخاب حزبه :::  لاعب الشطرنج الروسي... ومصر .....بقلم ناصر قنديل :::  الشرطة التركية تفتح تحقيقا مع شقيق ضابط قتل بسبب الانتقادات التي وجهها لنظام أردوغان :::  فوائد وأضرار التغذية النباتية والامتناع عن اللحوم :::  أطعمة تكافح ترقق العظام :::  لبناني يشوه وجه زوجته بسبب جمالها :::  سورية: مسؤولون وأشخاص أغنياء يحاكمون حالياً في القضاء و القانون سيطال المسؤول قبل الموظف :::  روسيا وإيران ينقضان على السعودية.. ضخ مليون برميل يومياً وصولا لسعر 30 دولار للبرميل وزيادة خسارة السعودية :::  أقبّل أقدامك يا ماما...أبطال مطار كويرس حماكم الله :::  كشف عن مموليه وداعميه.. الأخبار اللبنانية تنشر محضر التحقيق مع أحمد الأسير :::  صورة لعالم الآثار خالد الأسعد مع رائدة الفضاء فالنتينا تيريشكوفا :::  ميركل: غدا سنخبر أطفالنا أن اللاجئين السوريين هربوا من بلادهم إلى بلادنا ، وكانت "مكة بلاد المسلمين" أقرب إليهم :::  التحقيقات النمساوية بالشاحنة التي وجد فيها جثث مهاجرين سوريين...اعتقال 4 أشخاص بينهم بلغاري من أصول لبنانية ::: 
إلى السلاح
جيشنا أملنا
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/08/28


نفى المستشار الإعلامي للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب طردها أثناء مشاركتها في مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان المغربية، وفقا لما تناقله عدد من المواقع الإلكترونية المغربية والعربية عموما، وذلك على خلفية هتاف رددته النجمة باسم وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة في مصر الفريق عبد الفتاح السيسي.

 هذا ويظهر في تسجيل الفيديو تفاعل الجمهور مع الهتاف الذي أطلقته شيرين عبد الوهاب، ليرد بدوره "مرسي .. مرسي" تعبيرا عن تأييده للرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، الأمر الذي دفعها إلى محاولة السيطرة على الموقف من خلال التوجه للجمهور بـ "أحبكم".

ورصد تسجيل الفيديو أصوات الحضور أمام خشبة المسرح التي تعالت احتجاجا على التحية التي وجهتها شيرين عبد الوهاب للسيسي. وعلى الرغم من رد فعل الجمهور المغربي أثناء الحفل الذي يُظهر بوضوح استياءه إزاء الموقف، إلا أن المستشار الإعلامي للفنانة يؤكد أن استقبال الشعب المغربي لشيرين عبد الوهاب كان جيدا جدا، واصفا الحفل بالناجح انطلاقا من أن عدد الحضور بلغ 30 ألف مشاهد تقريبا، مشيرا إلى أن وصلتها الغنائية استمرت لأكثر من ساعة وثلث، أدت خلالها المغنية أشهر أغانيها.

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
تم توقيع الاتفاق النووي الإيراني ... من برأيك الرابح الأكبر في هذا الاتفاق؟
إيران
الغرب
كلاهما

الماسة السورية 2009-2015