31842 شيرين تحيي السيسي في حفلة في المغرب ..الجمهور يرد بالتحية لمرسي...
29:05:2015
 
بنك سورية الدولي الإسلامي يستأنف أعماله في حمص :::  اليسا تبكي بحرقة على الهواء وراغب يمسح دموعها :::  هذا الشيخ سوف يتكلم بعد قليل عن الرجولة في الإسلام وينهي عن خلوة الأب بابنته :::  هذا ما تفعله 3 حبات من البندق في قدرتك الجنسية :::  «جمهورييت» تنشر صوراً لشحنات أسلحة تركية أرسلت إلى سورية :::  روسيا تتحرك نحو السعودية لحلّ سياسي يمني وقطر تستحضر الجولاني :::  بهدوء | الحسم، في السياسة والأيديولوجيا أولاً .....بقلم ناهض حتر :::  عشرات القتلى في صفوف النصرة في درعا... ونيران «الفتح» و«داعش» تلتهم حقول إدلب وحماة! :::  الجعفري: العديد من الوسائل الإعلامية حشدت للترويج للإرهاب وجذب الإرهابيين الأجانب إلى سورية :::  الحق لا يحتاج إلى تأشيرات دخول .....بقلم د. بسام أبو عبد اللـه :::  من يريد العرب بلا جيوش؟ ...بقلم ناصر قنديل :::  "نبيل العربي": "القوة العربية المشتركة" ستكون مستعدة للتدخل في أي مكان؟ :::  وزير تونسي: نعمل على إعادة قنصلنا إلى دمشق :::  «الاقتصاد» تسمح بزيادة تصدير البيض حتى 26 ألف صندوق أسبوعياً :::  اعتقالات الفيفا .. موسكو تدعو واشنطن للكف عن محاولة تطبيق أحكامها خارج حدودها :::  السمنة المفرطة تساهم بالإصابة بسرطان الأمعاء. :::  لقاء الجزيرة مع الجولاني تم على كراسي مبنى محافظة إدلب :::  أحمد منصور حافياً في حضرة الجولاني :::  شيخ عقل الموحدين حمود الحناوي ينفي ما تتداوله صفحات التواصل عن ما جاء في كلمته..عار عن الصحة جملة وتفصيلا :::  الرئيس الأسد يصدر مرسوماً ناظماً لعمل المؤسسة العامة للإسكان :::  انفجار انتحاري في جامع في الدمام بالسعودية...ارهابي متنكر بزي امرأة فجر نفسه بحزام ناسف عند باب المسجد :::  تناول 5 حبات جوز وهذا ما سيحصل معك خلال أربع ساعات! :::  بلاتر رئيساُ للفيفا..الأمير الاردني علي بن الحسين ينسحب قبل الجولة الثانية ويعتبر ما جرى وصمة عار :::  نارام سرجون: هذه أول مرة ارى انسحابا أتوجس منه ..هذا الصيف صيف غير عادي .. فلابد أن للنظام قولا سيقوله :::  أمريكا تكثف إجراءاتها الأمنية استعدادا لمسابقة رسم"النبي محمد" ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم / توزيع الجلاءات في سورية
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/08/28


نفى المستشار الإعلامي للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب طردها أثناء مشاركتها في مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان المغربية، وفقا لما تناقله عدد من المواقع الإلكترونية المغربية والعربية عموما، وذلك على خلفية هتاف رددته النجمة باسم وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة في مصر الفريق عبد الفتاح السيسي.

 هذا ويظهر في تسجيل الفيديو تفاعل الجمهور مع الهتاف الذي أطلقته شيرين عبد الوهاب، ليرد بدوره "مرسي .. مرسي" تعبيرا عن تأييده للرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، الأمر الذي دفعها إلى محاولة السيطرة على الموقف من خلال التوجه للجمهور بـ "أحبكم".

ورصد تسجيل الفيديو أصوات الحضور أمام خشبة المسرح التي تعالت احتجاجا على التحية التي وجهتها شيرين عبد الوهاب للسيسي. وعلى الرغم من رد فعل الجمهور المغربي أثناء الحفل الذي يُظهر بوضوح استياءه إزاء الموقف، إلا أن المستشار الإعلامي للفنانة يؤكد أن استقبال الشعب المغربي لشيرين عبد الوهاب كان جيدا جدا، واصفا الحفل بالناجح انطلاقا من أن عدد الحضور بلغ 30 ألف مشاهد تقريبا، مشيرا إلى أن وصلتها الغنائية استمرت لأكثر من ساعة وثلث، أدت خلالها المغنية أشهر أغانيها.

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
عاصفة الحزم...حرب عبثية شنتها السعودية على الشقيقة اليمن وعلى أثرها تم تشكيل أول قوة عربية لضرب اليمن..هل سنشهد عاصفة أخرى تضرب الكيان الصهيوني برأيك.
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2015