22:05:2017
 
مسلسلات شهر رمضان للعام 2017 :::  هذا ما تضمنته مذكرة التفاهم بين واشنطن ودول الخليج :::  قلة النوم تجعلك أقل جاذبية.. فانتبهي :::  “داعش” يعدم 19 مدنياً بينهم طفلان شرق سورية :::  دير الزور عقدة الصراع في سورية ونقطة الصدام المحتملة :::  ما علاقة سمكة القرش بضعف الانترنت في سورية؟ :::  نصائح هامة لتجنب القلق أثناء الاختبارات :::  اعتماد أسهم زيادة رأسمال بنك سورية الدولي الإسلامي بنسبة 12.5% الدويك: توزيع أسهم مجانية هو الخيار الأفضل للمساهمين، لأن القيمة السوقية للأسهم الجديدة أكبر من قيمة التوزيع النقدي بأضعاف :::  ليفني في الأردن تدعو العالم العربي للتطبيع مع "إسرائيل" :::  اشتعال جبهات دير الزور.. والجيش السوري يتقدم نحو «التنف» :::  ولايتي: السعودية فتحت خزائنها للرئيس المتسوّل! :::  " ترامب في الرياض !؟" :::  رودولف هلال ...يطلب يد حبيبته على الهواء مباشرة! :::  إطلاق ميزة تثبيت المحادثات من "واتساب" :::  صواريخ مضادة للدروع وعربات قتالية لأكراد سورية :::  تركيا تتحدث عن ولادة ميليشيا جديدة قريبا في الشمال :::  ما احتمال ضربة عسكرية "اسرائيلية" ضد "حزب الله"؟ :::  تعديل أجر خدمة التصريح عن الأجهزة الخليوية من عشرة آلاف إلى خمسة عشر ألف للأجهزة التي عملت على الشبكة الخلوية ابتداءً من تاريخ 12 / 5 / 2017 :::  ضربة التحالف على التنف لم تكن موجهة إلى الجيش السوري :::  قمة النذالة! :::  كيف أفشل الجيش السوري "معركة الجنوب"؟ :::  كوريا الشمالية تؤكد انها اطلقت “بنجاح” صاروخا بالستيا :::  ترامب يحاضر على المسلمين بالتسامح ويقرع طبول الحرب الطائفية وتجريم مقاومة الاحتلال الاسرائيلي ووصفها بالارهاب و”الناتو” الاسلامي تأسس.. :::  أسعار الأدوية ترتفع من جديد.. ونقابة الصيادلة: هذا الاجراء لتحقيق العدل :::  إعلان حمص مدينة آمنة :::  إعلان الرياض: 34 ألف جندي لمكافحة الإرهاب في سورية والعراق!؟ :::  ميلانيا وإيفانكا... و «الفحول»! :::  بنك بيمو السعودي الفرنسي يعقد اجتماع الهيئة العامة العادية والغير عادية مع مساهميه لعرض النتائج المالية المتميزة وخطط العمل المستقبلية :::  الاندبندنت البريطانية : الملك سلمان يخاطب السوريين ويشعل مواقع التواصل: خدمتم السعودية ودمرتم بلدكم! :::  ترامب يشيد "بالروابط الصلبة" بين الولايات المتحدة و"اسرائيل" :::  ميلانيا ترامب تنصح السعوديات! ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/08/28


نفى المستشار الإعلامي للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب طردها أثناء مشاركتها في مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان المغربية، وفقا لما تناقله عدد من المواقع الإلكترونية المغربية والعربية عموما، وذلك على خلفية هتاف رددته النجمة باسم وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة في مصر الفريق عبد الفتاح السيسي.

 هذا ويظهر في تسجيل الفيديو تفاعل الجمهور مع الهتاف الذي أطلقته شيرين عبد الوهاب، ليرد بدوره "مرسي .. مرسي" تعبيرا عن تأييده للرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، الأمر الذي دفعها إلى محاولة السيطرة على الموقف من خلال التوجه للجمهور بـ "أحبكم".

ورصد تسجيل الفيديو أصوات الحضور أمام خشبة المسرح التي تعالت احتجاجا على التحية التي وجهتها شيرين عبد الوهاب للسيسي. وعلى الرغم من رد فعل الجمهور المغربي أثناء الحفل الذي يُظهر بوضوح استياءه إزاء الموقف، إلا أن المستشار الإعلامي للفنانة يؤكد أن استقبال الشعب المغربي لشيرين عبد الوهاب كان جيدا جدا، واصفا الحفل بالناجح انطلاقا من أن عدد الحضور بلغ 30 ألف مشاهد تقريبا، مشيرا إلى أن وصلتها الغنائية استمرت لأكثر من ساعة وثلث، أدت خلالها المغنية أشهر أغانيها.

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الإعلان ..صناعة تشاركية
الإعلان...صناعة تشاركية
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
هل تؤيد حل القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2017