31842 شيرين تحيي السيسي في حفلة في المغرب ..الجمهور يرد بالتحية لمرسي...
31:08:2016
 
الفيلم السوري "ياسمين" يفوز بالجائزة الأولى في مهرجان شاكا الإيطالي الدولي :::  وزير تركي: لا أحد يحدد لنا من سنحارب ومن نتجاهل :::  الجيش السوري يُغلق «ثغرة حلب» بالنار :::  نقل مباراة منتخب سورية إلى ماليزيا مبدئياً..و اليوم الخميس يلتقي اوزبكستان الساعة السادسة :::  أردوغان واتفاق مصالحة مع الكيان الصهيوني :::  تحديد الجهات المسؤولة عن 3 هجمات كيمياوية أخرى بسورية قريبا :::  روسيا وأمريكا يتوصلان لصفقة كبرى في حلب :::  الكسل مؤشر على توقد الذكاء :::  مقترح واشنطن لـ«حلب»: الأحياء الشرقية تحت وصايتنا :::  المعضمية أولوية الهدنة.. والعين على دوما :::  الجعفري: تقرير الأمم المتحدة ومنظمة حظر الأسلحة الكيماوية حول الهجمات الكيماوية في سورية لم يحتو أي أدلة مادية على استخدام الكلور :::  الحكومة السورية وجهت رسالة قاسية إلى المبعوث الأممي على خلفية بيانه بعد اتفاق داريا :::  طهران تدعو أنقرة لوقف تدخلها في الأراضي السورية سريعاً :::  الأكراد لواشنطن: لن نذهب إلى الرقة :::  قانون جديد يقضي بإحداث صندوق مشترك للقضاة وأعضاء المحكمة الدستورية العليا ومحامي الدولة :::  ترحيب من التجار والصناعيين بالآلية الجديدة لمنح إجازات الاستيراد مع ملاحظات :::  صحيفة بريطانية: قتال الأكراد غرب الفرات.. استفز الجانب التركي :::  نيويورك تايمز: الإرهاب والتطرف السعودي وجهان لعملة واحدة :::  الدفاع الروسية تؤكد أنها هي التي قضت على (العدناني) :::  مترجم Bing Translator يترجم "داعش" بالعربية إلى "السعودية" بالانكليزية :::  منتج يعرض على أحلام بطولة مسلسل سعودي :::  توقف أميرة عربية بعد ممارستها الجنس مع 7 رجال! :::  انتاجنا 4 ملايين متر مكعب يومياً من الغاز... بئر أبو رباح 13 بدأ بالانتاج بطاقة 200 ألف يوميا :::  هذه هدية باسم ياخور لزوجته بعيد ميلادها.. :::  لافروف: موسكو قلقة إزاء الإجراءات التي تتخذها أنقرة وجماعات “المعارضة” الواقعة تحت هيمنتها شمال سورية :::  لجنة لمتابعة إعادة تأهيل البنى التحتية والخدمية في داريا :::  إرهابيو ما يسمى “جيش الفتح” يعتدون على محطة محردة لتوليد الطاقة الكهربائية بالقذائف وخروج خط توتر عال ومجموعة كهربائية عن الخدمة :::  العدل تعلن أسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة التي أعلنت عنها بتاريخ 18-5-2016 ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/08/28


نفى المستشار الإعلامي للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب طردها أثناء مشاركتها في مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان المغربية، وفقا لما تناقله عدد من المواقع الإلكترونية المغربية والعربية عموما، وذلك على خلفية هتاف رددته النجمة باسم وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة في مصر الفريق عبد الفتاح السيسي.

 هذا ويظهر في تسجيل الفيديو تفاعل الجمهور مع الهتاف الذي أطلقته شيرين عبد الوهاب، ليرد بدوره "مرسي .. مرسي" تعبيرا عن تأييده للرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، الأمر الذي دفعها إلى محاولة السيطرة على الموقف من خلال التوجه للجمهور بـ "أحبكم".

ورصد تسجيل الفيديو أصوات الحضور أمام خشبة المسرح التي تعالت احتجاجا على التحية التي وجهتها شيرين عبد الوهاب للسيسي. وعلى الرغم من رد فعل الجمهور المغربي أثناء الحفل الذي يُظهر بوضوح استياءه إزاء الموقف، إلا أن المستشار الإعلامي للفنانة يؤكد أن استقبال الشعب المغربي لشيرين عبد الوهاب كان جيدا جدا، واصفا الحفل بالناجح انطلاقا من أن عدد الحضور بلغ 30 ألف مشاهد تقريبا، مشيرا إلى أن وصلتها الغنائية استمرت لأكثر من ساعة وثلث، أدت خلالها المغنية أشهر أغانيها.

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
إلى السلاح
جيشنا أملنا
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ما تقييمك لأداء الحكومة السورية الجديدة برئاسة المهندس عماد خميس؟
جيد
وسط
ضعيف

الماسة السورية 2009-2016