31842 شيرين تحيي السيسي في حفلة في المغرب ..الجمهور يرد بالتحية لمرسي...
28:06:2016
 
السعودية: الأمير طلال يرفض طريقة التعامل «المزرية» للسفارة البريطانية في الرياض مع أفراد الأسرة الحاكمة :::  شيخ الأزهر: لهذا السبب الأوروبيون سيدخلون الجنة بدون عذاب :::  أجويرو يكشف حالة ميسي في غرفة خلع الملابس :::  أردوغان يحقق شروط بوتين الثلاثة :::  رفع أسعار المحروقات ينعكس على الأسواق والنسبة تتأرجح بين وزارة التجارة الداخلية والتجار :::  الأردن يمنع المساعدات عن اللاجئين السوريين :::  أردوغان يطوي «نزواتٍ» إقليمية ويمدّ يديه للخصوم | «السلطان» وحيداً: أنا أعتذر :::  جلسة حامية جدا في جنيف .... مئة صاروخ مضاد للطائرات وأعداد غير محددة من الدبابات لجبهة النصرة خلال الهدنة! :::  لقاء الرعد بالبروق والأمطار .. الأسد على مائدة الأسود ....بقلم نارام سرجون :::  تركيا بين وهم الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي وسراب «شنغهاي» :::  اعتذار أردوغان لموسكو يذهل واشنطن :::  مشاورات روسية-إيرانية حول سوريا :::  دعوى ضد أردوغان في ألمانيا تتهمه بـ"جرائم حرب" :::  الرمان يخفف من ((الشحوم)) ويقي من (السرطان) :::  مدرب إنجلترا يستقيل بعد خروج مذل من "يورو 2016" :::  تعرف على الدولة الأرخص للعيش في العالم! :::  مباريات الدور ربع النهائي لـ "يورو 2016" ومواعيدها :::  من الأرجنتين إلى ميسي: نرجوك لا تعتزل :::  دراسة حديثة تكشف فوائد غير متوقعة لكبدة الدّجاج :::  هل تعني الهزيمة المحتملة لتنظيم “الدولة” في سوريا بروزا جديدا لـ”القاعدة” :::  بعد صدور قرار وزارة الاقتصاد...كيلو اللحم يتجه إلى العشرة آلاف ليرة!! :::  بنك سورية الدولي الإسلامي يساهم في برنامج دعم جرحى الجيش العربي السوري ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/08/28


نفى المستشار الإعلامي للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب طردها أثناء مشاركتها في مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان المغربية، وفقا لما تناقله عدد من المواقع الإلكترونية المغربية والعربية عموما، وذلك على خلفية هتاف رددته النجمة باسم وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة في مصر الفريق عبد الفتاح السيسي.

 هذا ويظهر في تسجيل الفيديو تفاعل الجمهور مع الهتاف الذي أطلقته شيرين عبد الوهاب، ليرد بدوره "مرسي .. مرسي" تعبيرا عن تأييده للرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، الأمر الذي دفعها إلى محاولة السيطرة على الموقف من خلال التوجه للجمهور بـ "أحبكم".

ورصد تسجيل الفيديو أصوات الحضور أمام خشبة المسرح التي تعالت احتجاجا على التحية التي وجهتها شيرين عبد الوهاب للسيسي. وعلى الرغم من رد فعل الجمهور المغربي أثناء الحفل الذي يُظهر بوضوح استياءه إزاء الموقف، إلا أن المستشار الإعلامي للفنانة يؤكد أن استقبال الشعب المغربي لشيرين عبد الوهاب كان جيدا جدا، واصفا الحفل بالناجح انطلاقا من أن عدد الحضور بلغ 30 ألف مشاهد تقريبا، مشيرا إلى أن وصلتها الغنائية استمرت لأكثر من ساعة وثلث، أدت خلالها المغنية أشهر أغانيها.

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
إلى السلاح
جيشنا أملنا
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ما مدى رضاك عن تكليف المهندس عماد خميس بتشكيل الحكومة السورية الجديدة؟
راضي
غير راضي

الماسة السورية 2009-2016