31842 شيرين تحيي السيسي في حفلة في المغرب ..الجمهور يرد بالتحية لمرسي...
30:07:2015
 
سورية الصامدة المنتصرة هي من صمدت وهزمت أربعة اعوام من الحرب والمؤامرات :::  الجيش يحسم قمة الجولة الثانية بفوز صريح على الوحدة :::  نتنياهو: داعش يمثل خطرًا كبيرًا على كافة المجتمعات حول العالم :::  واشنطن تفرج عن الجاسوس الاسرائيلي جوناثان بولارد في نوفمبر المقبل :::  الصراع التركي مع الأكراد قد يعود بالفائدة على تنظيم داعش :::  قانونان بإعفاء المكلفين بضريبة دخل الأرباح الحقيقية من الفوائد وتعديل بند من قانون الإدارة المحلية :::  الرئيس الأسد يلتقي مستشار الأمن الوطني العراقي.. القضاء على الإرهاب يتطلب جهدا جماعيا.. أساسه التعاون البناء واحترام سيادة الدول :::  هل ورطّت امريكا حكومة اردوغان بصورة مباشرة في الرمال السورية الملتهبة؟ :::  بين الصانع والمصنوع .. واستراتيجية الصمود :::  ثائر العجلاني؛ لحظة التغيير :::  تركيا في خطر :::  "داعش" يستخدم فتاوى تجيز أكل لحوم البشر وسرقة أعضائهم!! :::  واشنطن تنفي وجود إتفاق مع أنقرة حول إقامة منطقة آمنة في سوريا :::  أوسي يحذر: حدودنا مع تركيا ستشهد تطورات خطيرة جداً :::  صحيفة إسرائيلية: إنها سورية أيها الأغبياء :::  وزير الخارجية التونسي: قطع العلاقات مع سورية كان إجراء غير صائب :::  7 أشياء لا تعرفها عن البطيخ :::  عصير الشمندر يعزز كفاءة ممارسة الرياضة :::  صدرت أرقام رمضان ... وهذه البرامج الأولى! :::  المؤسسة العامة السورية للتأمين تعلن عن مسابقة لتعيين 94 عامل من الفئتين الأولى والثانية :::  سورية: استخدام المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة يعطي الحق لسورية أن تدافع عن شعبها وارضها ضد الارهاب القادم عبر الحدود والمدعوم من النظام التركي :::  الرئيس الأسد يصدر قانونين بإعفاء مكلفي الرسوم البلدية وغرامات مخالفات البناء من الفوائد.. وآخر حول التجارة الداخلية وحماية المستهلك ::: 
إلى السلاح
جيشنا أملنا
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم / ............
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/08/28


نفى المستشار الإعلامي للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب طردها أثناء مشاركتها في مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان المغربية، وفقا لما تناقله عدد من المواقع الإلكترونية المغربية والعربية عموما، وذلك على خلفية هتاف رددته النجمة باسم وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة في مصر الفريق عبد الفتاح السيسي.

 هذا ويظهر في تسجيل الفيديو تفاعل الجمهور مع الهتاف الذي أطلقته شيرين عبد الوهاب، ليرد بدوره "مرسي .. مرسي" تعبيرا عن تأييده للرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، الأمر الذي دفعها إلى محاولة السيطرة على الموقف من خلال التوجه للجمهور بـ "أحبكم".

ورصد تسجيل الفيديو أصوات الحضور أمام خشبة المسرح التي تعالت احتجاجا على التحية التي وجهتها شيرين عبد الوهاب للسيسي. وعلى الرغم من رد فعل الجمهور المغربي أثناء الحفل الذي يُظهر بوضوح استياءه إزاء الموقف، إلا أن المستشار الإعلامي للفنانة يؤكد أن استقبال الشعب المغربي لشيرين عبد الوهاب كان جيدا جدا، واصفا الحفل بالناجح انطلاقا من أن عدد الحضور بلغ 30 ألف مشاهد تقريبا، مشيرا إلى أن وصلتها الغنائية استمرت لأكثر من ساعة وثلث، أدت خلالها المغنية أشهر أغانيها.

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
تم توقيع الاتفاق النووي الإيراني ... من برأيك الرابح الأكبر في هذا الاتفاق؟
إيران
الغرب
كلاهما

الماسة السورية 2009-2015