20:08:2014
 
اتحاد المصدرين: سورية تصدر زهوراً بـ9 ملايين دولار خلال هذا العام :::  دروز لبنان يراقبون بقلق ما يجري في السويداء: كيف نساعد أهلنا؟ :::  شيخ كار المصدرين يقلب مفاهيم “الارتكاس” محولاً إياها إلى انطلاقة.. السواح: 260 مادة جاهزة للتصدير إلى الجزائر دون جمارك :::  مليكة مزان: كما لـ«داعش» نساء للمتعة للبيشمركة نساؤه :::  "داعش" يحذر أمريكا: سنزيلك من الوجود :::  تعاون أمني سوري ـ أميركي يتيح ضرب «داعش» في الرقة :::  أربيل مركز التنصت الأميركي في الشرق الأوسط... كادت تسقط :::  روبرت فورد يعيش زمن «انتصارات الجيش الحرّ»! :::  العميل ماكين...بقلم تيري ميسان :::  مصادر حكومية: التعديل سيطول ما يقارب نصف الوزراء وستعلن التشكيلة في النصف الأول من الأسبوع المقبل :::  أوباما يعد باستراتيجية "بعيدة الامد" لمكافحة تنظيم "داعش" :::  الخارجية الروسية: الأزمة السورية لا تحل إلا سياسيا ودبلوماسيا :::  داعش : اول شخص سنقتله في مصر هو الطاغوت محمد مرسي لانه كان يتمسح بالدين :::  كاتب أمريكي: «داعش» وغيره من التنظيمات الإرهابية نتاج مازرعته أمريكا وبريطانيا من فوضى في العراق :::  تركيا تدعم «داعش» لوجستياً عبر «راعي» حلب :::  حقائق لا تعرفها عن الكوسا :::  ماذا تأكل لتقلل تساقط الشعر؟ :::  العراق دخل مرحلة التفكك… إنهياره سيكون عنيفا ودمويا على الطريقة اليوغسلافية :::  "داعش" يدفن الإيزيديين أحياء وصرخات الضحايا تطارد الناجين! :::  "داعش" لوالد طبيبة اسنان: أعدمنا ابنتك! :::  وأنا أمشي وأنا أمشي... سميح القاسم في ذمة الله :::  زوار « سيريا موتكس2».. منتجات الألبسة السورية تحظى برواج كبير في الأسواق العربية :::  ترك سلاح الجو الأردني و انضم لداعش..فقتل في سورية :::  اختتام فعاليات الدورة الثانية لمعرض سيريا موتكس في بيروت :::  داعش يعدم صحافي أمريكي اختفى في سورية قبل عامين وينشر صور الإعدام :::  استشهاد زوجة وابنة القائد العام للقسام محمد الضيف في غارة إسرائيلية على غزة ..انهيار الهدنة :::  بمناسبة اختتام فعاليات معرض سيريا موتكس 2...وزير الاقتصاد : السوريون يصدّرون للعالم الورود والصناعات الراقية وأعداؤنا يصدّرون الإرهاب والدمار :::  الدول العربية تخشى ان يصب اضعاف داعش لمصلحة النظام السوري :::  مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان استبعد لجوء البغدادي الى الرقة :::  البغدادي «شبح» يتنقل بسرية بين العراق وسورية.. وخبراء يستبعدون أن يكون لجأ إلى الرقة :::  الاخبار تحدثت عن توافق روسي-سعودي: "رئيس لبنان" يجب ان يتفاهم مع الاسد :::  واشنطن تضع مجموعة فلسطينية سلفية في قطاع غزة على اللائحة السوداء :::  الاردن: حملة اعتقالات ومداهمات تطال كل من بايع داعش أو أيّدها او حمل رايتها :::  تمساح يلتهم صيادا فى أستراليا أمام عينى زوجته :::  السلام مع الأسد هو الحل! ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم / أطفال غزة
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/08/28


نفى المستشار الإعلامي للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب طردها أثناء مشاركتها في مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان المغربية، وفقا لما تناقله عدد من المواقع الإلكترونية المغربية والعربية عموما، وذلك على خلفية هتاف رددته النجمة باسم وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة في مصر الفريق عبد الفتاح السيسي.

 هذا ويظهر في تسجيل الفيديو تفاعل الجمهور مع الهتاف الذي أطلقته شيرين عبد الوهاب، ليرد بدوره "مرسي .. مرسي" تعبيرا عن تأييده للرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، الأمر الذي دفعها إلى محاولة السيطرة على الموقف من خلال التوجه للجمهور بـ "أحبكم".

ورصد تسجيل الفيديو أصوات الحضور أمام خشبة المسرح التي تعالت احتجاجا على التحية التي وجهتها شيرين عبد الوهاب للسيسي. وعلى الرغم من رد فعل الجمهور المغربي أثناء الحفل الذي يُظهر بوضوح استياءه إزاء الموقف، إلا أن المستشار الإعلامي للفنانة يؤكد أن استقبال الشعب المغربي لشيرين عبد الوهاب كان جيدا جدا، واصفا الحفل بالناجح انطلاقا من أن عدد الحضور بلغ 30 ألف مشاهد تقريبا، مشيرا إلى أن وصلتها الغنائية استمرت لأكثر من ساعة وثلث، أدت خلالها المغنية أشهر أغانيها.

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
بعد قرار مجلس الأمن بتجريم تمويل داعش..برأيك ماهي مفاعيل القرار؟
حبر على ورق
بداية تصفية التنظيم الإرهابي

الماسة السورية 2009-2014