32422 ممثلة أفلام إباحية تعلن استعدادها للنوم مع الجهاديين في أي مكان بالعالم مقابل التخلي عن فكرته الانتحارية...
22:02:2017
 
بردى ما اخذ بالقوة سيعود بالقوة.. زمن المصالحات انقضى :::  معجبة تطارد وائل كفوري :::  نادين نجيم بأجرأ إطلالة :::  مسؤول بالنفط:خطط اسعافية لإعادة حقل حيان للعمل :::  «جنيف 4» من زاوية أخرى: قطعة «بازل» في مشهديّة جديدة :::  مسلحو القابون .. أول "الرقص" وقف لإطلاق النار :::  روسيا: حزب الله وإيران يخرجان من سورية مع خروج الجميع :::  مجلس الوزراء يعدل نسبة تخفيض استهلاك الوقود في الجهات العامة إلى 25 بالمئة ويوافق على تقديم سلفة مالية بقيمة 500 مليون ليرة للسورية للتجارة :::  زاخاروفا: أي محاولات للخداع في المحادثات السورية في جنيف ستؤثر سلبا على ديمومة ونتائج العملية السياسية لتسوية الازمة فيها :::  كيان الاحتلال الإسرائيلي يقر عبر وزير حربه السابق بالتنسيق المباشر مع التنظيمات الإرهابية في سورية :::  إيران تزود روسيا بمئة ألف برميل نفط يومياً :::  رماد في يوم الريح .. فلكل رماد عاصفة :::  غوتيريش قرّر اختيار بديل عن دي ميستورا :::  الاعلام الحربي : لا صحة للأخبار التي تتحدث عن غارات إسرائيلية استهدفت السلسلة الشرقية للبنان بجرود نحلة.. :::  الرئيس روحاني يؤكد استمرار دعم إيران لسورية في مختلف المجالات :::  معمل سوري لإنتاج النفط من مخلفات البلاستيك :::  ليندسي لوهان ترفض خلع الحجاب! :::  أمريكا ...هل تغيرت إستراتيجيتها في حربها على سورية !؟" :::  ماري لوبان تعد بالتحالف مع الأسد.. وتعتبر قطع العلاقات بسوريا ..غلطة فادحة ..؟ :::  آبل تكشف عن 4 أجهزة آيباد في شهر آذار :::  الجيش السوري يتقدّم باتجاه تدمر :::  أم ترسل لابنها قمامته عبر البريد بعد تركها في المنزل ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
إصدار رأس السنة الأول لعام 2017 ليانصيب معرض دمشق الدولي
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/09/14


قالت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيال بحسب نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنها مستعدة لممارسة الجنس مجاناً مع أي جهادي لديه رغبة في القيام بعمليات إنتحارية “من أجل الظفر بالحور العين”.

وقالت دانيال أن هذه العملية ممكن ان يذهب ضحيتها أناس أبرياء، وتابعت ” مستعدة لمقابلته في أي مكان في العالم وأن أكون حوريته الحقيقية، بدلا من الحورية الوهمية، شرط أن يتخلى عن فكرته الإنتحارية المجنونة، وأعده أنني سأجعله يقضي معي ليلة لن ينساها أبداً، ولم تخطر بأحلامه.

وختمت نجمة الأفلام الإباحية بالقول: “أنا جادة بعرضي ولا أمزح”.

مراقبون وجدوا في عرض الممثلة ورغم انحطاطه الأخلاقي إلا أنه أنبل من فكرة التفجير و قتل الأبرياء و تمنوا أن تسهم هكذا عروض بالتخفيف من الإرهاب في المنطقة.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
الثقة
الثقة
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
بعد تصريحات لافروف... هل تؤيد عودة سورية إلى الجامعة العربية...؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2017