30:07:2014
 
رياض حجاب المرشح الأبرز لترؤوس "حكومة المعارضة" :::  غزة: إسرائيل تدمر منزل إسماعيل هنية :::  لبناني يصطاد سمكة قرش على شاطئ صور ويبعها لأحد المطاعم بـ /450/ دولار :::  الخليجيون في مهبّ العواصف.. والقمة مهدّدة :::  مصادر ميدانية تقيم الأوضاع في الغوطة الشرقية وحلب والمنطقة الشرقية :::  هل بدأت الحرب المنتظرة الكبرى بين «داعش» والجيش السوري؟ :::  إيران والسعودية إلى طاولة غزة ......ناصر قنديل :::  سورية صلاح الدين القرن الحادي والعشرين..بقلم جاك خزمو :::  كيري: كل هدنة يجب أن تؤدي إلى نزع سلاح حماس! :::  حكايات مؤلمة يرويها مسيحيون من الموصل :::  لتجنب أضرار كعك العيد.. 5 أطعمة تخلصك من الدهون :::  مستشارة الأمن القومي الأمريكي: أوباما طلب 225 مليون دولار من الكونغرس لدعم القبة الحديدية الإسرائيلية :::  اذا كنت عزباء وتريدين الارتباط... اتصلي بمكتب "نساء داعش" :::  باريس: مستعدون لاستقبال مسيحيي العراق على اراضينا :::  الموصل: داعش يمنع صلاة العيد ومجموعات تعلن تشكيلها فصيل لقتاله :::  فقط في لبنان...تتشمس بالمايوه على ظهر سيارة :::  كلب وقرد يصلان إلى العالمية بسبب صداقتهما :::  أمريكا مستاءة من الطريقة التي أسيء بها علنا إلى كيري في إسرائيل..وتعاقبها في الأمم المتحدة :::  وصول دفعة جديدة من أبطال الفرقة 17 إلى قطع عسكرية بأمان... :::  لتطمئن عائلاتهم...رفيق لطف ينشر أسماء مخطوفين في الغوطة تم التأكد أنهم لا زالوا على قيد الحياة :::  معاذ الخطيب يطلب من النظام إرسال شخص ليفاوضه من أجل وطن حر وكريم :::  القسام: الكيان الغاصب لن ينعم بأمن إلا أن ينعم به شعبنا :::  أنباء عن استدراج 4 ضباط من عصابات الجيش الحر من لبنان إلى سورية وتسليمهم لأحد مواقع الجيش :::  البرازيل والاكوادور سحبتا سفرائهما من الكيان الصهيوني وتشيلي والبيرو استدعيتا السفير..والعرب لازالوا يطرحون المبادرات :::  بجهود أهالي الرقة الشرفاء..تأمين وصول دفعة من أبطال الفرقة 17 إلى أحد المواقع الآمنة :::  داعش تفجر جسر استراتيجي في سامراء العراق ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم /عيد شهيد
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/09/14


قالت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيال بحسب نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنها مستعدة لممارسة الجنس مجاناً مع أي جهادي لديه رغبة في القيام بعمليات إنتحارية “من أجل الظفر بالحور العين”.

وقالت دانيال أن هذه العملية ممكن ان يذهب ضحيتها أناس أبرياء، وتابعت ” مستعدة لمقابلته في أي مكان في العالم وأن أكون حوريته الحقيقية، بدلا من الحورية الوهمية، شرط أن يتخلى عن فكرته الإنتحارية المجنونة، وأعده أنني سأجعله يقضي معي ليلة لن ينساها أبداً، ولم تخطر بأحلامه.

وختمت نجمة الأفلام الإباحية بالقول: “أنا جادة بعرضي ولا أمزح”.

مراقبون وجدوا في عرض الممثلة ورغم انحطاطه الأخلاقي إلا أنه أنبل من فكرة التفجير و قتل الأبرياء و تمنوا أن تسهم هكذا عروض بالتخفيف من الإرهاب في المنطقة.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
إسرائيل تشن حرب شعواء على غزة..الجامعة العربية اجتمعت بعد تسعة أيام لإنقاذ إسرائيل..ما تقيمك لما يجري في غزة؟
محور المقاومة يكسر عظم إسرائيل
خيانة من حماس لكشف ورقة الصواريخ لأي حرب قادمة

الماسة السورية 2009-2014