24:11:2014
 
الأمن العام اللبناني لكاريس بشار: ممنوع المرور :::  "داعش" يغيّر التوقيت في الرقة : مخالفة لدمشق ! :::  لص للذهب ثم مسؤول في داعش.. سيرة حياة ابراهيم أسامة :::  أيها الطائفيون والتكفيريون لستم مسلمون ومحمّدٌ (ص) بريء منكم :::  جورج فورمان: لهذا السبب خســرت أمام محـمد عـلـي في مباراة «القرن» :::  مرتزقة بريطانيون يقاتلون داعش في كوباني :::  ألمانيا: 60 مواطنا يحاربون في صفوف ‘داعش’ قتلوا حتى الآن :::  أردوغان: أنا ممتن لتوافقنا مع الأمريكان في وجهات النظر :::  ميليشيات «الحر» تهدد بقطع الماء عن دمشق! :::  ربة منزل مصرية تمارس الرذيلة مع جزار وسائق وعاطل ونقاش دفعة واحدة :::  لافروف: عملية واشنطن ضد "داعش" يمكن أن تكون غطاء لمسائل أخرى :::  عودة سعودية إلى البوابة الروسية.. لماذا؟ :::  «المركزي» ينوي ضخ الدولار لضبط السوق.. وتجار «العملة الصعبة» يملؤون جيوبهم من المضاربات :::  بايدن يمضغ تصريحات سابقه له عن دعم تركيا للإرهابيين ويبحث مع أردوغان دعمهم :::  رئيس حزب تركي: نظام أردوغان يستخدم رئاسة الشؤون الدينية للتستر على أعماله من سرقات ورشوة وفساد :::  الثوم للتخلص من تساقط الشعر نهائيًّا :::  اسرار المرحلة المقبلة في سورية : مرونة سعودية.. وتقنين لنفوذ ايران :::  الرئيس الأسد لوفد روسي: القضاء على الإرهاب يتطلب مواجهة الفكر التكفيري :::  الأسباب التي أبقت الأسد في النظام :::  الجيش السوري يوسع سيطرته على "زبدين" في الغوطة الشرقية :::  وظيفة الجهاديين لم تنتهِ بعد.!!؟ :::  ما هي الصفقة التي عرضها معاذ الخطيب على الضباط المنشقين؟ :::  الجيش السوري يقترب من معقل داعش الرئيسي :::  الفخ السوري الذي نصبته سورية لأردوغان :::  هل سيدخل حزب الله معركة ريف القنيطرة؟ :::  حماس تنفي علاقتها بأي مقاتل في سورية، وتهاجم جبريل :::  ماذا يجري في نبل والزهراء؟ :::  وزارة الكهرباء السورية : أسباب زيادة التقنين يعود إلى النقص الحاد في كمية الوقود اللازم لتشغيل محطات التوليد :::  جامعة دمشق: قبول طلبات الالتحاق بالماجستير حتى الأحد القادم :::  كيف ومن يتلاعب بالجهاديين؟ :::  سنودن: الاستخبارات الأميركية والبريطانية والموساد مهدوا لظهور داعش :::  حاجة أميركية الى استراتيجية جديدة في سورية :::  الهجوم مستمر على نبّل والزهراء.....الجيش يتجه مجددا إلى زبدين في الغوطة الشرقية :::  صرافات صغيرة لـ«العقاري» في الجهات العامة :::  كيري وظريف يناقشان تمديد المفاوضات النووية :::  حلب.. خلفية الاهتمام الدولي الاستثنائي بها وأسبابها :::  بايدن يغادر اسطنبول خالي الوفاض ..واردوغان لا يزال يحلم بسورية من دون الأسد! :::  لماذا التوتر بين اميركا وتركيا بشأن سورية رغم الارتياح المعلن؟ :::  «المعارضة» تعترف بهزائمها في ريف درعا...سقوط خطط السيطرة على مدينة البعث وخان أرنبة :::  الناقة السعودية في حضرة الدب الروسي .. لا مساومة على سورية وزيارة المعلم ستحدد الكثير :::  سعودي يقضي يوما مع كيم كارديشيان على يخت :::  مديحة يسري تغادر المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية :::  أب ألماني وأبناؤه الخمسة تركوا أوروبا لقتال داعش بجبال سنجار بالعراق ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/ صورة بألف كلمة
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/09/14


قالت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيال بحسب نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنها مستعدة لممارسة الجنس مجاناً مع أي جهادي لديه رغبة في القيام بعمليات إنتحارية “من أجل الظفر بالحور العين”.

وقالت دانيال أن هذه العملية ممكن ان يذهب ضحيتها أناس أبرياء، وتابعت ” مستعدة لمقابلته في أي مكان في العالم وأن أكون حوريته الحقيقية، بدلا من الحورية الوهمية، شرط أن يتخلى عن فكرته الإنتحارية المجنونة، وأعده أنني سأجعله يقضي معي ليلة لن ينساها أبداً، ولم تخطر بأحلامه.

وختمت نجمة الأفلام الإباحية بالقول: “أنا جادة بعرضي ولا أمزح”.

مراقبون وجدوا في عرض الممثلة ورغم انحطاطه الأخلاقي إلا أنه أنبل من فكرة التفجير و قتل الأبرياء و تمنوا أن تسهم هكذا عروض بالتخفيف من الإرهاب في المنطقة.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ارتفاع جديد في أسعار المحروقات ( المازوت والبنزين) ...برأيك القرار مدروس من الحكومة يتبعه تعويض ودعم للمواطن أم قرار عشوائي ؟
قرار مدروس
قرار عشوائي

الماسة السورية 2009-2014