32422 ممثلة أفلام إباحية تعلن استعدادها للنوم مع الجهاديين في أي مكان بالعالم مقابل التخلي عن فكرته الانتحارية...
26:09:2016
 
تشوركين يخاطب دي مستورا في جلسة مجلس الأمن: من يرفض الحوار المباشر لحل الأزمة السورية؟ أنا أعرف الجواب، لكني أريد سماعه منكم :::  الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا يقضي بجواز تسوية وضع المعيد الموفد المخالف وشروط تسوية وضعه :::  جبلة يفتتح الدوري التصنيفي بثنائية في مرمى مصفاة بانياس..والكسوة يخطف التعادل من حطين :::  محامي إيطالي يقاضي طيران الإمارات بسبب جود راكب ممتلئ الجسم في مقعد مجاور له :::  مشعل: أخطأنا عندما استسهلنا حكم غزة بمفردنا :::  لماذا ينوي بوتين دمج أجهزة الإستخبارات في الـ MGB؟ :::  الجيش الاسرائيلي يفقد وثائق "سرية".. والظروف غامضة :::  جلسة عاصفة حول سورية تنتظر مجلس الامن اليوم :::  «الشمس الحارقة» سلاح روسي جديد في حلب.. ! :::  الغرب يدعو إلى وقف التعاون مع “النصرة”.. ؟! :::  عائلة الكاتب الأردني ترفض استلام جثمانه قبل محاكمة القاتل و تحمل الحكومة الأردنية المسؤولية :::  هذه الصورة تسببت في اغتيال الكاتب الأردني ناهض حتر :::  الجلادون يبكون الضحية"../ بقلم جمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال :::  لاعب منتخب سورية للسباحة صالح محمد يحرز فضية سباق 5 كم في الدورة الآسيوية الشاطئية في فيتنام :::  قاتل حتر دخل الأردن يوم السبت قادماً من الحج في السعودية :::  الجيش ويوسع رقعة ضرباته ضد مسلحي شرق حلب وكر وفر في مخيم حندرات :::  ترامب يعد نتنياهو بالاعتراف بالقدس عاصمة موحدة "لإسرائيل" :::  جان عبيد رئيسا للبنان والرئيسان التركي والسوري في لبنان.. جديد ليلى عبد اللطيف :::  القناة الثانية الصهيونية: المعارضة السورية ستسلمنا جثة الجاسوس ايلي كوهين :::  سورية تنتصر :::  بنك سورية الدولي الإسلامي بالتعاون مع فريق "كنا وسنبقى" يوزع ألف حقيبة مدرسية مع قرطاسية :::  ناهض حتّر السوري الإيراني الروسي.. ويضحك :::  رئيس شعبة مكافحة الإرهاب في تركيا يفضح رعاية نظام أردوغان لـ ‘‘ داعش ‘‘ :::  صحيفة: اتهامات متبادلة وانعدام الثقة بين روسيا وأميركا :::  الجعفري : إرهابيو ” أحرار الشام” يخططون لشن هجمات كيميائية من أجل توجيه الإتهام إلى الدولة السورية :::  حلب تشتعل حرباً كلامية في نيويورك وروسيا تعزز قواتها....واشنطن وموسكو «تتفقان»: لا للتفاهم في سورية! :::  وليد المعلم: لو أرادت أميركا.. لأنهت الحرب في سورية :::  دي ميستورا: لن أستقيل والحسم العسكري في سورية مستحيل :::  استمرار الاشتباكات بين "داعش" والجيش السوري بريف حمص :::  الغارديان عن الانتخابات الأميركية: "نزال قذر" :::  «الهدنة» تنتظر إعلان الموت ! :::  مشاورات أميركية تركية حول الرقة.. وأنقرة متمسكة بتوسيع «درع الفرات» إلى منبج والباب ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/09/14


قالت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيال بحسب نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنها مستعدة لممارسة الجنس مجاناً مع أي جهادي لديه رغبة في القيام بعمليات إنتحارية “من أجل الظفر بالحور العين”.

وقالت دانيال أن هذه العملية ممكن ان يذهب ضحيتها أناس أبرياء، وتابعت ” مستعدة لمقابلته في أي مكان في العالم وأن أكون حوريته الحقيقية، بدلا من الحورية الوهمية، شرط أن يتخلى عن فكرته الإنتحارية المجنونة، وأعده أنني سأجعله يقضي معي ليلة لن ينساها أبداً، ولم تخطر بأحلامه.

وختمت نجمة الأفلام الإباحية بالقول: “أنا جادة بعرضي ولا أمزح”.

مراقبون وجدوا في عرض الممثلة ورغم انحطاطه الأخلاقي إلا أنه أنبل من فكرة التفجير و قتل الأبرياء و تمنوا أن تسهم هكذا عروض بالتخفيف من الإرهاب في المنطقة.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
إلى السلاح
جيشنا أملنا
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ما تقييمك لأداء الحكومة السورية الجديدة برئاسة المهندس عماد خميس؟
جيد
وسط
ضعيف

الماسة السورية 2009-2016