19:09:2014
 
البنتاغون وفرنسا ينصحان بتفادي الغارات على «داعش» في سورية :::  رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكي موجة الهجرة المرتقبة للمسلحين الغربيين بداعش ترعبنا :::  كيف تستعد “الدولة الاسلامية” للهجوم الامريكي على الرقة.. :::  الحرب على "داعش".. السيناريو الأخطر ضد سورية :::  100 صندوق “Tequila” لزفاف جورج كلوني :::  مقاتلات فرنسية تشن أول هجمات جوية على داعش في العراق :::  أوباما يقرر: لا اصطدام مع الجيش السوري والإيرانيون يسبقون الأميركيين لتنظيم الحرب :::  المركزي يلزم شركات ومكاتب الصرافة بشراء مبالغ ضخمة من القطع الأجنبي لتغطي حاجة السوق :::  غزو للقرى الكردية يهدّد بمذبحة ويستبق حرب «التحالف»..«داعش» يُشعل الشمال السوري.. بتواطؤ تركي :::  استبعاد تجاوب اوباما مع عرض الاسد للتعاون ضد “الدولة الاسلامية” :::  إلى أين فرّ «الجولاني» من مخالب «النَمِر»؟ :::  الحكم عشر سنوات على سجين قتل زميله لأنه يشخر :::  مسؤول صيني يشنق نفسه بعد فصله بتهمة الفساد وحضور حفل مترف :::  العثور على سيارة جاغوار مسروقة قبل 46 عام :::  وفاة أمريكية تحت حافلة أثناء محاولتها التقاط هاتفها الواقع تحتها :::  هل يفكّ حزب الله أسر المخطوفين؟ :::  العدو الإسرائيلي يحشد على الحدود ..ويرفع منطاد فوق الغجر المحتلة :::  واشنطن توافق على إدراج "النصرة" في بيان رئاسي لمجلس الأمن حول الجولان المحتل :::  رئيس الوزراء الاسترالي: ثرثرة كشفت مخطط إرهابي يستهدف مباني حكومية :::  الحرب على الحرب: إعلان أحكام عرفية :::  180 مليون موقع نشط في العالم...أثناء قراءتك العنوان جرى تسجيل ما لايقل عن أربعة مواقع جديدة :::  الفيلبين تسحب عناصرها العاملة في الجولان بسبب تدهور الوضع الأمني :::  روحاني قد يلتقي أوباما في نيويورك على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة :::  الهجمات على مواقع داعش في سورية ستجري بعد إخطار موسكو التي رفعت منسوب الدعم العسكري لدمشق :::  تمهيداً للانقلاب على «علوش».. إنشاء «فيلق عمر» في الغوطة :::  جهاد المقدسي يدعو لإخراج الرئيس الاسد من دائرة الصراع في سورية :::  حقيقة الهجوم المسلح على "دمشق" ونتائجه ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الطورة تتكلم/ اردوغان يقتل أكثر من 70 طفل سوري.. والمعارضة السورية؟!!
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/09/14


قالت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيال بحسب نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنها مستعدة لممارسة الجنس مجاناً مع أي جهادي لديه رغبة في القيام بعمليات إنتحارية “من أجل الظفر بالحور العين”.

وقالت دانيال أن هذه العملية ممكن ان يذهب ضحيتها أناس أبرياء، وتابعت ” مستعدة لمقابلته في أي مكان في العالم وأن أكون حوريته الحقيقية، بدلا من الحورية الوهمية، شرط أن يتخلى عن فكرته الإنتحارية المجنونة، وأعده أنني سأجعله يقضي معي ليلة لن ينساها أبداً، ولم تخطر بأحلامه.

وختمت نجمة الأفلام الإباحية بالقول: “أنا جادة بعرضي ولا أمزح”.

مراقبون وجدوا في عرض الممثلة ورغم انحطاطه الأخلاقي إلا أنه أنبل من فكرة التفجير و قتل الأبرياء و تمنوا أن تسهم هكذا عروض بالتخفيف من الإرهاب في المنطقة.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
تفجير ضخم قضى على قادة حركة أحرار الشام الإرهابية في ريف إدلب وبكاء ونواح لمثقفي المعارضة السورية..برأيك من وراء التفجير؟
الاستخبارات السورية
جبهة النصرة
داعش

الماسة السورية 2009-2014