32422 ممثلة أفلام إباحية تعلن استعدادها للنوم مع الجهاديين في أي مكان بالعالم مقابل التخلي عن فكرته الانتحارية...
26:08:2016
 
دخول المزيد من الدبابات التركية إلى سورية وتراجع المقاتلين الكرد إلى شرق الفرات :::  أصالة تدافع عن صابر الرباعي: مصممين على الهجوم عليه كالثيران الثائرة ..أفتخر بصابر وهو لا يعرف الزي العسكري الإسرائيلي :::  الشرطة الفرنسية تجبر مرأة على خلع لباس السباحة الإسلامي ...والناس تصرخ: عودي إلى بلادك :::  وزير الإستخبارات الإيراني: السعودية تموّل الإرهاب في إيران :::  قطر.. ترفض استقبال مبعوث ملك الأردن :::  من هو الضابط التركي الذي يقود التوغل في جرابلس وما علاقته بالإنقلاب؟ :::  تركيا: موسكو على علم مسبق بـ “درع الفرات”.. ونأمل ألا نحتاج لإقامة “منطقة آمنة” :::  المجموعات المسلحة ترفض هدنة لمدة 48 ساعة في حلب :::  المركزي: إلزام شركات الصرافة على بيع القطع الأجنبي للجمهور للغايات غير التجارية فقط :::  مباحثات مكثفة للمعلم مع الرئيس العراقي ورئيس الوزراء ووزير الخارجية: العراق وسورية في خندق واحد يواجهان العدوان والتحديات ذاتها :::  مجزرة حقيقة تطال دبابات جيش الفتح في تلة أم القرع :::  ما سر انهيار «داعش» السريع في جرابلس ؟! :::  عصير لعلاج السرطان في 42 يوما! :::  الغادريان: استسلام داريا ضربة مؤلمة للمعارضة :::  خاصرة دمشق «الثائرة»... خارج الصراع: هدوء في داريا :::  اللعب في قلب الذرّة .. الأكراد في الكمين وغرق روج آفا :::  إتفاق داريا سقط كـ”الماء الساخن”.. المعارضة: “الأسد إنتصر” :::  تولين بكري تدعو للجيش السوري وتبارك لداريا :::  ضبط عصابة بدمشق تمتهن تزور إخلاءات سبيل موقوفين و تنصب على ذويهم بإيهامهم بالحصول عليها رسمياً :::  إلى هنا وصل الترف...المواد الإغاثية تطحن وتتحول إلى علف للحيوانات !! :::  بايدن: مشروع نقل الغاز الروسي إلى أوروبا "السيل الشمالي 2" صفقة سيئة للمنطقة :::  الريال يواجه بروسيا دورتموند والبرشا يصطدم بغواريولا في دوري أبطال أوروبا :::  موسكو لواشنطن: بدل توجيه الاتهامات لدمشق التزموا بوعودكم :::  استغلالاً لمحاولة الانقلاب الفاشل.. سيارة مُفخخة تخترق الأمن التركي :::  فصائل الشام .. "المغفل النافع" :::  تقرير شامل من دمشق: ماذا بعد جرابلس؟ :::  التركيز على جرابلس.. لكن الحدث الرئيس في حلب :::  سياج ثاني على الحدود الهنغارية الصربية لمنع وصول اللاجئين إليها :::  تركيا خططت لعملية سورية قبل عامين.. وهذا هو سبب التأخير؟ ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/09/14


قالت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيال بحسب نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنها مستعدة لممارسة الجنس مجاناً مع أي جهادي لديه رغبة في القيام بعمليات إنتحارية “من أجل الظفر بالحور العين”.

وقالت دانيال أن هذه العملية ممكن ان يذهب ضحيتها أناس أبرياء، وتابعت ” مستعدة لمقابلته في أي مكان في العالم وأن أكون حوريته الحقيقية، بدلا من الحورية الوهمية، شرط أن يتخلى عن فكرته الإنتحارية المجنونة، وأعده أنني سأجعله يقضي معي ليلة لن ينساها أبداً، ولم تخطر بأحلامه.

وختمت نجمة الأفلام الإباحية بالقول: “أنا جادة بعرضي ولا أمزح”.

مراقبون وجدوا في عرض الممثلة ورغم انحطاطه الأخلاقي إلا أنه أنبل من فكرة التفجير و قتل الأبرياء و تمنوا أن تسهم هكذا عروض بالتخفيف من الإرهاب في المنطقة.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
إلى السلاح
جيشنا أملنا
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ما تقييمك لأداء الحكومة السورية الجديدة برئاسة المهندس عماد خميس؟
جيد
وسط
ضعيف

الماسة السورية 2009-2016