32422 ممثلة أفلام إباحية تعلن استعدادها للنوم مع الجهاديين في أي مكان بالعالم مقابل التخلي عن فكرته الانتحارية...
28:08:2015
 
جلسة «تاريخية» لمجلس الأمن حول اضطهاد تنظيم «الدولة الإسلامية» للمثليين :::  اعتقال عشرين شابا وشابة يمارسون الجنس الجماعي في شقة في لبنان في فردان :::  سان جرمان بمواجهة الريال واليوفي يصطدم بمانشستر سيتي..مجموعات سهلة في دوري أبطال أوربا :::  بهدوء | عشيّة النصر... اشهدْ يا قَلَم :::  الأخبار:السعودية تسلمت المطلوب احمد المغسل بعد توقيفه في مطار بيروت :::  الأخبار: الأسير اعترف بالتخطيط لاغتيال ضباط وشخصيات في أمل وحزب الله :::  أفخم: ايران تعارض إنشاء منطقة آمنة على الحدود السورية :::  الميادين": اتفاق على هدنة لـ48 ساعة في الزبداني بريف دمشق :::  جون كيربي: توجه المبعوث الأميركي لشؤون سوريا الى موسكو لإجراء مشاورات :::  بوتين يجدد دعمه لسورية ويشدد على أهمية إقامة حلف واسع لمحاربة الإرهاب بمشاركتها :::  ماذا يعني انفجار لبنان إذا وقع؟....بقلم د. أمين محمد حطيط :::  تدمير آثار سوريا: «داعش» ليس وحده :::  إحياء مفاوضات الزبداني ــ كفريا والفوعة بهدنة 48 ساعة: إخلاء الجرحى أولاً :::  أردوغان يدعو الأتراك الى اختيار "الاستقرار" بانتخاب حزبه :::  لاعب الشطرنج الروسي... ومصر .....بقلم ناصر قنديل :::  الشرطة التركية تفتح تحقيقا مع شقيق ضابط قتل بسبب الانتقادات التي وجهها لنظام أردوغان :::  فوائد وأضرار التغذية النباتية والامتناع عن اللحوم :::  أطعمة تكافح ترقق العظام :::  لبناني يشوه وجه زوجته بسبب جمالها :::  سورية: مسؤولون وأشخاص أغنياء يحاكمون حالياً في القضاء و القانون سيطال المسؤول قبل الموظف :::  روسيا وإيران ينقضان على السعودية.. ضخ مليون برميل يومياً وصولا لسعر 30 دولار للبرميل وزيادة خسارة السعودية ::: 
إلى السلاح
جيشنا أملنا
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/09/14


قالت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيال بحسب نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنها مستعدة لممارسة الجنس مجاناً مع أي جهادي لديه رغبة في القيام بعمليات إنتحارية “من أجل الظفر بالحور العين”.

وقالت دانيال أن هذه العملية ممكن ان يذهب ضحيتها أناس أبرياء، وتابعت ” مستعدة لمقابلته في أي مكان في العالم وأن أكون حوريته الحقيقية، بدلا من الحورية الوهمية، شرط أن يتخلى عن فكرته الإنتحارية المجنونة، وأعده أنني سأجعله يقضي معي ليلة لن ينساها أبداً، ولم تخطر بأحلامه.

وختمت نجمة الأفلام الإباحية بالقول: “أنا جادة بعرضي ولا أمزح”.

مراقبون وجدوا في عرض الممثلة ورغم انحطاطه الأخلاقي إلا أنه أنبل من فكرة التفجير و قتل الأبرياء و تمنوا أن تسهم هكذا عروض بالتخفيف من الإرهاب في المنطقة.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
تم توقيع الاتفاق النووي الإيراني ... من برأيك الرابح الأكبر في هذا الاتفاق؟
إيران
الغرب
كلاهما

الماسة السورية 2009-2015