16:01:2018
 
الجيش يواصل اجتثاث إرهابيي “النصرة” من ريف حلب الجنوبي ويسيطر على قرى ومواقع جديدة :::  مركز المصالحة الروسي يدعو للتهدئة في الغوطة الشرقية :::  رسالة الصين الجديدة والقدرة على هزيمة العدو :::  الجيش السوري يقتل قائد عملية الهجوم على ادارة المركبات في حرستا . :::  عابد فهد مُتهم بجريمة لم يرتكبها :::  راغب علامة ينفي خبر ترشّحه للانتخابات النيابيّة :::  نادين نجيم: لا أمانع الظهور عارية على الشاشة :::  الوليد بن طلال يقدّم عرضاً للسلطات السعودية! :::  مدموغ بعيار 18 قيراطاً ولا يتجاوز عيار 10.. احذروا الذهب المزوّر .. والمهرب :::  بعد إنجاز قوائم بالأسماء .. تحضيرات لعودة مهجرين من لبنان إلى الزبداني :::  دي ميستورا يدعو للتحقيق بمقتل عضو منصة القاهرة بدمشق :::  تفاصيل اعتراض مقاتلات قطرية لطائرتين إماراتيتين :::  اتحاد الكرة يختار المدرب الألماني انطوني هاي لتدريب منتخب سورية الوطني للرجال :::  العشائرُ العربيّةُ تنتفضُ في وجهِ "قسد" شمال سورية :::  وفد الخارجية الامريكية في سورية يلتقي عدداً من المسؤولين الأكراد :::  منتدى اقتصادي سوري روسي في شباط القادم.. عتبة لإطلاق مشاريع مشتركة :::  الجيش السوري أكثر عزيمة على إنهاء الوجود الأمريكي..سورية تدين بشدة إعلان الولايات المتحدة تشكيل ميليشيا مسلحة شمال شرق البلاد :::  موسكو: سنردّ بشكل مناسب على تشكيل «تحالف» واشنطن مجموعة مسلحة جديدة في سورية :::  كاتب وأكاديمي أمريكي: بن سلمان يقترب من مصير إمبراطور ألماني دمر عرشه :::  الجيش السوري يواصل الحصاد ....«استنفار» المعارضة لا يُثمر في مثلث حلب ــ حماة ــ إدلب :::  الجيش يطبق على النشابية ويسيطر على تل فرزات الإستراتيجي :::  الرئيس الاسد يستقبل اليوم رؤساء الوفود المشاركة في اجتماع الأمانة العامة للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب :::  أردوغان يهدد بالقضاء على الجيش الذي ستشكله أمريكا في شمال سورية :::  تعديل رسوم منح جواز السفر العادي والمستعجل وبطاقة الإقامة :::  شركة بيلاروسية ترغب بإقامة مصنع لتجميع الشاحنات في دمشق :::  أين تكمن حساسية وخصوصية عملية تحرير إدلب؟ ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة الثقة السورية للتأمين
إصدار رأس السنة الأول لعام 2018 ليانصيب معرض دمشق الدولي
إصدار رأس السنة الأول لعام 2018 ليانصيب معرض دمشق الدولي
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/09/14


قالت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيال بحسب نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنها مستعدة لممارسة الجنس مجاناً مع أي جهادي لديه رغبة في القيام بعمليات إنتحارية “من أجل الظفر بالحور العين”.

وقالت دانيال أن هذه العملية ممكن ان يذهب ضحيتها أناس أبرياء، وتابعت ” مستعدة لمقابلته في أي مكان في العالم وأن أكون حوريته الحقيقية، بدلا من الحورية الوهمية، شرط أن يتخلى عن فكرته الإنتحارية المجنونة، وأعده أنني سأجعله يقضي معي ليلة لن ينساها أبداً، ولم تخطر بأحلامه.

وختمت نجمة الأفلام الإباحية بالقول: “أنا جادة بعرضي ولا أمزح”.

مراقبون وجدوا في عرض الممثلة ورغم انحطاطه الأخلاقي إلا أنه أنبل من فكرة التفجير و قتل الأبرياء و تمنوا أن تسهم هكذا عروض بالتخفيف من الإرهاب في المنطقة.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
اتحاد المصدرين السوري
اتحاد المصدرين السوري
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
برأيك الأخطاء التي وردت في المنهاج الجديد هي ؟
هفوات
مقصودة

الماسة السورية 2009-2018