32422 ممثلة أفلام إباحية تعلن استعدادها للنوم مع الجهاديين في أي مكان بالعالم مقابل التخلي عن فكرته الانتحارية...
5:02:2016
 
فيلم “المهاجران” السوري ينتزع جائزة مهرجان الكاميرا العربية بهولندا :::  (النقود مستعمرات من البكتيريا) و مصدر رئيس لنقل الأمراض المعدية ....وتهديد صامت للصحة :::  مذيعة تحضر تمساحاً على الهواء بعد ظهوره في النيل :::  موسكو: تركيا تمهد للتدخل عسكرياً في سورية :::  أحمد موفق زيدان ...سقوط حلب ينقل المعركة إلى السعودية وتركيا :::  بعد هجومها عليه عمرو مصطفى يفضح ماضي شيرين عبد الوهاب :::  القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة: فك الحصار عن بلدتي نبل والزهراء ضربة قاصمة للمشروع الإرهابي وداعميه في المنطقة :::  المحور السعودي-التركي اصيب بالذهول ...«جنيف 3» يتهاوى أمام نيران الشمال السوري :::  معركة حلب الكبرى ..مجاميع مسلحة تترنح ومشاريع تتساقط وشركاء الحرب يتخبطون :::  موسكو تعلن عن مقتل مستشار عسكري روسي في سورية :::  الجيش يتقدّم في عتمان: بوابة درعا تحت النار :::  ساعات أخيرة لداعش في التل :::  وزير الاقتصاد يتحدث عن الاقتصاد السوري في ظل الحرب :::  السلطات الألمانية تحقق مع سوري سجل فيديو دعائي لـ"داعش" :::  جنيف.. منع مراسلة التلفزيون السوري من مؤتمر صحفي لـ"معارضة الرياض" :::  عزة الدوري: غزو الكويت كان خطأ جسيماً وسبباً لتدهور العراق :::  قصة «الساعة صفر»: هكذا انكسر الحصار بعد ثلاث سنوات :::  برشلونة يكتسح فالنسيا بسباعية ويثبت أقدامه في نهائي كأس الملك :::  الجيش السوري يقلب الطاولة على مسلّحي حلب: نبّل والزهراء حرتان.. والطوق اكتمل :::  موسكو: القوات الجوية أمنّت إسناداً ناريا للجيش السوري وحزب الله لتطويق حلب من 3 جهات :::  وحدات الجيش تفك الحصار عن بلدتي نبل والزهراء المحاصرتين من قبل التنظيمات الإرهابية وتعيد الأمن والاستقرار إلى قرية العوينات :::  أي شخص يسيء ‘لأردوغان‘ مطلوب التبليغ عنه وهذا حكم القضاء عليه :::  العدو السوري يقترب .. تنصت على جدران استانبول والرياض...بقلم نارام سرجون :::  المرأة السورية تستعد لدخول مجال النقل العام :::  هيكل: الإرهاب الطائفي لن يهدأ :::  صحف جزائرية: "داعش" ينتقل من سوريا إلى ليبيا :::  إنفجار يهز منطقة سلطان بيلي بإسطنبول :::  شركة الغاز الروسية "غازبروم" ودمشق.. ومشاريع ما بعد الحرب :::  سلاح الجو الروسي بالتعاون مع القوى الجوية السورية ينفذ 237 طلعة جوية قتالية على 875 هدفا إرهابيا منذ بداية الشهر الجاري :::  أكثر من 22 مليون ليرة قيمة تداولات سوق دمشق للأوراق المالية والمؤشر يرتفع نحو 17 نقطة :::  الجعفري في مقابلة مع “بي بي سي”: الجيش السوري مستمر في محاربة الإرهاب بغض النظر عن مسار جنيف :::  الخارجية: تصريحات وزيري خارجية فرنسا وأمريكا حول انتصارات الجيش مؤشر على الارتباط الوثيق بين الإرهابيين والدول المتآمرة على سورية :::  لماذا بشار الجعفري اكثر المشاركين ارتياحا بجنيف؟ :::  عملاق الغاز الروسي: لا سبب لحرب أسعار في سوق الغاز الأوروبية :::  سخاء المانحين وجرعة المورفين :::  أكثر من ألف مسلح من ماير مع عائلاتهم عالقين على الحدود التركية :::  زاخاروفا ترد على طلب السعودية إرسال قواتها إلى سورية..هل تمكنت من دحر الجميع في اليمن؟ :::  لأول مرة... المقاتلة "سو35" تظهر في مطار حميم باللاذقية (فيديو) :::  البنك الدولي: كلفة الحرب في سوريا 35 مليار دولار ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/ ....
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/09/14


قالت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيال بحسب نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنها مستعدة لممارسة الجنس مجاناً مع أي جهادي لديه رغبة في القيام بعمليات إنتحارية “من أجل الظفر بالحور العين”.

وقالت دانيال أن هذه العملية ممكن ان يذهب ضحيتها أناس أبرياء، وتابعت ” مستعدة لمقابلته في أي مكان في العالم وأن أكون حوريته الحقيقية، بدلا من الحورية الوهمية، شرط أن يتخلى عن فكرته الإنتحارية المجنونة، وأعده أنني سأجعله يقضي معي ليلة لن ينساها أبداً، ولم تخطر بأحلامه.

وختمت نجمة الأفلام الإباحية بالقول: “أنا جادة بعرضي ولا أمزح”.

مراقبون وجدوا في عرض الممثلة ورغم انحطاطه الأخلاقي إلا أنه أنبل من فكرة التفجير و قتل الأبرياء و تمنوا أن تسهم هكذا عروض بالتخفيف من الإرهاب في المنطقة.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
إلى السلاح
جيشنا أملنا
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
برأيك ..هل ستؤدي المصالحات في سورية إلى نهاية الأزمة؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2016