32422 ممثلة أفلام إباحية تعلن استعدادها للنوم مع الجهاديين في أي مكان بالعالم مقابل التخلي عن فكرته الانتحارية...
7:12:2016
 
"داعش" يستخدم الكيميائي ضد المليشيات المدعومة من تركيا :::  سامو زين ....“اشيك مطرب عربي” للعام 2016 :::  ابتكار بطارية للهاتف المحمول تدوم 400 سنة! :::  هذا أكثر ما يجذب النساء ! :::  لافروف: لن نسمح بأي قرار أممي يساعد مسلحي حلب :::  ويكيليكس يكشف علاقة صهر أردوغان بنفط داعش :::  خبير اقتصادي: الاتفاق بين "المركزي" المصري والصيني صفعة للدولار :::  ايمن زبيب يغني في حفلين بدمشق و ريع الحفل دعما لجرحى الحرب .. :::  "إسرائيل" مجدداً: لا حلّ في سورية الا باستقالة الرئيس الأسد وإخراج سوريا من محور المقاومة؟ :::  محمد عساف ودويتو منتظر مع صفاء سلطان :::  انهيار الوثن العثماني في حلب .. كيف مات الاله وتوقف قلبه .. وبقي جسده؟؟ :::  الخارجية السورية: نرفض أي محاولة من أي جهة كانت لوقف إطلاق النار شرق حلب ما لم تتضمن خروج جميع الإرهابيين منها :::  وول ستريت جورنال: المسلحون في حلب على شفير الهزيمة :::  الفيتو الصيني الأخير في مجلس الأمن.. ما وراءه؟ :::  خامنئي: هذا ماتفعله ايران في سورية :::  الجعفري يدعو بريطانيا وفرنسا لإطلاق اسم أبو محمد الجولاني و أبو بكر البغدادي على شارعين في باريس ولندن تخليداً لمساهمتهما في العمل الإنساني في حلب :::  الأحد القادم عطلة رسمي بمناسبة عيد المولد النبوي :::  السعودية تطالب بـ«الحل السياسي» في سورية! :::  تعرض مواقع داخل مطار المزة العسكري لقصف إسرائيلي إنطلاقاً من الأجواء اللبنانية :::  مقتل مستشار عسكري روسي جراء قصف المجموعات الإرهابية أحد الأحياء السكنية في حلب :::  على أعتاب حدث استراتيجي مهم :::  من دمشق إلى أمستردام: أطباء سوريون يطبّعون مع "إسرائيل"! :::  المدينة القديمة في قبضة الجيش...حلب: الربع الأخير للمسلحين :::  عن حلب... وخناجر القتلة باسم الإسلام :::  ميشال كيلو: ليس اليوم، بل منذ 3 سنوات اقتنع العالم أنه لا بديل لبشارالأسد :::  موجة اغتيالات تجتاح درع الفرات :::  بعد حلب.. الغوطة الشرقية خالية من المسلحين :::  الرئيس الأسد:حلب ستغير مجرى المعركة ونتمنى أن يتمكن الواعون في تركيا من دفع أردوغان باتجاه التراجع عن حماقاته ورعونته ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/09/14


قالت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيال بحسب نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنها مستعدة لممارسة الجنس مجاناً مع أي جهادي لديه رغبة في القيام بعمليات إنتحارية “من أجل الظفر بالحور العين”.

وقالت دانيال أن هذه العملية ممكن ان يذهب ضحيتها أناس أبرياء، وتابعت ” مستعدة لمقابلته في أي مكان في العالم وأن أكون حوريته الحقيقية، بدلا من الحورية الوهمية، شرط أن يتخلى عن فكرته الإنتحارية المجنونة، وأعده أنني سأجعله يقضي معي ليلة لن ينساها أبداً، ولم تخطر بأحلامه.

وختمت نجمة الأفلام الإباحية بالقول: “أنا جادة بعرضي ولا أمزح”.

مراقبون وجدوا في عرض الممثلة ورغم انحطاطه الأخلاقي إلا أنه أنبل من فكرة التفجير و قتل الأبرياء و تمنوا أن تسهم هكذا عروض بالتخفيف من الإرهاب في المنطقة.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
إلى السلاح
جيشنا أملنا
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ما تقييمك لأداء الحكومة السورية الجديدة برئاسة المهندس عماد خميس؟
جيد
وسط
ضعيف

الماسة السورية 2009-2016