20:12:2014
 
تدريب «المعارضة المعتدلة» قد يبدأ قبل آذار..العلاقات التركية ــ القطرية تستعيد زخمها ! :::  أحلام شيطانية ... الغرب والعالم.... بقلم د. فيصل المقداد :::  هكذا وُلدت فكرة «حلب أولاً».. ولماذا؟ :::  معارك كرّ وفر في حندرات: «طوق حلب» لم يـكتمل بعد :::  رفع علم القديس اندراوس على غواصة نووية روسية في مراسم التسليم :::  مريام فارس تستعد لطرح “آمان” على موقع iTunes :::  شاب بريطاني ينفق 150 ألف دولار ليصبح نسخة من كيم كاردشيان :::  مصر تفتح معبر رفح في اتجاه واحد :::  انهيار الحرس الرئاسي الأميركي :::  نانسي عجرم تحيي عيد الميلاد في مصر الجديدة وليلة رأس السنة في دبي :::  المتابعون الغربيون لا يلجؤون الى «المرصد» :::  قراصنة كوريون يهددون شركة سوني في حال عرض فيلم عن زعيمهم و أوباما مستاء من قرار الشركة سحبه من العرض :::  لقاء بين السنيورة والفيصل في الرياض ... :::  حسن عبد العظيم في مصر...نقبل بحل سياسي بدون شرط رحيل الأسد :::  روسيا : مسألة ممارسة الاستخبارات الأمريكية للتعذيب يمكن أن تطرح للبحث في المجلس الدولي لحقوق الإنسان :::  السعودية لجعجع: نسّق مع الحريري :::  كتائب عبدالله عزام قتلت الوزير شطح؟! :::  دولة الفساد / بقلم طلال سلمان :::  إصابة أبو ماريا القحطاني في فخذه :::  جنبلاط يردّ على «داعش»: السلام عليكم! :::  أمريكا تحذر مواطنيها حول العالم من "الذئاب المنفردة" :::  تصريح مستشار جعجع بأن زيارته للسعودية كرست مرجعيته المسيحية في الشرق تثير موجة عارمة من الضحك على مواقع التواصل :::  السيسي يبحث مع مبعوثي ملك السعودية وأمير قطر مبادرة الملك عبد الله :::  السواح يطلق مبادرة لدعم الليرة ويدعو رجال الأعمال للمشاركة... :::  السيسي يعين اللواء خالد فوزي رئيساً للمخابرات العامة المصرية :::  ريال مدريد بطل العالم.... :::  سنة استثنائية لن ينساها الأسد لفترة طويلة....توقعات ماغي فرح لعام 2015 :::  العمل السورية تطالب بمعاملة العمال اللبنانين بالمثل ومنعهم من العمل في سورية :::  بعملية تسلل ليلية الدفاع الوطني ينتزع مواقع "لواء شهداء الاسلام" في مزارع الريحان ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/ ايجا السرفيس......
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/09/14


قالت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيال بحسب نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنها مستعدة لممارسة الجنس مجاناً مع أي جهادي لديه رغبة في القيام بعمليات إنتحارية “من أجل الظفر بالحور العين”.

وقالت دانيال أن هذه العملية ممكن ان يذهب ضحيتها أناس أبرياء، وتابعت ” مستعدة لمقابلته في أي مكان في العالم وأن أكون حوريته الحقيقية، بدلا من الحورية الوهمية، شرط أن يتخلى عن فكرته الإنتحارية المجنونة، وأعده أنني سأجعله يقضي معي ليلة لن ينساها أبداً، ولم تخطر بأحلامه.

وختمت نجمة الأفلام الإباحية بالقول: “أنا جادة بعرضي ولا أمزح”.

مراقبون وجدوا في عرض الممثلة ورغم انحطاطه الأخلاقي إلا أنه أنبل من فكرة التفجير و قتل الأبرياء و تمنوا أن تسهم هكذا عروض بالتخفيف من الإرهاب في المنطقة.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
سحب رأس السنة
سحب رأس السنة
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
برأيك من ترشح ليكون شخصية العام 2014؟
الرئيس السوري بشار الأسد
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
الرئيس الأمريكي باراك أوباما
الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز

الماسة السورية 2009-2014