32422 ممثلة أفلام إباحية تعلن استعدادها للنوم مع الجهاديين في أي مكان بالعالم مقابل التخلي عن فكرته الانتحارية...
22:01:2017
 
إدارة ترامب تخطط لادراج حركة “الاخوان المسلمين” على قائمة الإرهاب كأحد أولوياتها.. :::  المعارضة ستطرح التعاون مع الجيش السوري بهذه الطريقة :::  بردى ما اخذ بالقوة سيعود بالقوة.. زمن المصالحات انقضى :::  الإذاعة والتلفزيون في سورية.. آن للجميع مواجهة الواقع :::  الرئيس الأسد .... نأمل أن يُشكل مؤتمر استانة منبراً لمحادثات بين مختلف الأطراف :::  كوفي عنان ....قطر والسعودية الداعم الرئيس للإرهاب في أفريقيا :::  معركة المياه في خواتيمها وأخر ابواب دمشق تغلق امام الارهابيين :::  «النصرة» تدهم «أحرار الشام» في إدلب :::  معايير جديدة للتكليف الضريبي على المنشآت السياحية :::  زاخاروفا: نستغرب صمت المنظمات الدولية تجاه معاناة المدنيين في دير الزور جراء الإرهاب :::  الوساطة الأممية تتعثّر في وادي بردى :::  طوابع للرشوة و أخرى لتخطي الدور... هيئة لتنظيم قطاع الفساد في البلاد العربية :::  مسؤولون أمركيون: قوة عربية من 23 ألف مقاتل ستحرّر الرقة :::  اليونيسيف تحذّر: جيل كامل من أطفال سورية مهدد بالضياع! :::  تازم العلاقات السعودية المصرية هل سينتهي بحرب مباشرة او غير مباشرة :::  قطر تؤكد تسلمها دعوة للمشاركة في أستانة :::  تركيا: لم نعد نصرّ على رحيل الأسد :::  4 جبهات ضد "داعش".. محاولة أخيرة لإنقاذ دير الزور :::  دي ميستورا رئيسا للوفد الأممي إلى مفاوضات أستانا :::  كندا حنا .... تعمل مضيفة طيران :::  أذينة العلي: أيمن زبيب سرقني :::  نسرين طافش .... تغني في لبنان :::  سلافة معمار ترد على شكران مرتجى بهذه الكلمات! :::  بعد قرار الدمج...المهندس عمار محمد مديراً عاماً للمؤسسة السورية للتجارة :::  دير الزور: الجيش السوري ينجح بفكّ الحصار عن المطار :::  آخر رسالة من أوباما للثوار السوريين و"للاسلاميين" .. بعد ساعات معدودات من انتهاء ايامه :::  روسيا: تحرير تدمر قادم :::  تركيا تنفي قولها بأن “رحيل الأسد غير واقعي” ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
إصدار رأس السنة الأول لعام 2017 ليانصيب معرض دمشق الدولي
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/09/14


قالت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيال بحسب نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنها مستعدة لممارسة الجنس مجاناً مع أي جهادي لديه رغبة في القيام بعمليات إنتحارية “من أجل الظفر بالحور العين”.

وقالت دانيال أن هذه العملية ممكن ان يذهب ضحيتها أناس أبرياء، وتابعت ” مستعدة لمقابلته في أي مكان في العالم وأن أكون حوريته الحقيقية، بدلا من الحورية الوهمية، شرط أن يتخلى عن فكرته الإنتحارية المجنونة، وأعده أنني سأجعله يقضي معي ليلة لن ينساها أبداً، ولم تخطر بأحلامه.

وختمت نجمة الأفلام الإباحية بالقول: “أنا جادة بعرضي ولا أمزح”.

مراقبون وجدوا في عرض الممثلة ورغم انحطاطه الأخلاقي إلا أنه أنبل من فكرة التفجير و قتل الأبرياء و تمنوا أن تسهم هكذا عروض بالتخفيف من الإرهاب في المنطقة.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
الثقة
الثقة
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ما تقييمك لأداء الحكومة السورية الجديدة برئاسة المهندس عماد خميس؟
جيد
وسط
ضعيف

الماسة السورية 2009-2017