1:09:2014
 
“الخيار” طعام وماء ودواء دون سعرات حرارية :::  محمد صبحي: هيفاء وهبي سبب آلام الرقبة ! :::  "آيفون 6" الجديد قريباً في الأسواق :::  عبداللهيان زار دمشق سراً بعد الرياض ..اتصالات غربية مع دمشق..وداعش تعيد.. تجميع المتخاصمين لمواجهة شاملة- :::  «وينيّي الدولة؟» ليست نكتة سمجة في الجرود المحتلة :::  هجوم كبير للجيش في جوبر.. و«النصرة» تخطف العشرات من «الاندوف» :::  «النصرة» على الحدود... ولا خطر على إسرائيل :::  خالد مشعل مَنْ أحق بالتحية محمد ضيف أم أمير قطر؟ :::  أميركا ستساعد الأسد... ولكن....؟ :::  البغدادي يأمر بذبح ضحاياه وقطع رؤوسهم في الخفاء وعدم نشر تسجيلاتها :::  هل تشمل الحرب الدولية على «داعش».. لبنان؟ :::  إيران: زيارة ظريف للسعودية مؤكدة :::  مصادر غربية تحذر عبر "الديار" من خطر داعش على الوضع اللبناني :::  "فايننشال تايمز": مكاسب ضئيلة لصيادي غزة من وقف اطلاق النار :::  البيان: الحل الأمثل للقضاء على إرهاب داعش هو تكاتف شعبي عربي دولي :::  استخبارات اسرائيل: توقيف اسرائيليين بتهمة تهريب اسلحة مع "حزب الله" :::  أزموجو: تدمير أكثر من 90 بالمئة من برنامج سوريا للأسلحة الكيميائية :::  تنظيم “الدولة الإسلامية” يلغي “الموسيقى” و”التاريخ” من المناهج الدراسية بمناطق سيطرته في سورية :::  رهائن لدى تنظيم “الدولة الاسلامية” تعرضوا للايهام بالغرق :::  في ذكرى رحيلها .. حارس الاميرة ديانا يكشف لغز موتها في كتاب جديد :::  الكاكائيون في مرمى إجرام «داعش» :::  توجيه الضربات الجوية لـ”داعش” لتثبيتها أم لتفتيتها؟ :::  "الرئاسة لا يمكن ان تمحو الفساد أو السرقة"..مسيرة في اسطنبول احتجاجا على أردوغان كرئيس لتركيا :::  BMW تكشف عم أحدث سيارة مصفحة بالعالم..تصمد أمام مدافع رشاشة :::  صندوق النقد الدولي يجدد بثقته في لاغارد بعد اتهامها بالإهمال في قضية تحكيم في فرنسا :::  مرحلة حرق المراحل: اتصالات ومبادرات أميركية وألمانية تجاه دمشق :::  سويّاً ضدَ الإرهاب :::  تحييد حماه عن عنف ريفها... فاتورة الدم الـمدفوعة :::  تعزيزات للنصرة بالجولان وتشديد الحصار على المخطوفين :::  الأمم المتحدة تعلن إجلاء 32 جنديا فليبينيا كانوا عالقين في مواقع بالجولان :::  إسرائيل تسمح لعناصر من القوات الدولية الفارين من الشطر السوري من الجولان بدخول أراضيها :::  مفاجأة يوم مشحون: اطلاق 5 أسرى هل بدأت الوساطة مع "النصرة"؟ وماذا عن "داعش"؟ :::  كيري يدعو الى انشاء حلف لمحاربة "داعش" والتنظيم "يبيع" نساء ايزيديات :::  "داعش" يعلن قيام "ولاية الفرات".... :::  هل إحراق علم "داعش" جريمة؟ :::  الزهار يدعو إلى تجنيب حماس المشاكل الداخلية الموجودة في البلاد العربية :::  تقدم لافت في جوبر ..قيادات مسلحي حلب يديرون المعركة مع «داعش» من تركيا.. :::  مقتل 18 تونسية شاركن في "جهاد النكاح" بسوريا :::  ديبكا: قبضة “الأسد” تتزايد والانتصار النهائي يلوح في الأفق ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم / والله لنمحيا...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/09/14


قالت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيال بحسب نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنها مستعدة لممارسة الجنس مجاناً مع أي جهادي لديه رغبة في القيام بعمليات إنتحارية “من أجل الظفر بالحور العين”.

وقالت دانيال أن هذه العملية ممكن ان يذهب ضحيتها أناس أبرياء، وتابعت ” مستعدة لمقابلته في أي مكان في العالم وأن أكون حوريته الحقيقية، بدلا من الحورية الوهمية، شرط أن يتخلى عن فكرته الإنتحارية المجنونة، وأعده أنني سأجعله يقضي معي ليلة لن ينساها أبداً، ولم تخطر بأحلامه.

وختمت نجمة الأفلام الإباحية بالقول: “أنا جادة بعرضي ولا أمزح”.

مراقبون وجدوا في عرض الممثلة ورغم انحطاطه الأخلاقي إلا أنه أنبل من فكرة التفجير و قتل الأبرياء و تمنوا أن تسهم هكذا عروض بالتخفيف من الإرهاب في المنطقة.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
بعد قرار مجلس الأمن بتجريم تمويل داعش..برأيك ماهي مفاعيل القرار؟
حبر على ورق
بداية تصفية التنظيم الإرهابي

الماسة السورية 2009-2014