33071 وزارة الداخلية تغلق شركة العالمية للصرافة ...
3:07:2015
 
مرآة متطورة تمكّن الناظر اليها من تجربة الملابس من دون ارتدائها..فكم ستقضي النساء من ساعات أمامها..(فيديو) :::  التربية السورية: نتائج الشهادة الثانوية العامة ستصدر يوم غد السبت الساعة 12 ظهرا :::  فصائل تكفيرية تعلن عن تشكيل «غرفة أنصار الشريعة» في حلب :::  دعوة روسية لتوحيد "المعارضة" والجيش السوري ضد "داعش" :::  حقيقة المبادرة الروسية ..وماذا بجعبة الاسد وماحقيقة رحيله عن السلطة ؟ :::  اوغلو: تركيا لا تنوي شن عملية عسكرية "بين ليلة وضحاها" في سورية :::  داعش يدمر تمثال أسد اللات في تدمر... :::  دمشق تردّ على العربي: فليتراجع عن القرارات بحق سوريا :::  هاتف صيني جديد يتحدى أرقى الهواتف في سوق الأجهزة المحمولة :::  الجيش العربي السوري يصب جام حممه على الارهابيين في حلب :::  الإعلام الغربي لم يبارح شاطئ سوسة :::  عجوز ينجو من هجوم عنيف للقرش في أمريكا :::  سورية من دولة بلا أمّية.. إلى أجيال بلا تعليم :::  تركيا تنشر قوات اضافية وعتاداً عسكرياً على حدودها مع سورية :::  حزب الله يُفرمل «البركان الثائر» في الزبداني :::  «مهندس تفخيخات النصرة».. ينسف نفسه! :::  السعودية توافق على هدنة إنسانية في اليمن :::  كيف تميّز مديرا صعب المراس قبل قبول عرض العمل :::  وثيقة عن خطة أمريكية سرية للتأثير في الرأي العام :::  فيلم «Snowden» هدية عيد الميلاد :::  مقتل شرطي سعودي خلال عملية دهم لخلية داعشية في الطائف :::  مزايا تخلي اليونان عن اليورو والانتقال إلى الدراخما :::  ليلة حلب.. فشل لـ"النصرة".. وعشرات الجرحى والقتلى من المدنيين :::  عشرات القتلى من "النصرة" بتفجير "إفطارهم الجماعي" بأريحا :::  إرهابيون يغتالون إمام الجامع الكبير بمدينة التل :::  هل يتجاوب المعلم مع “غزل” العربي وجامعته العربية ويلتقيه قريبا؟ وما هي اسباب هذه “الهرولة” المفاجئة صوب دمشق؟ ::: 
إلى السلاح
جيشنا أملنا
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/ الإصدار الجديد لفئة الألف ليرة
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2013/10/02


أعلنت وزارة الداخلية أن فرع الأمن الجنائي بدمشق بالتنسيق مع ضابطة مصرف سورية المركزي أغلق شركة العالمية للصرافة (السحلول) لقيامها بعمليات بيع غير شرعية بمبالغ تقدر بملايين اليورو والدولارات وعمليات تحويل للخارج غير قانونية وفتح حسابات وأرصدة مشبوهة.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
مهرجان رمضان والعيد
مهرجان رمضان والعيد
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
شهر رمضان الكريم يطل على سورية في ظل أزمة تدخل عامها الخامس...هل أنت راض عن أداء الحكومة الاقتصادي وإجراءاتها استعدادا لاستقبال الشهر الكريم؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2015