36705 داعش تبرر تعذيب وقتل عناصر "أحرار الشام"...
23:05:2015
 
عاصي الحلاني في "العراب" :::  الامتناع عن تناول أي من الوجبات الثلاث يسبب تراكم الشحم في منطقة البطن :::  عناصر مشفى جسر الشغور... رحلة الخروج إلى الحياة :::  تهديدات جيش الفتح بدخول حلب حرب نفسية لا أساس لها على الأرض :::  نصر الله يلوّح بإعلان «التعبئة العامة» ضد التكفيريين :::  جبهة النصرة ...هل تنجح أنقرة وباريس باعادة تعويمها بسورية ؟! :::  وثائق سرية: واشنطن كانت على علم بمشاريع داعش والنصرة :::  الملك الأردني: "داعش" عدونا الأول وهو على حدودنا الشمالية والشرقية :::  المطربة المصرية الشعبية بوسي تلقن زوجها علقة ساخنة بسبب خيانته لها :::  تسريبات تزعم تورط مصر والإمارات في صفقات سلاح سرية لليبيا :::  صحف يهودية متشددة تزيل الوزيرات من الصورة الرسمية للحكومة :::  «داعش» يتبنى تفجير القطيف: أبشروا بأيام سود تسوءكم :::  باراك: حزب الله نتيجة لوجودنا في لبنان وليس خروجنا منه :::  الآثار صناعة وتجارة... ....بقلم د. عصام نعمان :::  داعش تفتتح مكاتب تطويع, فهل سترتدي زنوبيا النقاب؟؟؟؟ :::  ألمانيا تحاكم 3 أتراك بتهمة التجسس بينهم مستشار أردوغان السابق :::  "رويترز" اردوغان يكذب: المخابرات التركية شحنت أسلحة للمعارضة المتشددة :::  «إسرائيل» تعرض على السعودية القبة الحديدية لحمايتها من الحوثيين :::  باحث سوري : داعش صناعة أمريكية بتمويل خليجي يتمدد تحت رعاية "التحالف :::  بهجت سليمان يدعو لعمليات استشهادية ضد المسلحين :::  قضاء الحاجة جلوسا "خطأ تاريخي"! :::  «داعش» يزحف على مثلث الرطبة :::  المخرج الخطيب:محاربة الإرهاب ليست بالسلاح فقط وإنما بممارسة الحياة اليومية :::  العلاقات الأميركية ـ الخليجية حزم بلا عزم ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم / سيلفي..والحيوان حَدْي
صورة و تعليق
الماسة السورية/ وكالة أوقات الشام - 2014/01/01


بررت الدولة الإسلامية في العراق والشام “داعش” تعذيب وقتل عناصر من حركة “أحرار الشام” متهمة إياهم بقتل وتعذيب عناصر لها عند حاجز لـ “أحرار الشام” قرب حزّانو في ريف إدلب ونشرت تغريدات مرفقة بصور لعناصرها قتلوا تحت التعذيب وهم أبي يحيى التونسي وأبي علي البلجيكي وهم أخوة من “الهاجرين” حسب قولها.

وقال “داعش” أنه كلما قُتل عنصر من الأحرار أو لأي فصيل آخر وكانت الدولة هي المتهمة، ضجت مواقع التواصل بالعويل والصراخ واتهام الطرف الآخر بعظائم الأمور، فالدولة باغية مجرمة وأمراؤها لا يتحاكمون للشرع ويفشو فيهم الكفر والغلو والبغي، وجنودهم تكفيريون لايتورعون عن قتل المسلمين لأدنى سبب، ونسمع كل ذلك بطريقة تواطأ عليها العلمانيون والإخوان والمرجئة والسلاطين وزبانيتهم وفضائيات العهر والرذيلة، (أتواصوا به بل هم قوم طاغون) حسب وصفها.

وتساءلت: “الدولة الإسلامية” في كل أسبوع تقريبًا يُقتل من رجالها على يد الأحرار وغيرهم، فهل رأينا أو سمعنا من الدولة ما نسمعه ونراه اليوم من الأحرار؟”

وتابعت: “في التغريدات المرفقة (ونشرت صوراً) مثال حي على الفارق الكبير بين ما تقوم به الدولة الإسلامية وما يقوم به الأحرار وغير الأحرار في مثل هذه الأحداث”.

ونشرت صور قالت إنهم إخوة مهاجرين في الدولة الإسلامية في العراق والشام – أبي يحيى التونسي وأبي علي البلجيكي – قُتلا بدم بارد عند حاجز أحرار الشام قرب حزّانو في ريف إدلب بعد أسرهما وتعذيبهما، وقد أُسرا حيَّين كما في شهادة من نجا من الإخوة الذين كانوا برفقتهما، وزعم الأحرار أنهم ظنّوهم شبيحة للنظام، علما أن عناصر الحاجز تعرفوا على الإخوة وأنهم من المهاجرين، ومع ذلك قُتل الأَخوان بعد أسر المجموعة وتم التمثيل بهما.

وقالت “الدولة الإسلامية في العراق والشام” الآن هذه الجريمة البشعة بحق مجاهدين مهاجرين حصلت يقينًا في حاجز لأحرار الشام والمتهم بالقتل جزمًا هم الأحرار فهل تاجرت الدولة بهذه القضية ونشرت صور الشهيدين وملأت الإنترنت بالعويل والصراخ لتشوّه سمعة الطرف الآخر وترميه بكل تهمة باطلة، رغم مرور أسابيع على هذه الجريمة، أم إنها تصرفت بحكمة وعقلانية وصبرت بعد إحالة القضية إلى القضاء، كما في كل القضايا التي بينها وبين الأحرار وغير الأحرار.

وتابعت هذه الأمثلة ليس الحادثة الوحيدة، وهناك حوادث أخر يمكن أن تُنشر لاحقاً لنرى مَن الذي يتصرف بحكمة الرجال ومن يملأ الدنيا صراخاً كالأطفال..

وتسائل “داعش” .. لماذا سكتت الدولة الإسلامية عن هذه الجريمة؟

لماذا لم تُثِر ضجة في الإنترنت وتملأ الدنيا عويلاً عليهما؟

لماذا لم تستغل الدّولة هذه المادة إعلامياً لتشويه صورة الأحرار؟

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
عاصفة الحزم...حرب عبثية شنتها السعودية على الشقيقة اليمن وعلى أثرها تم تشكيل أول قوة عربية لضرب اليمن..هل سنشهد عاصفة أخرى تضرب الكيان الصهيوني برأيك.
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2015