22:05:2017
 
مسلسلات شهر رمضان للعام 2017 :::  هذا ما تضمنته مذكرة التفاهم بين واشنطن ودول الخليج :::  قلة النوم تجعلك أقل جاذبية.. فانتبهي :::  “داعش” يعدم 19 مدنياً بينهم طفلان شرق سورية :::  دير الزور عقدة الصراع في سورية ونقطة الصدام المحتملة :::  ما علاقة سمكة القرش بضعف الانترنت في سورية؟ :::  نصائح هامة لتجنب القلق أثناء الاختبارات :::  اعتماد أسهم زيادة رأسمال بنك سورية الدولي الإسلامي بنسبة 12.5% الدويك: توزيع أسهم مجانية هو الخيار الأفضل للمساهمين، لأن القيمة السوقية للأسهم الجديدة أكبر من قيمة التوزيع النقدي بأضعاف :::  ليفني في الأردن تدعو العالم العربي للتطبيع مع "إسرائيل" :::  اشتعال جبهات دير الزور.. والجيش السوري يتقدم نحو «التنف» :::  ولايتي: السعودية فتحت خزائنها للرئيس المتسوّل! :::  " ترامب في الرياض !؟" :::  رودولف هلال ...يطلب يد حبيبته على الهواء مباشرة! :::  إطلاق ميزة تثبيت المحادثات من "واتساب" :::  صواريخ مضادة للدروع وعربات قتالية لأكراد سورية :::  تركيا تتحدث عن ولادة ميليشيا جديدة قريبا في الشمال :::  ما احتمال ضربة عسكرية "اسرائيلية" ضد "حزب الله"؟ :::  تعديل أجر خدمة التصريح عن الأجهزة الخليوية من عشرة آلاف إلى خمسة عشر ألف للأجهزة التي عملت على الشبكة الخلوية ابتداءً من تاريخ 12 / 5 / 2017 :::  ضربة التحالف على التنف لم تكن موجهة إلى الجيش السوري :::  قمة النذالة! :::  كيف أفشل الجيش السوري "معركة الجنوب"؟ :::  كوريا الشمالية تؤكد انها اطلقت “بنجاح” صاروخا بالستيا :::  ترامب يحاضر على المسلمين بالتسامح ويقرع طبول الحرب الطائفية وتجريم مقاومة الاحتلال الاسرائيلي ووصفها بالارهاب و”الناتو” الاسلامي تأسس.. :::  أسعار الأدوية ترتفع من جديد.. ونقابة الصيادلة: هذا الاجراء لتحقيق العدل :::  إعلان حمص مدينة آمنة :::  إعلان الرياض: 34 ألف جندي لمكافحة الإرهاب في سورية والعراق!؟ :::  ميلانيا وإيفانكا... و «الفحول»! :::  بنك بيمو السعودي الفرنسي يعقد اجتماع الهيئة العامة العادية والغير عادية مع مساهميه لعرض النتائج المالية المتميزة وخطط العمل المستقبلية :::  الاندبندنت البريطانية : الملك سلمان يخاطب السوريين ويشعل مواقع التواصل: خدمتم السعودية ودمرتم بلدكم! :::  ترامب يشيد "بالروابط الصلبة" بين الولايات المتحدة و"اسرائيل" :::  ميلانيا ترامب تنصح السعوديات! :::  دي ميستورا: اجتماعات الخبراء لا تهدف للحلول محل المفاوضات الرسمية ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية/ وكالة أوقات الشام - 2014/01/01


بررت الدولة الإسلامية في العراق والشام “داعش” تعذيب وقتل عناصر من حركة “أحرار الشام” متهمة إياهم بقتل وتعذيب عناصر لها عند حاجز لـ “أحرار الشام” قرب حزّانو في ريف إدلب ونشرت تغريدات مرفقة بصور لعناصرها قتلوا تحت التعذيب وهم أبي يحيى التونسي وأبي علي البلجيكي وهم أخوة من “الهاجرين” حسب قولها.

وقال “داعش” أنه كلما قُتل عنصر من الأحرار أو لأي فصيل آخر وكانت الدولة هي المتهمة، ضجت مواقع التواصل بالعويل والصراخ واتهام الطرف الآخر بعظائم الأمور، فالدولة باغية مجرمة وأمراؤها لا يتحاكمون للشرع ويفشو فيهم الكفر والغلو والبغي، وجنودهم تكفيريون لايتورعون عن قتل المسلمين لأدنى سبب، ونسمع كل ذلك بطريقة تواطأ عليها العلمانيون والإخوان والمرجئة والسلاطين وزبانيتهم وفضائيات العهر والرذيلة، (أتواصوا به بل هم قوم طاغون) حسب وصفها.

وتساءلت: “الدولة الإسلامية” في كل أسبوع تقريبًا يُقتل من رجالها على يد الأحرار وغيرهم، فهل رأينا أو سمعنا من الدولة ما نسمعه ونراه اليوم من الأحرار؟”

وتابعت: “في التغريدات المرفقة (ونشرت صوراً) مثال حي على الفارق الكبير بين ما تقوم به الدولة الإسلامية وما يقوم به الأحرار وغير الأحرار في مثل هذه الأحداث”.

ونشرت صور قالت إنهم إخوة مهاجرين في الدولة الإسلامية في العراق والشام – أبي يحيى التونسي وأبي علي البلجيكي – قُتلا بدم بارد عند حاجز أحرار الشام قرب حزّانو في ريف إدلب بعد أسرهما وتعذيبهما، وقد أُسرا حيَّين كما في شهادة من نجا من الإخوة الذين كانوا برفقتهما، وزعم الأحرار أنهم ظنّوهم شبيحة للنظام، علما أن عناصر الحاجز تعرفوا على الإخوة وأنهم من المهاجرين، ومع ذلك قُتل الأَخوان بعد أسر المجموعة وتم التمثيل بهما.

وقالت “الدولة الإسلامية في العراق والشام” الآن هذه الجريمة البشعة بحق مجاهدين مهاجرين حصلت يقينًا في حاجز لأحرار الشام والمتهم بالقتل جزمًا هم الأحرار فهل تاجرت الدولة بهذه القضية ونشرت صور الشهيدين وملأت الإنترنت بالعويل والصراخ لتشوّه سمعة الطرف الآخر وترميه بكل تهمة باطلة، رغم مرور أسابيع على هذه الجريمة، أم إنها تصرفت بحكمة وعقلانية وصبرت بعد إحالة القضية إلى القضاء، كما في كل القضايا التي بينها وبين الأحرار وغير الأحرار.

وتابعت هذه الأمثلة ليس الحادثة الوحيدة، وهناك حوادث أخر يمكن أن تُنشر لاحقاً لنرى مَن الذي يتصرف بحكمة الرجال ومن يملأ الدنيا صراخاً كالأطفال..

وتسائل “داعش” .. لماذا سكتت الدولة الإسلامية عن هذه الجريمة؟

لماذا لم تُثِر ضجة في الإنترنت وتملأ الدنيا عويلاً عليهما؟

لماذا لم تستغل الدّولة هذه المادة إعلامياً لتشويه صورة الأحرار؟

طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الإعلان ..صناعة تشاركية
الإعلان...صناعة تشاركية
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
هل تؤيد حل القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2017