28:12:2014
 
حملة أوروبية للتغريد بسبع لغات من أجل غزة تطالب بإنهاء الحصار وفتح معبر رفح :::  جاموس يدعو لهيئة حكم انتقالية لمواجهة الارهاب :::  إقرار أوروبي ب«الخطأ » : الأوروبيون يعدلون سياستهم حيال الأسد :::  اعترافات تلي اعترافات .. كيف تسببت سورية بانقلاب أوكرانيا؟؟ :::  سورية على أبواب العام الجديد... :::  التايمز: ليبيا باتت على حافة الهاوية بعد الاطاحة بمعمر القذافي :::  الغارديان: ما هو مصير تنظيم "الدولة الاسلامية" أو "داعش"؟ :::  كل عام وأنتم منتصرون :::  التحالف يزوّد داعش بالمساعدات ببلد... في ظل تقدم القوات العراقية :::  الانتصارات السورية تصنع المبادرة الروسية - الإيرانية :::  31 غارة للتحالف الامريكي على مواقع "داعش" في سوريا والعراق :::  "هيئة التنسيق" : نريد أن نبدأ المفاوضات مع "النظام" دون شروط :::  العراق يتجه نحو تركيا...فأين دمشق إذاً؟ ..بقلم د. خيام الزعبي :::  قانون جديد للتجارة الداخلية ..وحملة وطنية للإعلان عن الأسعار :::  "داعش" تستقدم تعزيزات من الرقّة الى القلمون: أبو مالك التلّ "محشور"...والتحديات كبيرة :::  الأعراض المبكرة لحصى الكلى :::  السعودية وأمريكا تستثمران سقوط الطائرة الأردنية لتدخل بري في الاراضي السورية :::  روني يتألق ويقود مانشستر يونايتد إلى فوز مهم :::  "غالاكسي إس 6" بشاشة منحنية :::  زياد لفيروز: يا ريت بتردّي قبل آخر السنة :::  سرير أطفال يعمل بالهواتف الذكية :::  هندي يعود من الموت قبل لحظات من إحراق جثمانه :::  موجة من العداء للإسلام تجتاح أوروبا… ومظاهرات ضد «الأسلمة» في ألمانيا :::  قطر تعلق دعم حماس :::  توسيع عمليات التحالف إلى جنوب سورية قريباً ....أوروبا تنفض يدها من «جبهة النصرة» :::  دمشق تؤكد استعدادها للمشاركة في لقاء تمهيدي تشاوري في موسكو :::  الجيش السوري يمهّد لهجوم بري على الغوطة :::  المكتب الصحفي بمجلس الوزراء:لاعلاقة لرئيس الوزراء بأي صفحة على مواقع التواصل :::  من هم المقنّعون الذين أسروا الطيار الأردني؟ :::  الطيارة الإماراتية مريم المنصوري مسؤولة عن سقوط الطائرة الأردنية :::  المقاتلون الاكراد يستعيدون اجزاء واسعة من عين العرب :::  مشعل :تركيا قوة للقدس وفلسطين.. وتركيا الديمقراطية والنهضة قوة للمسلمين جميعا :::  علماء: القراءة الليلية يمكن ان تسبب الأرق وتحفز الخلايا السرطانية :::  روسيا تمد أوكرانيا بالفحم والكهرباء :::  ليبيا الجديدة عاجزة عن إطفاء حريق..وتطلب المساعدة العاجلة من أمريكا والمانيا وايطاليا :::  ديلي ميل البريطانية تختار هدف السوري معتز صالحاني ضمن أفضل 10 أهداف لـ 2014 :::  بوتين يحرم وزراء روسيا من العطلة ويدعوهم لخلع البدلات الأنيقة :::  نوستراداموس : العام 2015 عام التلوث الإشعاعي و أربع اغتيالات لزعماء كبار والخنزير يصبح أخا للإنسان :::  الجيش اللبناني يمنع عبور أي لبناني أو سوري باتجاه عرسال إلا بعد موافقة المخابرات :::  المحكمة الدولية تستدعي النائب علي عمار في قضية اغتيال الحريري..حزب الله: هاتف مروان حمادة نفسه تلقى اتصالات مشبوهة :::  صحفي فرنسي يكشف عن سبب نزع ثياب الطيار الأردني..وآخر يؤكد أن صفقة تحريره تمت.. :::  مجتهد: أميركا أكدت للسعودية أن القوة الوحيدة القادرة على مواجهة داعش بريّاً هي الجيش السوري ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/ ايجا السرفيس......
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
سحب رأس السنة
سحب رأس السنة
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
برأيك من ترشح ليكون شخصية العام 2014؟
الرئيس السوري بشار الأسد
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
الرئيس الأمريكي باراك أوباما
الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز

الماسة السورية 2009-2014