16:08:2017
 
وكالة الإعلام الروسية ....آستانة تستضيف الجولة المقبلة من محادثات سورية في 12 و13 يونيو :::  معرض دمشق الدولي ٥٩ :::  فلكي مغربي يحدد تاريخ انتصار سورية :::  فيروس خطير يجتاح تركيا وتدهور حال 500 سائح في المنتجعات! :::  ميزات جديدة تعزز أمن هواتف أندرويد :::  خطفت عريسها وصوّرته عارياً! :::  فايننشال تايمز: الولايات المتحدة تحولت في ظل إدارة ترامب إلى خطر على العالم :::  الخارجية الأمريكية: نشعر بالقلق بشأن وضع الحريات الدينية في السعودية :::  روسيا معجبة بإبداع الجيش السوري :::  الجيش السوري وحلفاؤه يحررون تلة أبو فارس شمال حميمة بريف حمص :::  اغتيال نائب قائد أركان مييليشيا «جيش الإسلام» :::  واشنطن تحشد لعمليات شرق الفرات :::  محافظ درعا: لا موعد رسمياً لإعادة فتح معبر نصيب حتى الآن :::  أين يكمن سر هذه الثقة القوية بالنفس لدى أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله ؟ :::  زاخاروفا: واشنطن تناست أدوات حل الأزمات دبلوماسيا :::  موقف يتسبب ببكاء ناصيف زيتون! :::  موغيريني: الاتحاد الأوروبي يدعم العمل الدبلوماسي لخفض حدة التوتر في شبه الجزيرة الكورية :::  الجيش السوري يوضح حقيقة سقوط مقاتلة في السويداء :::  كم تبلغ ثروة رئيس المكتب السياسي لجيش الاسلام في الغوطة المدعو “محمد علوش” ؟ :::  حول سورية.. "حوار وثيق" بين ماكرون وأردوغان :::  حكومة الائتلاف المؤقتة : الجيش التركي مصدر أمن لنا ودخوله إدلب سيلاقي احتضاناً شعبياً! :::  النظام التركي : جاهزون لكل السيناريوهات وما يجري في سورية يخص أمننا القومي :::  الحرس الثوري الإيراني ينفي وجوده في سورية :::  الصين: لن نقف مكتوفي الايدي أمام أي عقوبات أميركية تستهدف التجارة :::  نواب تونسيون يشكلون مجموعة برلمانية لرفع الحصار عن سورية :::  نائب الرئيس الأمريكي يتحدث عن حل “سلمي” لأزمة فنزويلا :::  الهيئة العليا للمفاوضات: “الثورة” انتهت ! :::  تطورات الميدان السوري وأثرها الجذري على جولة أستانة المقبلة :::  الفصائل المسلحة تعلن عن "تشكيل" جديد في حماة؟ :::  قطر وراء انهيار "الائتلاف السوري المعارض"؟ :::  إستراتيجية الرئيس الأسد :::  قريباً....طرق مأجورة في سورية ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة الثقة السورية للتأمين
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
هل تؤيد حل القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2017