22:05:2017
 
مسلسلات شهر رمضان للعام 2017 :::  هذا ما تضمنته مذكرة التفاهم بين واشنطن ودول الخليج :::  قلة النوم تجعلك أقل جاذبية.. فانتبهي :::  “داعش” يعدم 19 مدنياً بينهم طفلان شرق سورية :::  دير الزور عقدة الصراع في سورية ونقطة الصدام المحتملة :::  ما علاقة سمكة القرش بضعف الانترنت في سورية؟ :::  نصائح هامة لتجنب القلق أثناء الاختبارات :::  اعتماد أسهم زيادة رأسمال بنك سورية الدولي الإسلامي بنسبة 12.5% الدويك: توزيع أسهم مجانية هو الخيار الأفضل للمساهمين، لأن القيمة السوقية للأسهم الجديدة أكبر من قيمة التوزيع النقدي بأضعاف :::  ليفني في الأردن تدعو العالم العربي للتطبيع مع "إسرائيل" :::  اشتعال جبهات دير الزور.. والجيش السوري يتقدم نحو «التنف» :::  ولايتي: السعودية فتحت خزائنها للرئيس المتسوّل! :::  " ترامب في الرياض !؟" :::  رودولف هلال ...يطلب يد حبيبته على الهواء مباشرة! :::  إطلاق ميزة تثبيت المحادثات من "واتساب" :::  صواريخ مضادة للدروع وعربات قتالية لأكراد سورية :::  تركيا تتحدث عن ولادة ميليشيا جديدة قريبا في الشمال :::  ما احتمال ضربة عسكرية "اسرائيلية" ضد "حزب الله"؟ :::  تعديل أجر خدمة التصريح عن الأجهزة الخليوية من عشرة آلاف إلى خمسة عشر ألف للأجهزة التي عملت على الشبكة الخلوية ابتداءً من تاريخ 12 / 5 / 2017 :::  ضربة التحالف على التنف لم تكن موجهة إلى الجيش السوري :::  قمة النذالة! :::  كيف أفشل الجيش السوري "معركة الجنوب"؟ :::  كوريا الشمالية تؤكد انها اطلقت “بنجاح” صاروخا بالستيا :::  ترامب يحاضر على المسلمين بالتسامح ويقرع طبول الحرب الطائفية وتجريم مقاومة الاحتلال الاسرائيلي ووصفها بالارهاب و”الناتو” الاسلامي تأسس.. :::  أسعار الأدوية ترتفع من جديد.. ونقابة الصيادلة: هذا الاجراء لتحقيق العدل :::  إعلان حمص مدينة آمنة :::  إعلان الرياض: 34 ألف جندي لمكافحة الإرهاب في سورية والعراق!؟ :::  ميلانيا وإيفانكا... و «الفحول»! :::  بنك بيمو السعودي الفرنسي يعقد اجتماع الهيئة العامة العادية والغير عادية مع مساهميه لعرض النتائج المالية المتميزة وخطط العمل المستقبلية :::  الاندبندنت البريطانية : الملك سلمان يخاطب السوريين ويشعل مواقع التواصل: خدمتم السعودية ودمرتم بلدكم! :::  ترامب يشيد "بالروابط الصلبة" بين الولايات المتحدة و"اسرائيل" :::  ميلانيا ترامب تنصح السعوديات! ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الإعلان ..صناعة تشاركية
الإعلان...صناعة تشاركية
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
هل تؤيد حل القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2017