23:08:2014
 
بريطانيا وفرنسا بعد إعدام فولي: تصميم على محاربة "داعش" :::  السعودية وإرهاب «داعش»: دعم أم مكافحة؟ :::  مجلس العشائر السورية: العمليات الإرهابية التي ترتكب ضد الشعب السوري صناعة أمريكية :::  واشنطن تقول انها نفذت عملية عسكرية لانقاذ رهائن اميركيين في سورية لكنها فشلت :::  وكالة الأنباء الفرنسية: وزير ألماني يتهم قطر بتمويل داعش بشكل مباشر :::  "الدولة الإسلامية" تتلاعب بـ"تويتر" و"يوتيوب" بروباغندا الرعب لتخويف الأعداء والتعبئة :::  "القسام" تحذر شركات الطيران العالمية من التوجه إلى بن غوريون :::  محام كويتي يدافع عن الداعية حجاج العجمي بعد توقيفه قادما من قطر بتهمة تمويل "داعش" و"النصرة" :::  ملك السيارات بإيران: نحقق زيادة في الأرباح بعد العقوبات لكننا منفتحون للحوار :::  الأخبار:داعش تحذر من ان وقت التفاوض لاطلاق الأسرى العسكريين ليس مفتوحا :::  كاميرون: إرسال قوات بريطانية للتدخل العسكري بالعراق أمر مستبعد :::  عقد "النصرة" ينفرط في حلب :::  نفير للمعارضة في ريف حلب لمواجهة تمدّد «داعش» :::  الغارديان: أميركا تفكر في توسيع غاراتها الجوية على مواقع داعش في سورية :::  الأمم المتحدة: حصيلة القتلى في سورية تجاوزت 191 ألفا :::  أسلحة الدمار الشامل في الشرق الأوسط :::  دمشق: حكومة الولاية الثالثة الأسبوع المقبل :::  استدارة في الرؤية الأميركية لقتال «داعش» :::  روسيا: مصر قد تحصل على منظومة صواريخ "إس 300" بدلاً من سورية :::  صحيفة روسية: السعودية والولايات المتحدة من أبرز المهندسين لنهج "داعش" :::  تحويلات السوريين في الخارج: بحصة تسند جرة! :::  وجهة نظر ...«تنظير» في السياسة النقدية في سورية :::  واشنطن: «داعش» أصبح أكثر خطورة ممّا كان عليه قبل ستة أشهر :::  في العلاقة بين تنظيم "داعش" وأصول الشريعة :::  البيت الابيض: أميركا لن تتقيد بحدود العراق وسوريا لضرب "الدولة الاسلامية" :::  انقلب السحر.. «داعش» يكفّر بعضه بعضاً .. والبغدادي يَعتْقِلُ رجاله لـ«المناصحة»! :::  أوباما يطلب أموالاً جديدة من الكونغرس لمحاربة "داعش" :::  السعودية و«داعش»: من الدعم إلى استشعار الخطر!؟ :::  "الاندبندنت": سيطرة "داعش" على حلب قد تدفع اميركا الى التحالف مع الاسد :::  الحاجة أم الاختراع.. ابتكارات هندية رخيصة فوائدها لا تقدر بثمن :::  كاظم الساهر : أنا الفنان العربي الوحيد الذي يسير دون “بودي جارد” :::  إتفاق مصالحة في بلدة بسيمة يمنع تسلل المسلحين إلى دمشق وريفها :::  خطط داعشية لإجتزاء مناطق من تركيا ! :::  أصغر ارهابي في " داعش" ابن 13 ربيعا :::  الخارجية الأميركية تعترف بوجود 12 ألف أجنبي بينهم أميركيون يقاتلون في سورية :::  تقارير أمنية مصرية: اعتقال 123 مصرياً عادوا مؤخراً من القتال في سورية :::  هكذا زادت "داعش" عدد مقاتليها بشكل كبير وبسنوات قليلة... :::  الإعلام الرسمي يبث صور من محيط مطار الطبقة لجثث قتلى داعش والعمليات العسكرية ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم / أطفال غزة
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
بعد قرار مجلس الأمن بتجريم تمويل داعش..برأيك ماهي مفاعيل القرار؟
حبر على ورق
بداية تصفية التنظيم الإرهابي

الماسة السورية 2009-2014