36711 الجيش العراقي يقضي على الإرهابي شاكر وهيب قاتل السائقين السوريين في الرمادي...
3:08:2015
 
الجيش السوري يتابع تقدمه في سهل الغاب :::  سوريا ـ السعودية ـ مصر؛ حين ينال الأسد كل شيء .....بقلم ناهض حتر :::  بطاقة شكر لرجال الفخر وصنّاع النصر - بقلم: الدكتور سليم حربا :::  عيد اعظم جيش ... الجيش العربي السوري ...بقلم فخري هاشم السيد رجب - الكويت :::  دي ميستورا هل حان وقت الرحيل؟ ...بقلم ناصر قنديل :::  وتبقى سوريا مركز الجاذبية... :::  الاندبندنت: خطف قائد المعارضة يعرقل خطط الولايات المتحدة في سوريا" :::  حصر الارهابيين في الزبداني داخل كيلو متر مربع واحد :::  "كان يحمل الحليب لاطفال سورية" ....مقتل بحريني من "جبهة النصرة" في سوريا :::  "النصرة" تعترف باحتجاز معارضين سوريين تدربهم أمريكا :::  التلغراف: لماذا لا يريد اوباما القضاء على داعش بسرعة؟ :::  لازالة رائحة الاقدام عليكم بخل التفاح ....اليكم بعض استخدامات خل التفاح :::  منى واصف: الفراشة......بقلم سامر محمد اسماعيل :::  طرق وعلاجات منزلية رائعة تخلصك من جفاف وتشقق القدمين :::  هل تكره تناول الأدوية؟ اختر هذه الأطعمة بالأثر “السحري” ذاته :::  دي ميستورا يدقّ المسمار الاخير في نعش الحل السياسي للأزمة السورية :::  الغارديان تفسر اتفاق تركيا وأمريكا و"المنطقة الخالية" :::  الاندبندنت: الرضيع الفلسطيني ضحية حقد مستوطنين تتراخى اسرائيل بكبحهم :::  هجوم انتحاري لـ”بي كا كا” يودي بحياة جنديين شرقي تركيا :::  ديلي تلغراف: الاتحاد الأوروبي ملزم بمعالجة تدفق المهاجرين الى كالي :::  مصادر أردنية لعكاظ: الأردن تراجع عن برنامج تسليح العشائر بالعراق وسويا :::  مسؤول غربي: هجمات تركيا على حزب العمال لن تفيد أردوغان داخلياً :::  فرنسا وبريطانيا تؤكدان: انهاء أزمة المهاجرين في كاليه اولوية :::  السوبر كأس" الالمانية لفولسبورغ والفرنسية لسان جيرمان :::  تراجع أم تحايل تكتيكي لأردوغان أمام واشنطن :::  اطلاق سراح الجاسوس جوناثان بولارد ترضية لنتنياهو :::  تركيا على موعد مع أشهر ساخنة ......بقلم محمد نور الدين :::  العدل تدرس أوضاع دفعة جديدة من الموقوفين لإطلاق سراحهم في الأيام القادمة :::  موسكو: لافروف إلى قطر لبحث الأزمة السورية ومكافحة "داعش" :::  أوسي: عدد المخطوفين من المسلحين زاد على عشرة آلاف وبالإمكان إجراء عمليات تبادل :::  الملكة نور تصف معارضي الاتفاق النووي بـ“حمير و اغنام ” :::  “لجان التنسيق المحلية” تنسحب من "الإئتلاف السوري"المعارض ::: 
إلى السلاح
جيشنا أملنا
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم / ............
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
تم توقيع الاتفاق النووي الإيراني ... من برأيك الرابح الأكبر في هذا الاتفاق؟
إيران
الغرب
كلاهما

الماسة السورية 2009-2015