36711 الجيش العراقي يقضي على الإرهابي شاكر وهيب قاتل السائقين السوريين في الرمادي...
31:01:2015
 
تقدم استراتيجي للجيش السوري بريف دمشق :::  190 شركة سورية في معرضي سيريا مود ببغداد وبيروت الشهر القادم :::  تويوتا تستدعي سياراتها الكروس المباعة في روسيا :::  تويتر تطرح خاصية "فيديو 30 ثانية" :::  حياة أيقونة شباب المقاومة في فيديو كليب أغنية جهاد عماد شهادة للشاعر مهدي منصور :::  الجنرال سليماني عند قبر الشهيد جهاد مغنية :::  إسرائيل تقود معارك الجنوب السوري :::  النقاش الإسرائيلي يركّز على «الاحتواء»: لا ردع ناجعاً لـ«حزب الله» :::  "سيأتي اليوم الذي يعرف الإسرائيلي من أكون".. عرفك يا "جهاد" مرتعداً :::  للمرة الثانية يقطع زيارته الخارجية..السيسي يقطع مشاركته في القمة الافريقية لمتابعة الأوضاع في سيناء :::  ماذا يتضمّن الشريط المصوّر لعملية شبعا؟..نصر الله في «البيان رقم 2»: الفعل سَبَق الوعد :::  ولادة الشرق الأوسط الجديد..السيد نصر الله يضع اليوم النقاط على الحروف ؟ :::  رجل أعمال سعودي لصحيفة مكة: الأسد حاكم عاقل..ويوم تحت حاكم عاقل خير من ساعة تنفلتُ فيها الأمور :::  نتنياهو لن يرد على عملية مزارع شبعا المؤلمة... وهذه هي الأسباب؟! :::  الخارجية الأمريكية تعترف بعقد لقاء سري مع قيادات "إخوان" مصريين :::  السيد نصر الله: امتزاج الدم اللبناني والايراني على الارض السورية يعبر عن وحدة القضية :::  هيفاء وهبي حافية القدمين على الثلج :::  إكتشف صور إبنته العارية في مجلة سكس .. فانتحر :::  احتدام المعارك بين حركة "حزم" و جبهة النصرة في شمال سورية :::  السنيورة يؤكد رفض كتلة المستقبل لعملية شبعا و توريط لبنان!! :::  جون ماكين يطرد محتجين على الحرب..اخرجو من هنا يا حثالة المجتمع :::  امرأة تطلق النار على موقع للشرطة التركية قرب ميدان تقسيم في اسطنبول :::  مفتي البوسنة يدعو بلاده لسحب الجنسية عن مقاتليها في سورية والعراق :::  الليرة التركية تواصل تدهورها :::  دلائل البيان رقم “1” :::  من لندن إلى برلين ومكسيكو ونيويورك وميلان...الناس بدون سراويل :::  عصابات الجيش السوري الحر وشهوده العيان..منفذي الهجوم على جريدة شارلي ايبدو قتلا في سورية منذ تشرين الأول الفائت :::  زوجة نتنياهو متهمة بتجارة غير مشروعة :::  فاروق الشرع يصدر مذكراته من الدوحة ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم / الضباب تحول الى جليد في القدموس بطرطوس
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
سحب رأس السنة
سحب رأس السنة
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
بعد حادثة "شارلي إيبدو" بباريس هل تعتقد أن الإرهاب ارتد على داعميه و وصل إلى أوروبا؟
نعم، وصل
لا، مسرحية أبطالها المخابرات الفرنسية

الماسة السورية 2009-2015