36711 الجيش العراقي يقضي على الإرهابي شاكر وهيب قاتل السائقين السوريين في الرمادي...
22:02:2017
 
بردى ما اخذ بالقوة سيعود بالقوة.. زمن المصالحات انقضى :::  معجبة تطارد وائل كفوري :::  نادين نجيم بأجرأ إطلالة :::  مسؤول بالنفط:خطط اسعافية لإعادة حقل حيان للعمل :::  «جنيف 4» من زاوية أخرى: قطعة «بازل» في مشهديّة جديدة :::  مسلحو القابون .. أول "الرقص" وقف لإطلاق النار :::  روسيا: حزب الله وإيران يخرجان من سورية مع خروج الجميع :::  مجلس الوزراء يعدل نسبة تخفيض استهلاك الوقود في الجهات العامة إلى 25 بالمئة ويوافق على تقديم سلفة مالية بقيمة 500 مليون ليرة للسورية للتجارة :::  زاخاروفا: أي محاولات للخداع في المحادثات السورية في جنيف ستؤثر سلبا على ديمومة ونتائج العملية السياسية لتسوية الازمة فيها :::  كيان الاحتلال الإسرائيلي يقر عبر وزير حربه السابق بالتنسيق المباشر مع التنظيمات الإرهابية في سورية :::  إيران تزود روسيا بمئة ألف برميل نفط يومياً :::  رماد في يوم الريح .. فلكل رماد عاصفة :::  غوتيريش قرّر اختيار بديل عن دي ميستورا :::  الاعلام الحربي : لا صحة للأخبار التي تتحدث عن غارات إسرائيلية استهدفت السلسلة الشرقية للبنان بجرود نحلة.. :::  الرئيس روحاني يؤكد استمرار دعم إيران لسورية في مختلف المجالات :::  معمل سوري لإنتاج النفط من مخلفات البلاستيك :::  ليندسي لوهان ترفض خلع الحجاب! :::  أمريكا ...هل تغيرت إستراتيجيتها في حربها على سورية !؟" :::  ماري لوبان تعد بالتحالف مع الأسد.. وتعتبر قطع العلاقات بسوريا ..غلطة فادحة ..؟ :::  آبل تكشف عن 4 أجهزة آيباد في شهر آذار :::  الجيش السوري يتقدّم باتجاه تدمر :::  أم ترسل لابنها قمامته عبر البريد بعد تركها في المنزل ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
إصدار رأس السنة الأول لعام 2017 ليانصيب معرض دمشق الدولي
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
الثقة
الثقة
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
بعد تصريحات لافروف... هل تؤيد عودة سورية إلى الجامعة العربية...؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2017