36711 الجيش العراقي يقضي على الإرهابي شاكر وهيب قاتل السائقين السوريين في الرمادي...
22:01:2017
 
إدارة ترامب تخطط لادراج حركة “الاخوان المسلمين” على قائمة الإرهاب كأحد أولوياتها.. :::  المعارضة ستطرح التعاون مع الجيش السوري بهذه الطريقة :::  بردى ما اخذ بالقوة سيعود بالقوة.. زمن المصالحات انقضى :::  الإذاعة والتلفزيون في سورية.. آن للجميع مواجهة الواقع :::  الرئيس الأسد .... نأمل أن يُشكل مؤتمر استانة منبراً لمحادثات بين مختلف الأطراف :::  كوفي عنان ....قطر والسعودية الداعم الرئيس للإرهاب في أفريقيا :::  معركة المياه في خواتيمها وأخر ابواب دمشق تغلق امام الارهابيين :::  «النصرة» تدهم «أحرار الشام» في إدلب :::  معايير جديدة للتكليف الضريبي على المنشآت السياحية :::  زاخاروفا: نستغرب صمت المنظمات الدولية تجاه معاناة المدنيين في دير الزور جراء الإرهاب :::  الوساطة الأممية تتعثّر في وادي بردى :::  طوابع للرشوة و أخرى لتخطي الدور... هيئة لتنظيم قطاع الفساد في البلاد العربية :::  مسؤولون أمركيون: قوة عربية من 23 ألف مقاتل ستحرّر الرقة :::  اليونيسيف تحذّر: جيل كامل من أطفال سورية مهدد بالضياع! :::  تازم العلاقات السعودية المصرية هل سينتهي بحرب مباشرة او غير مباشرة :::  قطر تؤكد تسلمها دعوة للمشاركة في أستانة :::  تركيا: لم نعد نصرّ على رحيل الأسد :::  4 جبهات ضد "داعش".. محاولة أخيرة لإنقاذ دير الزور :::  دي ميستورا رئيسا للوفد الأممي إلى مفاوضات أستانا :::  كندا حنا .... تعمل مضيفة طيران :::  أذينة العلي: أيمن زبيب سرقني :::  نسرين طافش .... تغني في لبنان :::  سلافة معمار ترد على شكران مرتجى بهذه الكلمات! :::  بعد قرار الدمج...المهندس عمار محمد مديراً عاماً للمؤسسة السورية للتجارة :::  دير الزور: الجيش السوري ينجح بفكّ الحصار عن المطار :::  آخر رسالة من أوباما للثوار السوريين و"للاسلاميين" .. بعد ساعات معدودات من انتهاء ايامه :::  روسيا: تحرير تدمر قادم :::  تركيا تنفي قولها بأن “رحيل الأسد غير واقعي” ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
إصدار رأس السنة الأول لعام 2017 ليانصيب معرض دمشق الدولي
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
الثقة
الثقة
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ما تقييمك لأداء الحكومة السورية الجديدة برئاسة المهندس عماد خميس؟
جيد
وسط
ضعيف

الماسة السورية 2009-2017