23:10:2017
 
وكالة الإعلام الروسية ....آستانة تستضيف الجولة المقبلة من محادثات سورية في 12 و13 يونيو :::  المركزي يحسم الجدل حول نقل الذهب بين المحافظات :::  يعالون: يجب العودة للعمليات في سورية "دون الإعلان عنها" :::  الدفاع الروسية: مساعدات الغرب المستعجلة للرقة تثير التساؤلات :::  حميميم ترجح الحل العسكري في جوبر :::  الأعلام الروسية في مطار منغ.. ومباحثات لضم ريف حلب الشمالي لـ«تخفيف التوتر» :::  مسؤول في الجمارك : الألبسة المهربة في دمشق قليلة بسبب توافرها عبر الاستيراد! :::  "مسرحية" معركة الرقة ! :::  أَمْرَكَة الرقة... الكرد واجهة :::  ترامب يعلق على "تحرير الرقة" ويتحدث عن مرحلة جديدة في التسوية السورية! :::  حربٌ “ثلاثية الأبعاد” تنتظر “أكراد سورية ”! :::  الرئيس الأسد يصدر مرسوم بتعيين الدكتور محمد قباقيبي رئيساً لجامعة دمشق :::  الغارديان: أرض الحليب والمال...خطة قطر لكسر الحصار :::  أمل حجازي: لا رجوع عن فكرة الإعتزال! :::  «هوا أصفر» وحدة الجرح والقدر والسؤال ...دراما سورية ــ لبنانية من لحم ودم :::  باقري في دمشق وحلب ... هل وصلت الرسائل ! :::  نيكول سابا في إطلالة ساحرة!! :::  نسرين طافش تصف "حبيب الروح" :::  الجيش يستعيد السيطرة على قرية خشام بريف دير الزور ويواصل ملاحقة فلول إرهابيي “داعش” في حويجة صكر :::  "بلومبيرغ": كلفة فشل التحول في السعودية ستكون باهظة :::  تأبينٌ في بيروت لـ اللواءِ عصام زهر الدين ردّاً على جنبلاط :::  سرّ زيارة وزير سعودي إلى الرقة ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة الثقة السورية للتأمين
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
هيئة الإشراف على التأمين
هيئة الإشراف على التأمين
اتحاد المصدرين السوري
اتحاد المصدرين السوري
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
برأيك الأخطاء التي وردت في المنهاج الجديد هي ؟
هفوات
مقصودة

الماسة السورية 2009-2017