36711 الجيش العراقي يقضي على الإرهابي شاكر وهيب قاتل السائقين السوريين في الرمادي...
29:06:2016
 
سباحة فلسطينية تتحدّى الصعاب للمنافسة في أولمبياد ريو :::  بنك سورية الدولي الإسلامي يساهم في برنامج دعم جرحى الجيش العربي السوري :::  السواح: نحن بحاجة لرجل أزمة متفائل مقدام ميداني يصنع الثمين من البخس :::  تركيا:عبارة "استميحكم عذراً" التي وردت في رسالة اردوغان موجهة إلى ذوي الطيار الروسي وليس إلى روسيا :::  بريطانيا والاتحاد الأوروبي يلتقيان للطلاق :::  تركيا تدعو لمكافحة الإرهاب دوليا.. وتتهم داعش :::  كيري: خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ربما لا يتحقق ابدا و لندن ليست في عجلة من أمرها :::  سعودي أوجيه تعجز عن دفع الرواتب.. مئات الفرنسيين عالقون في السعودية وسط صمت باريس :::  بعد انطلاقها بساعات : الجيش السوري يُفشل ” معركة اليرموك ” بريف اللاذقية و يقتل معظم قادة الارهابيين :::  «جيش أميركا» يفتح معركة البوكمال: واشنطن تواصل إغلاق الحدود بـ«لاعبيها» :::  ارهابيو احرار الشام والنصرة وبالتعاون مع خبراء من خارج سورية يفككون تجهيزات محطة زيزون وينقلونها بواسطة الشاحنات الى الاراضي التركية :::  حلب: ضرورة المعركة وحتمية الانتصار...امين محمد حطيط -الثورة :::  ماذا يمنع أمريكا من ضرب سوريا غدا؟ :::  السفير الروسي في دمشق: "النصرة" تفشل في تطويق الجيش السوري في حلب :::  سفينة عسكرية روسية ضخمة محملة بالشاحنات العسكرية تتجه إلى ‫‏سوريا :::  كيف تمت العملية الانتحارية في مطار آتاتورك بإسطنبول؟ :::  التفاصيل الكاملة لعملية القاء القبض على " رشيد غباش " المتهم بقضية الفساد في بيع محروقات حلب . :::  يحدث في هذه البلدة اللبنانية: إجبار السوريين على السخرة! :::  الخارجية الروسية: إرهابيو “داعش” و”جبهة النصرة” يواصلون إرهاب المدنيين في سورية بما في ذلك شن هجمات بالمواد السامة :::  بوتين: مشاركتنا الجوية في سوريا أكدت صوابية نهج تحديث جيشنا :::  "لافارج" تحقق في اتهامها بالتعامل مع داعش :::  «داعش» ينشر «سيناريو» هجوم الأردن :::  برنامج تدريبي لتحويل قادة مسلحين إلى «راصدين» للجيش الأميركي! :::  هذا المكون الطبيعي ينظف جسمكم من السموم حتى العمق! :::  24 منظمة غير حكومية سورية تهدد بالانسحاب من مفاوضات السلام :::  المرصد السوري: معارضون مدعومون من أمريكا يسيطرون على مطار عسكري قرب البوكمال :::  لبنان: دعوات لترحيل السوريين ومسيحيو القاع يحملون السلاح ..حزب الله يلغي إحياء ليلة القدر... والمشنوق يبرئ اللاجئين من المسؤولية :::  ديانا حداد ترتدي الحجاب وتدعو لمتابعيها بالرّزق والجنّة وحُسن العمل :::  فنّان قطري لعادل إمام: عيب عليك ربط قطر والإخوان المسلمين بإسرائيل وانتظر الردّ :::  جياكيريني يكشف سر الفوز على إسبانيا :::  استشهاد العامل عيسى حسن أثناء تأدية واجبه بنقل معدات نفطية من الرقة إلى حمص :::  الأحجار الكريمة تكشف سر الماء على الأرض :::  تنظيم "الدولة الإسلامية" يعدم خمسة ناشطين إعلاميين في سوريا :::  56 ألف هولندي يوقعون على عريضة تدعو إلى استفتاء على خروج هولندا من الاتحاد الأوروبي :::  بدون تعليق..محمد بن سلمان يتناول الإفطار مع مرتزقته في جيزان ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
إلى السلاح
جيشنا أملنا
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ما مدى رضاك عن تكليف المهندس عماد خميس بتشكيل الحكومة السورية الجديدة؟
راضي
غير راضي

الماسة السورية 2009-2016