36711 الجيش العراقي يقضي على الإرهابي شاكر وهيب قاتل السائقين السوريين في الرمادي...
26:09:2016
 
الجيش ويوسع رقعة ضرباته ضد مسلحي شرق حلب وكر وفر في مخيم حندرات :::  العاهل الأردني : لانريد أن نرى جنود أجانب في المدن والقرى السورية و ردات فعل الإرهابيين أسرع من استجابتنا!! :::  سورية تنتصر :::  لأول مرة جورج وسوف يتحدث عن ديانته :::  بنك سورية الدولي الإسلامي بالتعاون مع فريق "كنا وسنبقى" يوزع ألف حقيبة مدرسية مع قرطاسية :::  ناهض حتّر السوري الإيراني الروسي.. ويضحك :::  رئيس شعبة مكافحة الإرهاب في تركيا يفضح رعاية نظام أردوغان لـ ‘‘ داعش ‘‘ :::  صحيفة: اتهامات متبادلة وانعدام الثقة بين روسيا وأميركا :::  الجعفري : إرهابيو ” أحرار الشام” يخططون لشن هجمات كيميائية من أجل توجيه الإتهام إلى الدولة السورية :::  حلب تشتعل حرباً كلامية في نيويورك وروسيا تعزز قواتها....واشنطن وموسكو «تتفقان»: لا للتفاهم في سورية! :::  وليد المعلم: لو أرادت أميركا.. لأنهت الحرب في سورية :::  دي ميستورا: لن أستقيل والحسم العسكري في سورية مستحيل :::  استمرار الاشتباكات بين "داعش" والجيش السوري بريف حمص :::  الغارديان عن الانتخابات الأميركية: "نزال قذر" :::  «الهدنة» تنتظر إعلان الموت ! :::  مشاورات أميركية تركية حول الرقة.. وأنقرة متمسكة بتوسيع «درع الفرات» إلى منبج والباب :::  لافروف يرى أن الجيش الأمريكي ربما لا يطيع أوباما :::  السعودية تخفض رواتب ومزايا الوزراء وأعضاء مجلس الشورى لسد عجز 190 مليار دولار :::  “النصرة”تستدجي عطف واشنطن !! :::  قيادة العمليات العسكرية في حلب تدعو المواطنين في الأحياء الشرقية إلى تجنب الاقتراب من تجمعات الإرهابيين :::  ماذا يفعل شعار”فرقة الحمزة ـ الجيش الحر” على الآلية الأميركية؟ :::  رئيسة مجلس الشعب السوري: الجيش السوري تنصت على المكالمات بين الأمريكيين وداعش قبل غارات دير الزور :::  الكرملين: الوضع في سورية صعب جدا ويدعو للقلق :::  بان كي مون سبب انفصال أنجيلينا جولي وبراد بيت :::  علماء: الإجهاد النفسي يفسد الحمية الغذائية :::  مغربية سافرت بأمعاء زوجها إلى النمسا :::  تقسيم الحكم في الإمارات.. محمد بن راشد للشؤون الداخلية و محمد بن زايد للشؤون الخارجية :::  عالم مصري يحصل على جائزة “نوبل للحماقة العلمية” :::  الحقد يعمي قناة الجزيرة... وحلب تفضحهم :::  هل لدى الشركات الخاصة العاملة في سورية كل تلك المليارات التي تتحدّث عنها أم أنها تحوّلت إلى دولار وباتت في عهدة مصارف غير سورية؟../ بقلم ناظم عيد :::  المجد يحقق الفوز في افتتاح مبارياته في الدوري التصنيفي..والساحل يبدأ مبارياته غدا بمواجهة الطليعة في المجموعة الثانية ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
إلى السلاح
جيشنا أملنا
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ما تقييمك لأداء الحكومة السورية الجديدة برئاسة المهندس عماد خميس؟
جيد
وسط
ضعيف

الماسة السورية 2009-2016