25:10:2014
 
صناعة دمشق وريفها تختار رجالها للمرحلة القادمة... :::  عدسة صحية تتغذى على فيروسات العين :::  رشق موكب محمد عسَّاف بالحجارة في غزّة! :::  الولايات المتحدة تتحرى بشأن استخدام تنظيم”الدولة الإسلامية” أسلحة كيماوية :::  شهادة قيادي سابق في "النصرة": أموال من السعودية عبر العرعور :::  إمّـا مع الدولة السوريّة أو مـع «داعـش»! :::  حكاية حارس النوادي الليلية الذي أصبح قائدا ثوريا في حلب! :::  مبادرة مريبة لأردوغان بشأن عين العرب :::  الإرهاب يحرق طرابلس لبنان..قتلى في الشوارع و قطع طرقات :::  إصابة ثمانية جنود لبنانيين في اشتباك مع مسلحين إسلاميين :::  ليفني تعترف بلقاء وزراء خارجية عرب على مأدبة كلينتون :::  فلكى أردنى: عاصفة شمسية تتعرض لها الأرض خلال اليومين المقبلين :::  يوميات شعب تحت الإحتلال: عرض فيلم «ملامح ضائعة من فلسطين» لنورما مرقص في مقر الأمم المتحدة :::  قطر تتراجع عن طرد قيادات الإخوان المسلمين :::  خبر محزن لمعلمي الرياضيات! :::  لافروف: من الضروري أن يقرر السوريون مصيرهم وذلك عبر حوار شامل :::  "تايمز": مشاركة بريطانيا في الحرب ضد الارهاب ستزيد من التهديدات :::  "الجيش الحر" ...الوضع في ريف حلب خطير :::  مسؤول أميركي: علينا أن نكون واعين لتأثير داعش ليس في العراق وسورية فقط :::  فايننشال تايمز: تقرير بريطاني يبرّئ الإخوان المسلمين من الصلة بالإرهاب :::  المبادرة للجيش السوري.. من حماه إلى درعا والجولان :::  امتحان رفع الحصانة عن نائب إرهابي..الضاهر «أمير النصرة» بالشمال يصدر الأوامر بالتفجير :::  رئيس الوزراء الكندي اختبأ في خزانة خلال الهجوم على البرلمان :::  واشنطن بوست: يد داعش في تركيا تهدد "المعارضين السوريين" :::  مقتل 34 جندياً مصرياً في سلسلة تفجيرات إرهابية شمال سيناء :::  كيري: «داعش» قد يكون استخدم الكلور :::  كيف تعاملت إسرائيل مع الأحداث في جنوب سورية ؟ :::  الجولاني يُهزم في مورك :::  مبايعة الدكتورة إيمان البغا ...ل«داعش» تثير جدلاً بين الإسلاميين :::  أحمد الفهد الصباح يصعّد مهدداً بكشف «لصوص» وأسرار جديدة :::  سيف علي خان يدافع عن إسلامه ويرفض إتهامه بممارسة “جهاد النكاح” :::  شرح أهمية الترشيد في الطاقة للحفاظ على استمرارية التغذية الكهربائية :::  التصعيد ضدّ الجيش مستمرّ: خلايا نائمة وحرب استنزاف.. :::  الصين تبدأ باستئصال الفساد من ثاني أكبر اقتصاد في العالم :::  كيم كارداشيان تكشف عن ثدييها في عيدها! :::  السيسي يعلن الطوارئ في سيناء و يتهم أطراف خارجية وراء ما يجري :::  الحريري يبلغ الجميل: حظوظ سمير جعجع بالرئاسة انعدمت :::  ريال مدريد يسحق برشلونة بثلاثية و يحطم ارقامه بنظافة الشباك قمة الدوري الإسباني :::  خمس قنصليات غربية في إسطنبول تتلقى طرودا مشبوهة محشوة بمسحوق أصفر :::  تنظيم داعش يستهدف مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة :::  معركة رفع الحصانة عن الضاهر إنطلقت... والجيش يُحرج "المستقبل" بإمتحان التصويت :::  السيد نصر الله: أسأل الله أن يعين المسؤوليين والقيادات العسكرية والسياسية والأمنية على التعاون والتعاضد في مواجهة خطر الفتنة :::  الجيش اللبناني يلقي القبض على مطلوب في طرابلس ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/ برسم العرب..
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ارتفاع جديد في أسعار المحروقات ( المازوت والبنزين) ...برأيك القرار مدروس من الحكومة يتبعه تعويض ودعم للمواطن أم قرار عشوائي ؟
قرار مدروس
قرار عشوائي

الماسة السورية 2009-2014