22:07:2014
 
"الشهيد هو مشروع حياة".....سيريتل ووزارة الثقافة ووزارة الإعلام تكرم شهداء الإعلام :::  هكذا بوغت المسلحون في المليحة :::  مليون دولار نفطية في خزائن "داعش" يومياً :::  بنك الشام الإسلامي: توقيف مدير الخزينة العامة في البنك لأسباب شخصية لا تمت لصفته الوظيفية أو للبنك بصلة :::  بعد نجاح خطوة اتحاد المصدرين السوري الأولى في إعادة الإعمار..صناعيوا منطقة الزبلطاني يطلبون من الاتحاد المساعدة لعودة العمل في منطقتهم :::  رمضان "يشنق" فتيات الليل! :::  فضيحة العرب ..."ربيعهم" يفتك بفلسطين :::  «الاقتصاد» تنذر 150 مستورداً خالفوا سياسة ترشيد الاستيراد :::  الجيش يقرر الحسم في مورك وتطهيرها و مسلحو اليرموك يطردون «الدولة الاسلامية» :::  المصرف المركزي يطرح فئة الخمسمئة ليرة الجديدة في السوق اعتباراً من بداية الشهر القادم :::  خلفان: هيلاري فضحت المؤامرة التركية الأمريكية الإخوانية لإعلان الدولة الإسلامية في سيناء :::  جامعة دمشق وبنك البركة يطلقان المرحلة الثانية من الطريق الأخضر للدراجات الهوائية :::  أب يضرب مغتصب ابنه ضربا مبرحا ثم يطلب له الإسعاف :::  إقفال معبر باب الهوى إثر معارك محتدمة في سورية :::  كاتب وصحفي بريطاني بارز يتهم ثلاث دول عربية بالتعاون مع امريكا واسرائيل لضرب غزة :::  ما معنى أن يطلق الأسد رصاصة الرحمة..على العلاقات مع «مملكة الرمال»؟!! :::  مجزرة في «الشجاعية»... والمقاومة ترد بقتل 18 جنديا إسرائيليا :::  “الإنترنت فى خدمة الإنسانية”.. مستخدمو الإنترنت يعيدون لطفل بصره :::  ولادة ببغاء على شكل طفل الديناصور فى إنجلترا :::  الجزائر: إسلاميون يمنعون بالقوة افطارا جماعيا علنيا في رمضان لعلمانيين :::  نصر الله يؤكد لمشعل وقوف "حزب الله" الى جانب مقاومة غزة :::  "اللهم نفسي" :::  الالمان ...يحطمون كأس العالم :::  كم تبلغ جزية المسيحي في الموصل؟ :::  60 دولة اقتسمت الكعكة السورية ..حرب إقليمية على الغاز :::  الدولة الاسلامية يحرق كنيسة عمرها 1800 سنة في الموصل :::  تونس تغلق مساجد وقنوات تدعو للجهاد :::  سورية و«المرحلة الجديدة» في ظل إنجازاتها والمتغيرات :::  معركة الجرود: «النصرة» تخوض معركة وجود :::  قتلى بانفجار مستودع أسلحة لـ«أحرار الشام» ...الجيش يستعيد المبادرة بجوبر ويتقدم في مورك :::  قائمة جيوش العالم الأكثر قوة الـ35 التي أعدتها مجلة أمريكية تضم أربع دول عربية منها سورية :::  ليلة مقتل الحسن وتوقيف أبو الحسن :::  «الدولة الإسلامية» تسيطر على الحجر الأسود وعينها على «اليرموك» :::  سوريون في فرنسا يتحدون الحصار برحلة “حضنك سورية” :::  قناة «سي ان ان» الأمريكية تبعد صحافية من غزة لوصفها الاسرائيليين بـ«الحثالة» :::  الولايات المتحدة تعلن مقتل اثنين من مواطنيها في أحداث غزة :::  الجيش يتقدم بحقل الشاعر :::  «الدولة الاسلامية » تهدّد التسويات في ريف العاصمة الجنوبي :::  المسلحون يطلقون «معارك» جديدة في حوران :::  داعش.. «الجوكر» في لعبة شطرنج؟ :::  تفاصيل القانون الجديد لتغيير جواز السفر السوري :::  صهاريج لتجار عراقيين تدخل يوميا" الى دير الزور لشراء النفط السوري ؟ :::  "من هو الخنزير "غسان عليان" قائد "لواء جولاني" الذي قتل على أيدي المقاومة الفلسطينية؟ :::  المياه المعدنية تدخل السوق السوداء ومؤسسات التدخل لا دخل لها :::  «حركة حزم» تنضم إلى حرب الإخوة الأعداء ... ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/ المقاومة الفلسطينية تأسر جندي صهيوني
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
إسرائيل تشن حرب شعواء على غزة..الجامعة العربية اجتمعت بعد تسعة أيام لإنقاذ إسرائيل..ما تقيمك لما يجري في غزة؟
محور المقاومة يكسر عظم إسرائيل
خيانة من حماس لكشف ورقة الصواريخ لأي حرب قادمة

الماسة السورية 2009-2014