2:10:2014
 
المركزي السوري مستمر بالتدخل..طرق وقنوات خاصة للتدخل خلال عيد الأضحى :::  أميركا تهدر الملايين والنتيجة صفر أهداف :::  عراك خفي على الهواء أثناء عرض “آراب أيدول” بعد تحية من نانسي عجرم للجيش اللبناني :::  فيفي عبده تتحول الى “شيف” في برنامج جديد :::  تأثر «داعش» بقصف «التحالف» في سورية: صفر! :::  الرئيس الأسد : محاربة الإرهاب لا يمكن أن تكون على يد دول ساهمت بإنشاء التنظيمات الإرهابية :::  الجعفري: إحاطة أموس أمام مجلس الأمن حول الأوضاع الإنسانية في سورية مغلوطة :::  خليجيو «التحالف»: لعبة أجندات ونفاق! :::  شخصية من صقور " 14 آذار " في ضيافة دمشق؟! :::  سورية....النقاط على الحروف :::  ينس ستولتنبرغ ....أمين عام جديد للناتو :::  هذا هو ممول الدواعش اللبنانيين في طرابلس! :::  22 شهيدا و40 جريحا في انفجار سيارة مفخخة في حمص وسط سورية :::  هروب فتاة من بريطانيا الى سورية للانضمام لصفوف داعش :::  الغارديان :لماذا نتوقف عند تنظيم الدولة الإسلامية؟ بل نستطيع قصف العالم العربي بأكمله :::  فوز تشيلسي وتعادل مانشستر سيتي في دوري الأبطال :::  بريطانيا تقترح قوانين تمنع "المتطرفين الاسلاميين" من الظهور في وسائل الاعلام :::  أنباء عن هروب البغدادي من الرّقة السورية الى نينوى العراقية :::  إصابة قائد “الجبهة الإسلامية” بحلب بنيران قناصة الجيش السوري :::  اغتيال قائد لواء إسلامي في ريف دمشق :::  القضاء اللبناني يحدد موعدا لاستجواب الإعلامي السوري فيصل القاسم بتهمة «التطاول» على الجيش اللبناني :::  الجيش الأمريكي يعترف بصعوبة استهداف عناصر «داعش» في سورية وقدرتهم على التكيف مع الضربات الجوية :::  دي ماريا يفكر في العودة إلى الدوري الأرجنتيني :::  الكيسات المائية ..عدو يعيش معك.... :::  هذه هي فوائد الكركم: بهار ذهبي يصنع العجائب :::  الاردن يدرس تعليق طلعات طائراته الحربية فوق الاراضي السورية :::  ’يديعوت احرونوت’: موجة انتحار جنود صهاينة عقب العدوان على قطاع غزة :::  التحالف الدولي يشن ضربات على قريتين قرب بلدة عين العرب :::  آل سعود .. في زمن داعش!! :::  مجلس الوزراء يقر عددا من مشروعات القوانين :::  مسلحو ’’داعش’’ يقتربون من جيب تركي داخل سورية :::  حب محرّم: المملكة والجيش الحر! :::  مقبرة جماعية بعدرا..إفشال محاولة لتفجير سد الحولة... واحباط هجوم للمسلحين بحرستا :::  "هيومن رايتس": لبنان فشل في حماية اللاجئين السوريين :::  شروط الترشح لانتخابات مجالس إدارات الغرف الصناعية السورية :::  زياد الرحباني ينوي الإستقرار في روسيا مدى الحياة :::  وكالة الأنباء الروسية تستعيد اسمها السوفيتي ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الطورة تتكلم/ اردوغان يقتل أكثر من 70 طفل سوري.. والمعارضة السورية؟!!
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
تفجير ضخم قضى على قادة حركة أحرار الشام الإرهابية في ريف إدلب وبكاء ونواح لمثقفي المعارضة السورية..برأيك من وراء التفجير؟
الاستخبارات السورية
جبهة النصرة
داعش

الماسة السورية 2009-2014