36711 الجيش العراقي يقضي على الإرهابي شاكر وهيب قاتل السائقين السوريين في الرمادي...
7:12:2016
 
"داعش" يستخدم الكيميائي ضد المليشيات المدعومة من تركيا :::  سامو زين ....“اشيك مطرب عربي” للعام 2016 :::  ابتكار بطارية للهاتف المحمول تدوم 400 سنة! :::  هذا أكثر ما يجذب النساء ! :::  لافروف: لن نسمح بأي قرار أممي يساعد مسلحي حلب :::  ويكيليكس يكشف علاقة صهر أردوغان بنفط داعش :::  خبير اقتصادي: الاتفاق بين "المركزي" المصري والصيني صفعة للدولار :::  ايمن زبيب يغني في حفلين بدمشق و ريع الحفل دعما لجرحى الحرب .. :::  "إسرائيل" مجدداً: لا حلّ في سورية الا باستقالة الرئيس الأسد وإخراج سوريا من محور المقاومة؟ :::  محمد عساف ودويتو منتظر مع صفاء سلطان :::  انهيار الوثن العثماني في حلب .. كيف مات الاله وتوقف قلبه .. وبقي جسده؟؟ :::  الخارجية السورية: نرفض أي محاولة من أي جهة كانت لوقف إطلاق النار شرق حلب ما لم تتضمن خروج جميع الإرهابيين منها :::  وول ستريت جورنال: المسلحون في حلب على شفير الهزيمة :::  الفيتو الصيني الأخير في مجلس الأمن.. ما وراءه؟ :::  خامنئي: هذا ماتفعله ايران في سورية :::  الجعفري يدعو بريطانيا وفرنسا لإطلاق اسم أبو محمد الجولاني و أبو بكر البغدادي على شارعين في باريس ولندن تخليداً لمساهمتهما في العمل الإنساني في حلب :::  الأحد القادم عطلة رسمي بمناسبة عيد المولد النبوي :::  السعودية تطالب بـ«الحل السياسي» في سورية! :::  تعرض مواقع داخل مطار المزة العسكري لقصف إسرائيلي إنطلاقاً من الأجواء اللبنانية :::  مقتل مستشار عسكري روسي جراء قصف المجموعات الإرهابية أحد الأحياء السكنية في حلب :::  على أعتاب حدث استراتيجي مهم :::  من دمشق إلى أمستردام: أطباء سوريون يطبّعون مع "إسرائيل"! :::  المدينة القديمة في قبضة الجيش...حلب: الربع الأخير للمسلحين :::  عن حلب... وخناجر القتلة باسم الإسلام :::  ميشال كيلو: ليس اليوم، بل منذ 3 سنوات اقتنع العالم أنه لا بديل لبشارالأسد :::  موجة اغتيالات تجتاح درع الفرات :::  بعد حلب.. الغوطة الشرقية خالية من المسلحين :::  الرئيس الأسد:حلب ستغير مجرى المعركة ونتمنى أن يتمكن الواعون في تركيا من دفع أردوغان باتجاه التراجع عن حماقاته ورعونته ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
إلى السلاح
جيشنا أملنا
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ما تقييمك لأداء الحكومة السورية الجديدة برئاسة المهندس عماد خميس؟
جيد
وسط
ضعيف

الماسة السورية 2009-2016