36711 الجيش العراقي يقضي على الإرهابي شاكر وهيب قاتل السائقين السوريين في الرمادي...
28:03:2015
 
1600 ارهابي ودبابات وقذائف اسرائيلية...تفاصيل ما حصل في بصرى الشام :::  زيارة الجعفري لسورية هي تلبية لدعوة المعلم له قبل اسبوعين :::  وفاة عروس عمرها 8 سنوات ليلة زفافها باليمن بسبب وحشية زوجها :::  "داعش" يروج لإصدار جديد ينتظر أن يبثه الذراع الاعلامي له :::  كندا: مشروع قانون يجرم تعدد الزوجات ويعده سلوكا بربريا :::  هالة فاخر ...تنصح المصريين بعدم الزواج من اللبنانيات! :::  الرئيس الأسد للجعفري: نجاحات العراقيين والسوريين ساهمت في وقف تمدد الإرهاب :::  الجيش يستعيد عدد من الابنية التي سيطرت عليها ميليشيات في حي القلعة والحي القديم من مدينة بصرى الشام :::  ماهي "الخطة اتش ".. سرّ معركة الجنوب السوري ؟ :::  كيف حاولت "اسرائيل" والأردن إسقاط مدينة بصرى الشام في جنوب سورية :::  ضبابية في السوق.. الدولار «الأسود» يقفز فوق 265 ليرة :::  “جبهة النصرة” تتحضر لاستخدام الـ “كلور” بقصف إدلب! :::  الأمم المتحدة: دي ميستورا سيبحث المصالحة في حلب خلال القمة العربية :::  تركيا تُصدر أمر عمليات.. إمـارة لـ «النصرة» من رحم «غزوة إدلب» :::  بريجنسكي : السعودية مدعوة للاتعاظ هناك شراكة تكتيكية مع إيران.. والأسد واقع في الحل السوري :::  موسكو: ناقشنا مع دمشق تحضيرات الجولة الثانية من المشاورات السورية السورية :::  تنسيق بين بغداد ودمشق في سياق متغيرات لفك الحصار عن دمشق :::  الأردن يقر بالسير خلف المخططات الأمريكية لتدريب “المعارضة المعتدلة” في سورية :::  أبو الهول في المزاد العلني.. مصر من تاجر الدِّين إلى تاجر البندقية!؟ :::  «أبو هريرة» و«أبو عمر» في قبضة الجيش اللبناني :::  مصيدة نوعية لـ«الميقاتيين»: الجيش يغنم «كنز الإرهاب» :::  قفا نضحك… مقعد سورية الشاغر! :::  الأردن يرقص على الجمر السوري .. "ولدنة" أم غباء ؟ :::  مسؤولة في المخابرات النرويجية تكشف عن مقتل 15 نرويجيا بعد التحاقهم بتنظيم “داعش” الإرهابي :::  السلطان قابوس يعود لعمان بعد رحلة علاج استمرت 8 اشهر :::  ملحم زين يؤيد الأسد وعون ويهاجم ملحم بركات ومعين شريف :::  اردوغان يستقبل الحريري بقصر الرئاسة التركية :::  روسيا دعت خوجة وعبد العظيم وجميل للمشاركة بمؤتمر موسكو :::  خطط أميركية لاستهداف الأعداء والأصدقاء في المنطقة :::  انفجار شديد في قضاء الريحانية التركي قرب الحدود مع سورية :::  مقتل أبو جميل قطب الرجل الثاني في حركة أحرار الشام بغزوة ادلب :::  مقتل المقدم الفار من الجيش العربي السوري محي الدين الزين بكمين محكم :::  قوات عسكرية يمنية وحركة أنصار الله تسيطر على مطار عدن الدولي :::  ماريا معلوف من قبل دوما تعايد امهات الارهابيين :::  الاسناد قدم من السويداء والجيش استعاد محيط القلعة..هجوم معاكس في بصرى الشام يفضي عن مقتل أكثر من 50 ارهابي :::  الجيش العربي السوري يستعيد حواجز كورين وعين شيب ومرتين في إدلب ويلقي القبض على 7 إرهابيين :::  العميد عصام زهر الدين يعد السوريين برفع العلم السوري في سماء الجولان قريباً :::  الرئيس الأسد لوسائل إعلام روسية: دمشق ترحب بأي توسع روسي في المنطقة لا سيما الشواطئ السورية :::  مراسل CNN بصنعاء: الحوثيون قد يهاجمون الأراضي السعودية خلال أيام :::  اندلاع حريق هائل في مبنى سكني وتجاري بنيويورك :::  إطلالة للسيد حسن نصر الله مساء اليوم :::  الجيش اليمني يسقط طائرة إماراتية شمال اليمن ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم / السوريون والفيزاا
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
بعد الانعطافات الغربية نحو سورية..هل تعتقد أن الأزمة بدأت بالانتهاء؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2015