36711 الجيش العراقي يقضي على الإرهابي شاكر وهيب قاتل السائقين السوريين في الرمادي...
25:03:2017
 
بردى ما اخذ بالقوة سيعود بالقوة.. زمن المصالحات انقضى :::  داعية إسلامي: أم كلثوم لم تغني "أنت عمري" و"أمل حياتي" للعشاق..غنتها للرسول عليه الصلاة والسلام :::  كيف تؤثر التغيرات المناخية على وجوه البشر؟ :::  زين عبيد يطلق "يا صباح النور الجاي" :::  هيفا تضع حداً للمسيئين.. وهذا ما فعلته! :::  شارع فارس الخوري يستمد مقاومته من صاحب الإسم.. فمن هو فارس الخوري :::  تفكيك عبوة ناسفة في مشروع البعث باللاذقية :::  تدمير غرفة عمليات مسلحي “فيلق الرحمن” في جوبر :::  رئيس تحرير جريدة السفير سابقاً: أَنهيتُ كتابة مقرارات القمة العربية المقرر انعقادها بعد أيام :::  تركة «الرايات السوداء»: فصلٌ طويلٌ من المأساة السوريّة :::  وزير التجارة يشرف على توزيع الوجبات الغذائية على أبطال جيشنا على تخوم جوبر :::  عماد سلطي شتيوي مديراً عاماً للشركة العامة للدهانات والصناعات الكيماوية :::  القبض على لص الصرافات... يدعي أنه موظف على كوة الصراف ليحتال ويسرق البطاقة :::  بدء توافد زوار معرض سيريامود إلى سورية...فخر الصناعة السورية أمام الزوار المحليين والعرب والأجانب على مدى ثلاثة أيام :::  اردوغان متألم من الاهتمام الروسي ي بالأكراد في سورية :::  المهندس هلال الهلال في دير الزور متفقداً الوحدات العسكرية و مطلعاً على واقع صمود أهلها :::  حسني مبارك يتناول الفول والطعمية مع أسرته بعد إخلاء سبيله صباح اليوم :::  الجيش العربي السوري يسيطر على كامل منطقة المعامل شمال حي جوبر بعد قتل مئات من وحوش الإرهاب. :::  البيان العسكري للجيش والقوات المسلحة حول جوبر... :::  نصر الله: أحب كرة القدم وأتابع كل وسائل الإعلام والانترنت وصهري ليس مرافقي :::  من مؤشرات انهيار المسلحين في جوبر :::  الاسد والانتقال السياسي هاجس المعارضة في جنيف :::  قرار دولي يدين تدمير "داعش" و"القاعدة" للتراث الثقافي :::  د.الجعفري ....ركزنا على موضوع مكافحة الإرهاب ..من يعترض على إعطاء الأولوية لسلة مكافحة الإرهاب سيكشف بأنه راع له :::  جوبر وريف حماة: الجيش يستعيد المبادرة :::  وزارة العدل تصدر قرارا بإحداث وإعادة تشكيل المحاكم الجمركية في بعض المحافظات :::  فتح جبهتي دمشق وحماة يهدد بنسف عملية جنيف التفاوضية برمتها.. والحل السياسي يتراجع ويعود للمربع الأول :::  تخبطات واعدامات لمسلحي “داعش” بدير الزور..والسبب؟ :::  هوية منفذ هجوم لندن .. كهربجي ثم إمام جامع وهابي .. فإرهابي ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
إصدار رأس السنة الأول لعام 2017 ليانصيب معرض دمشق الدولي
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
الثقة
الثقة
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
بعد تصريحات لافروف... هل تؤيد عودة سورية إلى الجامعة العربية...؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2017