28:07:2014
 
داعش: انسحبنا من الشاعر لأننا غنما الدبابات ولا جدوى من البقاء..مصدر سوري: خسائرهم بالمئات وغنائمهم دبابتين :::  دريد لحام: افتخر بدعمي لبشار الأسد :::  مسؤول مخابرات أمريكي: تدمير حماس سيؤدي لظهور شيء أخطر منها :::  عاصفة بسبب تعرية ريهام سعيد بشكل كامل في مسلسل ابن حلال :::  غزة: حماس ترفض تمديد الهدنة وتطلق صواريخ :::  إذاعة إسرائيل: إعلان حالة التأهب على الحدود الشمالية مع لبنان والجولان :::  مقتل 23 عاملا مصريا بصاروخ استهدف مسكنهم بالعاصمة الليبية طرابلس :::  الصنداي تايمز: تصاعد الهجمات المعادية للسامية ضد اليهود في بريطانيا :::  الإندبندنت أون صنداي: العالم ينظر باشمئزاز إلى صور قتل المدنيين في غزة :::  مفاجأة توني بلير :::  وفاة صحفية مصرية بشكل مفاجىء بعدما وجهت تحية لنتانياهو :::  اشارات خطاب السيد نصر الله.. "اسرائيل" خارج الخدمة... :::  تحولات الرئيس بشار الأسد .......بقلم تيري ميسان :::  «جهاد نكاح إسرائيلي» لرفع الروح المعنوية لجنود جيش الاحتلال في غزة :::  النباهة... و«الاستحمار»! ....محمد صادق الحسيني :::  الزعبي: الدعم الإقليمي للإرهاب وفر لإسرائيل غطاء لشن عدوانها :::  ارتدى ملابس داخلية لأسبوعين...ففشلت عمليته الانتحارية! :::  تاميكو إلى السويداء... ولا صحة لارتفاع أسعار الدواء :::  اعتقال قائد "المجلس العسكري" لداعش برتبة لواء في بغداد :::  10 فوائد علاجية مذهلة للصبّار! :::  بوتين يعين ذواقا خاصا خشية التسمم :::  تعرض الشيخ السديس امام الحرم المكي لمحاولة اعتداء :::  أردوغان يصف السيسي مجددا بـ "الطاغية".. ومصر غاضبة :::  الائتلاف يترقب السلاح الأميركي والجربا قائدا ميدانيا :::  غزة بين الحب والانتقام والثائر الكذاب .. كش جمل/ بقلم نارام سرجون :::  موسكو تعلن برنامج تطوير وتوسيع قاعدتها في طرطوس :::  الرئيس بشار الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك في رحاب جامع الخير بدمشق :::  المغرب يوقف فرنسي يستعد للقتال بعمليات تجنيد باسم جبهة النصرة في سورية :::  "مزاد" أمريكي لنزع سلاح المقاومة مقابل 50 مليارا والسماسرة كثيرون وفجعنا تركي الفيصل بتحميل حماس المسؤولية :::  إسرائيل تكشف عن أسباب رفض خطة كيري:تكبّل الجيش.. تتوّج حماس.. وتهمّش مصر وعباس :::  أيها الفلسطينيون والمسيحيون.. موتوا/ نصري الصايغ :::  «باب الحارة 6» و«اتهام» و«لو» في الصدارة ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم /عيد شهيد
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
إسرائيل تشن حرب شعواء على غزة..الجامعة العربية اجتمعت بعد تسعة أيام لإنقاذ إسرائيل..ما تقيمك لما يجري في غزة؟
محور المقاومة يكسر عظم إسرائيل
خيانة من حماس لكشف ورقة الصواريخ لأي حرب قادمة

الماسة السورية 2009-2014