36711 الجيش العراقي يقضي على الإرهابي شاكر وهيب قاتل السائقين السوريين في الرمادي...
25:04:2015
 
إدلب: الجيش يُفشل قطع خطّ إمداده :::  خيوط العنكبوت .. أسرائيل الكبرى ستبنى على أنقاض الشرق الجديد؟؟ :::  7 سيارات مفخخة في السعودية و إطلاق نار على دورية أمن..والمصدر داعش سوريا :::  الجيش العربي المصري لماذا يستهدف بهذه المرحلة ؟؟ :::  أطفال "داعش" يمرحون في ساحة الإعدام :::  الأمير طلال بن عبدالعزيز ينفي تصريحات منتقدة لعاصفة الحزم والطيارين السعوديين :::  أديب ميالة إلى التقاعد.... :::  سامسونغ "تحقق" في ادعاءات اختراق بصمة الأصابع على هاتف غالاكسي S5 :::  معركة عدن تحتدم ولا مبادرات سياسية :::  اللجنة الاقتصادية توافق على رفع سعر الاسمنت :::  معاريف: المعارضة السورية تهنئ «إسرائيل» بعيد إستقلالها! :::  “داعش" تكلّف أبا علاء العفري الخليفة الجديد لحين معرفة مصير البغدادي :::  "الجيش الحر" يصدر مذكرة اعتقال بحق زهران علوش :::  وفاة اللواء رستم غزالة رئيس شعبة الأمن السياسي السابق :::  الريال يواجه اليوفي...وبرشلونة وجهاً لوجه مع البايرن في دوري أبطال أوروبا :::  جنون الإعلام السعودي بلغ الذروة! :::  من ماسح أحذية في بيروت إلى قائد للأوركسترا الملكية في لندن !! :::  الانفجار الكبير القادم! :::  إغلاق معبر جابر يقطع "شريان حياة" الأردن مع العالم :::  الخبير الاميركي فوللر: اليمن قد يغير ميزان القوى في المنطقة :::  زوج والدة كيم كاردشيان يتحول إلى أنثى كاملة ويرتدي فستان :::  السعودية في المنطقة.. والفشل المتراكم! :::  ديمستورا: سندعو ايران ..الأمم المتحدة تدعو أطرافا سوريّة لمحادثات سلام بجنيف أيار المقبل :::  شرطي سعودي يهدّد أهالي القطيف بالذبح :::  تلقيح جماعات الإرهاب..هل هو آخر ورقة؟-الوطن العمانية :::  الخارجية الأميركية تنشر قائمة الدول التي تؤيد داعش على تويتر :::  دي ميستورا يهيّئ لجنيف في تموز رهاناً على حلحلة تشهدها المنطقة :::  تشوركين: الإرهاب هو الخطر والمشكلة الرئيسية في سورية الآن وهو ما يجب أن يكون واضحا لأي مراقب غير منحاز :::  7 أطعمة صحية ولكنها خادعة وتزيد الوزن :::  دراسة: التدخين يقصف خمس سنوات ونصف من العمر :::  هذا النوع من أدوية التخسيس يحرق الأعضاء بدلاً من الدهون ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم / البوصلة...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
عاصفة الحزم...حرب عبثية شنتها السعودية على الشقيقة اليمن وعلى أثرها تم تشكيل أول قوة عربية لضرب اليمن..هل سنشهد عاصفة أخرى تضرب الكيان الصهيوني برأيك.
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2015