36711 الجيش العراقي يقضي على الإرهابي شاكر وهيب قاتل السائقين السوريين في الرمادي...
24:07:2016
 
البدانة تقصر العمر وضررها أوضح على الرجال :::  البامية .. لن تتوقف عن أكلها نيئة أو مقلية أو مسلوقة بعد قراءة هذا الخبر :::  كيف تتخلص من علامات الجروح القديمة :::  فيديو ساخر يحاكي المحاولة الانقلابية الفاشلة في تركيا على أرضٍ أمريكية :::  تركيا تقرر حل الحرس الرئاسي :::  الدفاع الروسية ترد على ما نشر عن قصف قاعدة غربي سوريا :::  أنقرة: موسكو في مقدمة من دعمونا ضد الانقلاب :::  القلاع: لا علاقة للتجار برفع أسعار القطع :::  التحالف الدولي الذي تقوده واشنطن يقر بمسؤوليته عن قتل عشرات المدنيين جراء قصفه مدينة منبج :::  روسيا اشترطت على تركيا التعاون بشأن سورية لاستعادة الثقة بين البلدين والرياض تعرض عليها «طبخة حصى» :::  عن حرب الشريكين... وصراع الكل ضد الكل في تركيا....بقلم محمد نور الدين :::  رئيسة مجلس النواب الإيطالي: علينا الاستعداد لاستقبال لاجئين أتراك :::  الإعلام الألماني: الانقلاب التركي الفاشل هو لمصلحة الأسد.. وتحرير حلب قبل الميلاد :::  تركيا التي صارت تخاف من تركيا .. وأردوغان يستنسخ نفسه :::  الادعاء العام التركي : “غولن” يعمل بإمرة اميركية :::  هجوم ميونيخ: هربوا نحوه فاستقبلهم بالرصاص :::  6 أغذية «خادعة».. ليست كما تظنها :::  أبو طالبي للجبير: یجب أن یمر الوقت لترکعوا :::  ألمانيا تعلّم اللاجئين ليسهموا في إعمار سوريا :::  بريطاني يبيع منزله وكل ما يملك لمحاربة داعش :::  عماد سارة مديراً عاماً للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
إلى السلاح
جيشنا أملنا
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ماهو مدى تقييمك للتشكيلة الحكومية الجديدة برئاسة المهندس عماد خميس؟
جيدة
غير جيدة

الماسة السورية 2009-2016