15:09:2014
 
مؤتمر باريس عن العراق تتويج إعلامي للائتلاف دول عربية راغبة في مساهمة برّية وجوّية :::  سورية... تشارك لأول مرة باجتماع عربي منذ تجميد عضويتها :::  الدولة الإسلامية" يجذب "جهاديات" من الولايات المتحدة :::  استراتيجية أوباما «الداعشية» في الخلفية.. والتداعيات؟ :::  صحيفة بريطانية: ظروف العمالة في الإمارات «فضيحة دولية» :::  لافروف: روسيا ستقدم المساعدات العسكرية وغيرها من المساعدات إلى سورية والعراق في حربهما ضد الإرهاب :::  للفرنسيين دواعشهم أيضا .. بوثائق فرنسية .. فهل يستحي هولاند ويعترف أنه ابن داعش؟؟ .......نارام سرجون :::  أوباما يحارب بوتين بـ«داعش» ......بقلم سامي كليب :::  د. المقداد: لا اتصالات ســرية مع أميركـا والحديث عن دور سعودي مستقل دعابة :::  داعش تحفر نفقا لربط الموصل بمدينة الحسكة بسورية :::  الوحش الذي كَبُرَ تحت أعين واشنطن والرياض :::  «سُهيل الحسن» يقبض على «الجولاني»! :::  داعش يهدد التحالف الدولي بسلسلة تفجيرات في جميع دول العالم :::  "داعش" تمتلك صواريخ قادرة على إسقاط الطائرات أمريكية :::  هل تقوم روسيا بضرب «داعش» في سورية؟ :::  “أجنحة الشام” تعاود الطيران :::  الطلاق الخليجي لم يقع.. وقطر تنصاع تدريجياً :::  نهاية «داعش» أم نهايتنا :::  ديمة بياعة تنفي عودتها لطليقها تيم حسن وتنشر صورتها مع زوجها الجديد :::  ديمة قندلفت تهرب يوم زواجها :::  ديمة الجندي تهنئ المنتخب السوري :::  مجموعة "خُراسان" تهديد سوري آخر يُقلق الولايات المتحدة :::  كيف ستساهم دول التحالف الدولي في ضرب "داعش"؟ :::  جند الخلافة" في الجزائر تبايع أبو بكر البغدادي :::  ريتشارد هاس: نحتاج إلى ايران وروسيا والحکومة السورية لمحاربة "داعش" :::  هذه هي فوائد الملفوف المذهلة :::  إباحة قتل الذئاب فى شمال غرب إسبانيا حفاظا على المواشى :::  اسرائيليون: أصبحنا أسوأ من «داعش» :::  الشروق التونسية... "قطر تدفع 20 مليون دولار لمقاتلين سوريين :::  أوباما يهدد بتدمير نظام الدفاع الجوي السوري إذا اعترض الطائرات الأمريكية ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم / والله لنمحيا...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
تفجير ضخم قضى على قادة حركة أحرار الشام الإرهابية في ريف إدلب وبكاء ونواح لمثقفي المعارضة السورية..برأيك من وراء التفجير؟
الاستخبارات السورية
جبهة النصرة
داعش

الماسة السورية 2009-2014