2:09:2014
 
العفو الدولية تتهم الدولة الاسلامية بشن “حملة تطهير عرقي” في العراق :::  إعادة تشكيل مجلس إدارة بنك سورية الدولي الإسلامي :::  الفرق بين الخبز الأسمر والأبيض :::  "التوحيد العربي" أعاد فتح مكاتبه في سوريا "التي لم تقفل أصلاً" :::  الدعارة تُنقذ مسلسلاً من "الهاوية"! :::  مؤسسة بحثية أمريكية: 22 طعامًا تقي من السرطان.. تعرّف عليها :::  تل ابيب: لا عداوة مع النصرة والاسد عدونا المشترك :::  الحرب غيّرت الجغرافيا الاقتصادية في دمشق وريفها :::  القناة الثانية: الطائرة التي أسقطتها اسرائيل في الجولان ايرانية الصنع :::  ديلي تليغراف: لا يمكن تجاهل خطورة 500 بريطاني سافروا وانضموا لداعش :::  الاندبندنت: قبر النبي محمد قد يهدم وتنقل رفاته الى مكان غير معلوم :::  الحياة: ما يتردد عن وجود مبادرة مصرية تتضمن مغادرة الاسد كلام غير دقيق :::  ما هو سبب "تعري" المشاهير على الانترنت؟ .. آبل تحقق :::  استعجال عبد الله تأليف التحالف رسالة استغاثة لحماية المملكة ..لا استراتيجية سعودية هجومية لمواجهة «داعش» :::  معارك عنيفة بين الجيش السوري وقوات معارضة في الجولان :::  «جبهة النصرة» توأم «داعش» في سوريا.. يتشابهان عقائديا ويختلفان في تفاصيل :::  الإعلام السوري يحتفي بالحكومة الجديدة :::  واشنطن بوست: تخوفات من سقوط المملكة السعودية :::  انهم يحشدون الجيوش لاجتثاث “داعش” وخطرها.. ماذا سيحدث بعد نجاح مهمتهم؟ وماذا سيترتب على فشلهم؟ ومن سيدفع الثمن؟ :::  «الكرامة الدولية» .. ذراع قطر لنشر الفوضى :::  هكذا تزداد مناعة العلاقة أمام الخيانة :::  ترتيب الدول العربية التي خرج منها أكبر عدد مقاتلين إلى سوريا :::  إرباك لدى مسلّحي جوبر... وريف حماه بانتظار «المخلّص» :::  وفاة مؤسس بنك الشرق في سورية فريد روفايل ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم / والله لنمحيا...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
بعد قرار مجلس الأمن بتجريم تمويل داعش..برأيك ماهي مفاعيل القرار؟
حبر على ورق
بداية تصفية التنظيم الإرهابي

الماسة السورية 2009-2014