36711 الجيش العراقي يقضي على الإرهابي شاكر وهيب قاتل السائقين السوريين في الرمادي...
29:04:2016
 
الوحدة تسبب أمراض القلب والسكتة الدماغية والسرطان :::  ماذا يحدث عند تناول "بطاطا" تحتوي على البراعم؟ :::  الإرهاب ومعركة النفس الأخير في حلب :::  دي ميستورا يؤكد تحقيق تقدم في المفاوضات السورية :::  الدم السوري الرخيص .. بانتظار حلب :::  خلاف (حاد) روسي أمريكي حول(أحرار الشام وجيش الإسلام) :::  سلاح الجو الروسي استهدف قرابة 29 ألف موقع إرهابي :::  أوساط أميركية: لا حل بسوريا سوى بالجلوس حول طاولة المفاوضات :::  جورج كلوني يمنح سيدة مليون دولار :::  مصريّة تروي كيف باعها زوجها لصديقه مقابل ليلة مع زوجته :::  حفل زفاف هندي أسطوري في تركيا يغنى فيه 100 مطرب :::  موظف مطار غاضب يحطم طائرة بعد طرده من عمله :::  العراق يغلق مكاتب "الجزيرة" ويسحب تراخيصها :::  ضابط سعودي «يبشر» بقرب افتتاح سفارة للرياض في كيان الاحتلال :::  الاغتيالات تربك «أحرار الشام»... والمحيسني الحاضر الغائب: ماذا يحدث في ادلب؟ :::  تركيا تدفع بقوات كبيرة إلى الحدود مع سورية بهدف إقامة (منطقة عازلة) :::  الخارجية الروسية: لافروف وكيري يناقشان تعزيز وقف إطلاق النار في سورية :::  هيلاري كلينتون .. وافقت على إرسال السارين الليبي إلى سورية :::  حريق حلب مستمر.. ومحيط دمشق يشتعل :::  موسكو وطهران ودمشق ...حلب قبل الرقة :::  تأكيد روسي أميركي على استخدام المسلحين مواد كيماوية في قصف حلب :::  ما هو الرد الروسي حول اتهام مقاتلاتها بقصف مشفى بحلب؟ :::  انطلاق فعاليات معرض “سيريا موزاييك2” في فندق الداما روز بدمشق بمشاركة أكثر من 80 شركة :::  تكذيب خبر قتل السفير السعودي في رومانيا لسكرتيرته :::  «النصرة» ذراع عسكري لوفد الرياض :::  القيادة العامة للجيش: البدء بنظام تهدئة بعد منتصف الليلة في دمشق والغوطة الشرقية وريف اللاذقية ...لمنع ذرائع بعض المجموعات الإرهابية باستهداف المدنيين- :::  الجيش السوري يواصل عملياته تجاه دير الزور والرقة منذ زمن :::  مجموعة بن لادن السعودية تستغني عن 50 ألف موظف ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
شركة بطاقة العناية ﻻدارة النفقات الصحية
شركة بطاقة العناية كيركارد
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
مدينة المعارض..أكبر مدن المعارض في الشرق الأوسط
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/...
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
إلى السلاح
جيشنا أملنا
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
بنك بيمو
معرض موداتكس ربيع - صيف 2016
مودا تكس
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
وقف العمليات القتالية في سورية يدخل حيز التنفيذ في 27 /2/2016 ..هل تعتقد أن الاتفاق سينجح؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2016