22:10:2014
 
المنتصر الوحيد في الحرب على داعش: شركات السلاح الأمريكية والإسرائيلية :::  الصورة الأولى من عقد قران جورج وسوف وندى زيدان! :::  تنامي الدعم الداخلي لداعش يقلق السلطات الأردنية :::  «آبل» ... زر الموت لا سرقات بعد الآن :::  السيرة الذاتية للمحافظين الجدد لحلب وادلب وطرطوس واللاذقية والقنيطرة الذين تم تعيينهم اليوم :::  أبو الأثير العبسي: من صيدنايا إلى اللوائح الأميركية :::  شجار بين «الحرّ» و«الائتلاف» في الشوارع التركية! :::  سهيل الحسن مجددا....أهم معاقل "الثوار" قاب قوسين أو أدنى من السقوط! :::  التعاون التركي مع التحالف لن يشمل إقلاع طائرات أميركية :::  اختفاء قادة من تنظيم "داعش" في الموصل أثار قلق البغدادي :::  الأردن سيدخل بقوات خاصة ضد معاقل "داعش" اذا تعرض لضغوط دولية :::  صمود عين العرب يقوّض مخططات أردوغان :::  ماذا يريد أردوغان؟ :::  حرب تصفيات بين عملاء السعودية وقطر في درعا :::  مفاجآت كثيرة في الطريق :::  الوليد بن طلال يعترف بتورط نظام أسرته بظهور تنظيم “داعش” الإرهابي :::  رسالة جديدة من عماد عياد اسير «حزب الله» لدى «الجيش الحر» :::  مقتل طبيب من عرب اسرائيل في معارك "داعش" في سورية :::  قائد الكتيبة الخضراء...من معتقل جمال معروف إلى مبايعة داعش! :::  اغتيال الحسن: 10 مشتبه فـيهم :::  السلاح إيراني والنقل أميركي من أربيل إلى عين العرب :::  "توب" كيم كارداشيان العاري يلفت الانظار :::  أروى تشتم الجزائريين: “طُز فيكم”! :::  مدينة كولومبية تحظر تجول الرجال :::  اردوغان: الاسلحة التي القتها امريكا وقعت بايدي حزب الاتحاد الديمقراطي السوري الكردي وهذا خطأ :::  الرئيس الأسد يصدر مراسيم بتعيين محافظين لحلب وادلب واللاذقية وطرطوس والقنيطرة :::  هيئة الاستثمار.. تشميل 46 مشروعا تؤمن 6843 فرصة عمل :::  ثلاث بلدات تفصل الجيش السوري عن نبل والزهراء! :::  المعلم لـ كاغ: سورية حريصة على أن يتم التعامل معها كدولة طرف في اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية :::  خطّا غاز يرسمان مصير المشرق العربيّ :::  طلائع "الكفن الأبيض" تعلن وصولها مدينة دير الزور :::  سلسلة هجمات تستهدف الجيش الكندي.. و أصابع الاتهام تشير إلى داعش :::  الأسد ارتدى اللباس العسكري ويقرر مصير المنطقة ..المعركة أصبحت في العواصم ..فتش عن اليمن :::  الاتحاد الحرية يتابعان انتصاراتهما في الدور المؤهل للدرجة الأولى بكرة القدم :::  بانتظار انتهائه من تنظيف ريف دمشق..الجيش العربي السوري يتحضر للدخول إلى لبنان بمباركة دولية :::  25 و27 تشرين الثاني موعدإجراء الامتحان الطبي الموحد :::  تحطم طائرة صغيرة على متنها رجل أعمال لبناني وآخر قبرصي والعثور على حطامها على بعد 100 كلم عن الشاطئ اللبناني ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/ برسم العرب..
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ارتفاع جديد في أسعار المحروقات ( المازوت والبنزين) ...برأيك القرار مدروس من الحكومة يتبعه تعويض ودعم للمواطن أم قرار عشوائي ؟
قرار مدروس
قرار عشوائي

الماسة السورية 2009-2014