36711 الجيش العراقي يقضي على الإرهابي شاكر وهيب قاتل السائقين السوريين في الرمادي...
25:04:2017
 
الخنازير البرية تهاجم داعش في العراق وتقتل ثلاثة من عناصره :::  لا تخزّن الأسماك في الثلاجة قبل القيام بهذه الحيلة البسيطة! :::  كيف تزيد من معدل حرق الشحوم؟ :::  إنهاء إسناد وظيفة " مدير عام مؤسسة الحبوب " :::  وفد طبي فرنسي يزور طرطوس لإجراء عمليات جراحية لمرضى القلب مجانا :::  "النصرة" و"أحرار الشام" يتوحدان بعد تقدم الجيش بريف حماة :::  المقداد يدلي بما في "جعبته السرية" .. خلال مؤتمر”حق المواطن في الإعلام” :::  وزارة الخارجية الروسية تعرب عن خشيتها من وقوع مسرحيات جديدة تحاكي استخدام الكيميائي بريف دمشق في الأيام القريبة :::  هذه وقائع المعركة الاصعب والاعقد: الجيش السوري الى مرحلة ما بعد انتصارات حماه :::  المذبحة الأرمنية ... لن ينسى التاريخ :::  الجيش السوري يقضي على 4 عملاء للموساد في القنيطرة :::  اتفاق سوري-شيشاني..هذا ما سيحصل بجامعة دمشق :::  واشنطن "تعاقب" موظفين سوريين بحجة "الكيماوي"! :::  الجيش يتقدم في القابون.. ويسيطر على كامل أنفاق برزة :::  المفاوضات قد تعود.. الطبقة نحو كارثة إنسانية :::  كيف بررت النصرة هزائمها في ريف حماة؟ :::  إخماد حرائق أكثر من نصف الآبار المشتعلة في حقل حيان... وآبار حقل جزل أصبحت بالخدمة :::  محافظ طرطوس يكشف عن أسباب حل مجلس مدينة صافيتا :::  أوبرا وينفري تدخل عالم التمثيل من أوسع أبوابه :::  لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاما :::  كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... :::  وزارة الدفاع تحدد حالات دفع البدل النقدي لإعفاء المكلفين من خدمة العلم :::  لافروف: موسكو ستقاوم محاولات البعض تعطيل الحل السياسي للأزمة في سورية :::  الخارجية الكازاخية: اجتماع أستانا المقبل حول سورية في الـ 3 و 4 من أيار :::  الجيش السوري يسحق النصرة :::  الجهات العامة تعطل يومي الأحد والاثنين بمناسبة عيد العمال :::  اغتيال “ أبو قاسم التلة” في جرود عرسال ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
بعد تصريحات لافروف... هل تؤيد عودة سورية إلى الجامعة العربية...؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2017