24:11:2014
 
الأمن العام اللبناني لكاريس بشار: ممنوع المرور :::  فيينا: تمديد المفاوضات النووية إلى تموز/ 2015 :::  أوباما ..يقبل استقالة وزير دفاعه تشاك هيغل :::  تخريج قادة محاور جدد وتأسيس شركة أمنيّة في طرابلس! :::  السبسي يتقدم على المرزوقي.. والاثنان إلى دورة ثانية :::  كيف ومن يتلاعب بالجهاديين؟ :::  سنودن: الاستخبارات الأميركية والبريطانية والموساد مهدوا لظهور داعش :::  حاجة أميركية الى استراتيجية جديدة في سورية :::  الهجوم مستمر على نبّل والزهراء.....الجيش يتجه مجددا إلى زبدين في الغوطة الشرقية :::  صرافات صغيرة لـ«العقاري» في الجهات العامة :::  كيري وظريف يناقشان تمديد المفاوضات النووية :::  حلب.. خلفية الاهتمام الدولي الاستثنائي بها وأسبابها :::  بايدن يغادر اسطنبول خالي الوفاض ..واردوغان لا يزال يحلم بسورية من دون الأسد! :::  لماذا التوتر بين اميركا وتركيا بشأن سورية رغم الارتياح المعلن؟ :::  «المعارضة» تعترف بهزائمها في ريف درعا...سقوط خطط السيطرة على مدينة البعث وخان أرنبة :::  الناقة السعودية في حضرة الدب الروسي .. لا مساومة على سورية وزيارة المعلم ستحدد الكثير :::  سعودي يقضي يوما مع كيم كارديشيان على يخت :::  مديحة يسري تغادر المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية :::  أب ألماني وأبناؤه الخمسة تركوا أوروبا لقتال داعش بجبال سنجار بالعراق :::  إنشقاق وإعادة تموضع في “قيادة الغوطة الموحدة” :::  وفاة الفنان السوري عصام عبجي اثر مرض عضال :::  دي ميستورا يدرس سيناريوات لـ "تجميد" الصراع في سورية ووقف النار وآليات حصوله في حلب :::  شروط "داعش" للعفو عن عشيرة الشعيطات :::  الوساطة القطرية توقفت؟ :::  الوحدة فاز بثلاثية نظيفة على المصفاة..والباقي تعادل في المرحلة الثانية للمجموعة لدوري المحترفين ::: 
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المناطق الحرة السورية ..مراكز توزيع إقليمية وبوابة عبور بين الشرق والغرب
المناطق الحرة السورية
العقيلة
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني للاشتراك بقائمتنا البريدية و الحصول على آخر الأخبار
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم/ صورة بألف كلمة
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2014/01/01


كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج ، الأربعاء، عن ورود أنباء تفيد بمقتل الإرهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية .

من جهة أخرى أعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الأنبار وسام الحردان مقتل الإرهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحفي اليوم أن" المدعو شاكر وهيب الإرهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013)، يتضمن مشاهد إعدام ثلاثة من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان".

وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
بنك البركة
بنك بيمو
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
ارتفاع جديد في أسعار المحروقات ( المازوت والبنزين) ...برأيك القرار مدروس من الحكومة يتبعه تعويض ودعم للمواطن أم قرار عشوائي ؟
قرار مدروس
قرار عشوائي

الماسة السورية 2009-2014