------------------------------------------------
إعلان نتائج مفاضلة التعليم المفتوح.. وتمديد فترة قبول طلبات التحويل المتماثل وتغيير القيد والتقدم لمفاضلة ملء الشواغر لذوي الشهداء


أعلنت جامعة دمشق اليوم نتائج مفاضلة التعليم المفتوح للعام الدراسي 2013/2014 للمتقدمين الحاصلين على الشهادة الثانوية للفرعين العلمي والأدبي وفروع الشهادة الثانوية /النسوية والتجارية والصناعية/.

وحدد الإعلان الحدود الدنيا للقبول في برامج التعليم المفتوح بالجامعة اضافة الى تحديد الرابع من شهر كانون الاول الجاري موعدا لبدء تسجيل الطلاب المقبولين.

ودعت الجامعة الطلاب المتقدمين للمفاضلة الى العودة للموقع الالكتروني لنظام التعليم المفتوح في جامعة دمشق لمعرفة الحدود الدنيا المطلوبة حسب تاريخ الحصول على الشهادة الثانوية.

إلى ذلك أعلنت وزارة التعليم العالي عن تمديد قبول طلبات التحويل المتماثل و تغيير القيد في الجامعات الحكومية السورية للعام الدراسي الحالي حتى 16 من الشهر الجاري.

وأوضحت الوزارة في إعلانها اليوم أنه تم تفويض رؤساء الجامعات بمنح استثناء من شرط المدة بعد انتهاء هذه الفترة حسب مقتضيات الضرورة.

كما أعلنت الوزارة عن تمديد قبول طلبات التقدم إلى مفاضلة ملء الشواغر لذوي الشهداء للعام الدراسي الحالي حتى يوم 11 من الشهر الجاري.

الماسة السورية2013/12/02
إغلاق