السعودية ترفع معدلات استخراج النفط 70%

قال وزير النفط السعودي علي النعيمي إن السعودية تهدف لزيادة معدلات استخراج النفط من الحقول الرئيسية بنسبة تصل إلى 70 في المائة من خلال تكنولوجيا جديدة.

  • 2010-05-09
  • 21944

‏ وزير النفط: اجتماعات تتبع التنفيذ تعزيزاً للإيجابيات ومعالجة للسلبيات

أكد السيد وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سفيان العلاو على أهمية اجتماعات تتبع التنفيذ التي تؤكد متابعة العمل ونسب التنفيذ في المؤسسات والشركات التابعة للوزار..

  • 2010-05-03
  • 17380

تدشين حقل الكشمة وتنقب عن النفط في 8 مواقع

تم أمس، تدشين بداية الإنتاج في مواقع حقول شركة «البوكمال للنفط» بمحافظة دير الزور السورية، بمعدل ألف برميل يوميا من حقل جنوب «الكشمة»..

  • 2010-04-24
  • 20149

النفط يهبط بعد اتهام الحكومة الأمريكية لبنك

هوت أسعار النفط الخام 2.65 في المائة وسط موجات هبوط أصابت مختلف الأسواق بعد أنباء مفادها أن الحكومة الأمريكية اتهمت البنك الاستثماري "غولدمان ساكس" بالاحتيال فيما ...

  • 2010-04-17
  • 20342

شركة تات نفط الروسية تبدأ باستخراج النفط في سورية

بدأت شركة "تات نفط" أحد أكبر شركات النفط في روسيا، مؤخّراً باستخراج النفط من سورية، في إطار صفقة مشتركة بشأن التنقيب عن النفط والغاز واستخراجهما وفق مبدأ المناصفة في الإنتاج..

  • 2010-04-16
  • 17023

الأميركان يحذرون من نضوب النفط قريباً

نشرت القيادة المشتركة للجيش الأمريكي(أكبر مستهلك للنفط في العالم) تقريرا يشير إلى تلاشي الفائض النفطي بحلول العام القادم، مع توقع نقص خطير في ...

  • 2010-04-13
  • 23368