بعد أن تنبأت بتفجيرات حلب قبل 16 ساعة من حدوثها .. وبعد ان أصبحت مركز للعمليات العسكرية للارهابيين حيث بدا لافتاً في اليومين الماضيين ما تفوم به هذه القنوات من عرض اضغط على الصورة لمشاهدة الفيديو لمعلومات أمنية تدل الارهابيين على الأماكن التي يجب أن تتركز عملياتهم فيها وعلى اماكن تموضع الجيش والقوى الأمنية حيث كتبت هذه القنوات أن هناك تفجيرات في محافظة طرطوس و حددت المكان بالتحديد( قرب ابتدائية نبيل حمادي) .

القنوات المفلسة طبلت وزمرت بخبر انشقاق العقيد محمد سرديني رئيس فرع الأمن السياسي في الرقة و المقدم مصعب أبو ركبة من الأمن الجنائي ، علّ هذا الخبر يأجج الشارع في الرقة و يساعد في زيادة تضليلهم للسوريين.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-18
  • 13952
  • من الأرشيف

العقيد محمد سرديني رئيس فرع الأمن السياسي بالرقة و المقدم مصعب أبو ركبة ينفيان خبر انشقاقهما

بعد أن تنبأت بتفجيرات حلب قبل 16 ساعة من حدوثها .. وبعد ان أصبحت مركز للعمليات العسكرية للارهابيين حيث بدا لافتاً في اليومين الماضيين ما تفوم به هذه القنوات من عرض اضغط على الصورة لمشاهدة الفيديو لمعلومات أمنية تدل الارهابيين على الأماكن التي يجب أن تتركز عملياتهم فيها وعلى اماكن تموضع الجيش والقوى الأمنية حيث كتبت هذه القنوات أن هناك تفجيرات في محافظة طرطوس و حددت المكان بالتحديد( قرب ابتدائية نبيل حمادي) . القنوات المفلسة طبلت وزمرت بخبر انشقاق العقيد محمد سرديني رئيس فرع الأمن السياسي في الرقة و المقدم مصعب أبو ركبة من الأمن الجنائي ، علّ هذا الخبر يأجج الشارع في الرقة و يساعد في زيادة تضليلهم للسوريين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة