تشهد تايلاند إقبالا على نوع جديد من السياحة، والذي يسمى "السياحة العسكرية"، وهذا النوع من السياحة قائم على انخراط الفرد ولو لمدة قصيرة في الحياة العسكرية التي يعيشها العديد من المجندين والمجندات حول العالم.

واشار موقع "سي.ان.ان" الاميركي الى ان  السياحة العسكرية تشمل دروساً للمحافظة على الحياة ومقاومة الظروف القاسية التي تواجه المجند، من خلال تسخير كل ما هو متواجد حول الفرد للتزود بالغذاء وبناء الخيم ومعالجة الجروح والتعامل مع الأمراض.

ويتم تدريب الملتحق على الرماية وتحديد الأهداف بدقة، ولا مانع من استخدام السائح لأحد الأسلحة المضادة للدروع من أجل تفجير بقعة من الأرض أو مجموعة من الأعشاب الحُرجية، فقط من أجل المتعة.

ويتيح برنامج السياحة العسكرية للملتحقين به الفرصة لقيادة بعض الدبابات والمدرعات المستخدمة في القوات العسكرية، بالإضافة إلى فرصة التحليق بطائرة عسكرية.

  • فريق ماسة
  • 2012-04-11
  • 12129
  • من الأرشيف

"السياحة العسكرية" جديد القطاع السياحي للمغامرين في تايلاند

تشهد تايلاند إقبالا على نوع جديد من السياحة، والذي يسمى "السياحة العسكرية"، وهذا النوع من السياحة قائم على انخراط الفرد ولو لمدة قصيرة في الحياة العسكرية التي يعيشها العديد من المجندين والمجندات حول العالم. واشار موقع "سي.ان.ان" الاميركي الى ان  السياحة العسكرية تشمل دروساً للمحافظة على الحياة ومقاومة الظروف القاسية التي تواجه المجند، من خلال تسخير كل ما هو متواجد حول الفرد للتزود بالغذاء وبناء الخيم ومعالجة الجروح والتعامل مع الأمراض. ويتم تدريب الملتحق على الرماية وتحديد الأهداف بدقة، ولا مانع من استخدام السائح لأحد الأسلحة المضادة للدروع من أجل تفجير بقعة من الأرض أو مجموعة من الأعشاب الحُرجية، فقط من أجل المتعة. ويتيح برنامج السياحة العسكرية للملتحقين به الفرصة لقيادة بعض الدبابات والمدرعات المستخدمة في القوات العسكرية، بالإضافة إلى فرصة التحليق بطائرة عسكرية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة