اختار المستكشف النروجي بورغ أوسلاند وعروسه هلج، القطب الشمالي ليكون مكان زفافهما، حيث أجريت كافة مراسم الزواج، ليكون أول زفاف على الإطلاق في هذه المنطقة الجليدية.

وذكر موقع رحلات الاستكشاف الروسية "بارنيو 2012" أن أوسلاند وعروسه وصلا أولاً ومعهما قس لوثري و30 مدعواً إلى قاعدة "بارنيو" الجليدية الروسية على متن طائرة من طراز "أنتونوف ايه ان 74"، لينقلوا بعدها جميعاً في مروحية إلى القطب الشمالي.

وجرت مراسم الزفاف التقليدية كافة بوجود اشبين واشبينة، وشموع، وارتدت العروس فستاناً أبيض مصنوعاً من الحرير، أما الصليب فصنع من زلاجتين.

  • فريق ماسة
  • 2012-04-13
  • 7800
  • من الأرشيف

أول زفاف في القطب الشمالي

اختار المستكشف النروجي بورغ أوسلاند وعروسه هلج، القطب الشمالي ليكون مكان زفافهما، حيث أجريت كافة مراسم الزواج، ليكون أول زفاف على الإطلاق في هذه المنطقة الجليدية. وذكر موقع رحلات الاستكشاف الروسية "بارنيو 2012" أن أوسلاند وعروسه وصلا أولاً ومعهما قس لوثري و30 مدعواً إلى قاعدة "بارنيو" الجليدية الروسية على متن طائرة من طراز "أنتونوف ايه ان 74"، لينقلوا بعدها جميعاً في مروحية إلى القطب الشمالي. وجرت مراسم الزفاف التقليدية كافة بوجود اشبين واشبينة، وشموع، وارتدت العروس فستاناً أبيض مصنوعاً من الحرير، أما الصليب فصنع من زلاجتين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة