فجرت مجموعة إرهابية مسلحة اليوم سيارة مفخخة بكمية كبيرة من المتفجرات في المنطقة الصناعية بمدينة إدلب ما أدى إلى استشهاد وجرح عدد من المدنيين وقوات حفظ النظام.

وذكر مصدر بالمحافظة أن انفجار السيارة المفخخة في المنطقة المذكورة أدى إلى استشهاد المساعد عبد الفتاح الخطيب والعنصر محمد غازي وثلاثة مدنيين وإصابة عدد آخر من عناصر قوات حفظ النظام والمدنيين.

وأشار المصدر إلى أن التفجير أدى إلى حدوث أضرار كبيرة بالمباني والمحلات التجارية في المنطقة المذكورة.

كما أقدمت مجموعة إرهابية مسلحة الليلة الماضية على قتل المواطن خالد طالب من أهالي قرية كوارو التابعة لناحية ارمناز في ريف إدلب بطريقة وحشية.

وذكر مصدر مطلع أن المجموعة الإرهابية المسلحة اعترضت طريق الشهيد طالب /46 عاما/ خلال توجهه لشراء بعض الحاجيات المنزلية واعتدت عليه بوحشية عبر القيام بضربه بأحجار كبيرة على رأسه وأنحاء جسمه ما أدى إلى استشهاده على الفور.

وأضاف المصدر أن المجموعة الإرهابية قامت بعد ذلك بإطلاق النار بشكل عشوائي في القرية لإثارة الذعر وترويع الأهالي فيها.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-07
  • 6425
  • من الأرشيف

تفجير ضخم يهز المنطقة الصناعية بادلب... استشهاد المساعد عبد الفتاح الخطيب والعنصر محمد غازي

فجرت مجموعة إرهابية مسلحة اليوم سيارة مفخخة بكمية كبيرة من المتفجرات في المنطقة الصناعية بمدينة إدلب ما أدى إلى استشهاد وجرح عدد من المدنيين وقوات حفظ النظام. وذكر مصدر بالمحافظة أن انفجار السيارة المفخخة في المنطقة المذكورة أدى إلى استشهاد المساعد عبد الفتاح الخطيب والعنصر محمد غازي وثلاثة مدنيين وإصابة عدد آخر من عناصر قوات حفظ النظام والمدنيين. وأشار المصدر إلى أن التفجير أدى إلى حدوث أضرار كبيرة بالمباني والمحلات التجارية في المنطقة المذكورة. كما أقدمت مجموعة إرهابية مسلحة الليلة الماضية على قتل المواطن خالد طالب من أهالي قرية كوارو التابعة لناحية ارمناز في ريف إدلب بطريقة وحشية. وذكر مصدر مطلع أن المجموعة الإرهابية المسلحة اعترضت طريق الشهيد طالب /46 عاما/ خلال توجهه لشراء بعض الحاجيات المنزلية واعتدت عليه بوحشية عبر القيام بضربه بأحجار كبيرة على رأسه وأنحاء جسمه ما أدى إلى استشهاده على الفور. وأضاف المصدر أن المجموعة الإرهابية قامت بعد ذلك بإطلاق النار بشكل عشوائي في القرية لإثارة الذعر وترويع الأهالي فيها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة