وزعت المؤسسة العامة الاستهلاكية اليوم 300 أسطوانة غاز على أهالي القابون بالسعر الرسمي 400 ليرة للاسطوانة و26 طنا من المواد الاستهلاكية المتنوعة من زيوت وسمون وحبوب ومواد تموينية ومياه معدنية.

وأكد ديب حميد رئيس دائرة التخزين والحركة في فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بدمشق أن المؤسسة تؤمن السلع الاستهلاكية الضرورية والغاز للمناطق التي تضررت من وجود المجموعات الإرهابية المسلحة فيها مشيرا إلى توافر تشكيلة واسعة من جميع السلع الاستهلاكية التي يحتاجها المواطن لدى المؤسسة أسعار منافسة.

وأوضح حميد أن جميع منافذ المؤسسة تفتح حتى الساعة 5 يوميا فضلا عن وجود منافذ تفتح على مدار 24 ساعة لافتا إلى قيام المؤسسة يوميا بتوزيع 4000 أسطوانة غاز على جميع مناطق دمشق بواقع 2200 أسطوانة لمناطق مدينة دمشق و1800 أسطوانة للجهات الحكومية.

وعبر عدد من أهالي القابون عن ثقتهم بالدور الإيجابي الذي تمارسه بعض المؤسسات العامة في تدخلها بالأسواق ومنها المؤسسة الاستهلاكية بهدف تخفيف معاناة المواطنين وتأمين السلع الغذائية اللازمة لهم وخاصة خلال شهر رمضان الذي يشهد إقبالا كبيرا على شراء السلع الأساسية مؤكدين أن توزيع سيارات المؤسسة الاستهلاكية للمواد الاساسية بأسعار الجملة على المواطنين له دور كبير في تعزيز الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة التي تقوم بتأمين احتياجاته الأساسية.

  • فريق ماسة
  • 2012-07-25
  • 9747
  • من الأرشيف

300 اسطوانة غاز و26 طن مواد استهلاكية لأهالي القابون..والثقة تتعزز بين المواطن والمؤسسات الحكومية

وزعت المؤسسة العامة الاستهلاكية اليوم 300 أسطوانة غاز على أهالي القابون بالسعر الرسمي 400 ليرة للاسطوانة و26 طنا من المواد الاستهلاكية المتنوعة من زيوت وسمون وحبوب ومواد تموينية ومياه معدنية. وأكد ديب حميد رئيس دائرة التخزين والحركة في فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بدمشق أن المؤسسة تؤمن السلع الاستهلاكية الضرورية والغاز للمناطق التي تضررت من وجود المجموعات الإرهابية المسلحة فيها مشيرا إلى توافر تشكيلة واسعة من جميع السلع الاستهلاكية التي يحتاجها المواطن لدى المؤسسة أسعار منافسة. وأوضح حميد أن جميع منافذ المؤسسة تفتح حتى الساعة 5 يوميا فضلا عن وجود منافذ تفتح على مدار 24 ساعة لافتا إلى قيام المؤسسة يوميا بتوزيع 4000 أسطوانة غاز على جميع مناطق دمشق بواقع 2200 أسطوانة لمناطق مدينة دمشق و1800 أسطوانة للجهات الحكومية. وعبر عدد من أهالي القابون عن ثقتهم بالدور الإيجابي الذي تمارسه بعض المؤسسات العامة في تدخلها بالأسواق ومنها المؤسسة الاستهلاكية بهدف تخفيف معاناة المواطنين وتأمين السلع الغذائية اللازمة لهم وخاصة خلال شهر رمضان الذي يشهد إقبالا كبيرا على شراء السلع الأساسية مؤكدين أن توزيع سيارات المؤسسة الاستهلاكية للمواد الاساسية بأسعار الجملة على المواطنين له دور كبير في تعزيز الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة التي تقوم بتأمين احتياجاته الأساسية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة