دعا الدكتور هزوان الوز وزير التربية خلال جولة له على مشروع المدينة الرياضية المدرسية بدمشق في حي جوبر مزرعة نصري إلى الإسراع في العمل بالمشروع لوضعه في الخدمة بأقرب وقت ومتابعته من قبل المهندسين القائمين عليه بشكل ميداني والتعاون لتجاوز المعوقات التي تعترض التنفيذ.
وأكد الوزير ضرورة تامين المنشآت اللازمة لتحسين واقع الرياضة المدرسية وأن تكون المدينة الرياضية مستوفية للخدمات اللازمة لتحقيق الفائدة المرجوة في مجال تدريب المنتخبات المدرسية والمعاهد الرياضية.
وتتألف المدينة الرياضية من صالة متعددة الاستعمالات تحتوي على ملاعب لكرة القدم واليد والسلة والطائرة وقاعات الشطرنج والجمباز والخدمات إضافة إلى مسبح مغلق.
من جهة أخرى قامت وزارة التربية بإنتاج الحقيبة الإلكترونية للكتب المدرسية في مراحل التعليم العام.
وتحتوي هذه الحقيبة المناهج المدرسية بصيغة كتاب إلكتروني بهدف سهولة تداولها وتوفيرها لمحبي الحاسوب من الطلبة ويمكن الإطلاع عليها وتحميلها عبر زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية.
 
  • فريق ماسة
  • 2012-11-25
  • 12270
  • من الأرشيف

حقيبة الكترونية للكتب المدرسية.. وزير التربية يدعو إلى الإسراع بمشروع المدينة الرياضية المدرسية

دعا الدكتور هزوان الوز وزير التربية خلال جولة له على مشروع المدينة الرياضية المدرسية بدمشق في حي جوبر مزرعة نصري إلى الإسراع في العمل بالمشروع لوضعه في الخدمة بأقرب وقت ومتابعته من قبل المهندسين القائمين عليه بشكل ميداني والتعاون لتجاوز المعوقات التي تعترض التنفيذ. وأكد الوزير ضرورة تامين المنشآت اللازمة لتحسين واقع الرياضة المدرسية وأن تكون المدينة الرياضية مستوفية للخدمات اللازمة لتحقيق الفائدة المرجوة في مجال تدريب المنتخبات المدرسية والمعاهد الرياضية. وتتألف المدينة الرياضية من صالة متعددة الاستعمالات تحتوي على ملاعب لكرة القدم واليد والسلة والطائرة وقاعات الشطرنج والجمباز والخدمات إضافة إلى مسبح مغلق. من جهة أخرى قامت وزارة التربية بإنتاج الحقيبة الإلكترونية للكتب المدرسية في مراحل التعليم العام. وتحتوي هذه الحقيبة المناهج المدرسية بصيغة كتاب إلكتروني بهدف سهولة تداولها وتوفيرها لمحبي الحاسوب من الطلبة ويمكن الإطلاع عليها وتحميلها عبر زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة