أكد مصدر مسؤول أن منظومة التجسس الإسرائيلية التي تم اكتشافها يوم الجمعة الماضية قبالة الشاطئ السوري كانت موجهة نحو هدف حساس لنقل الصور بشكل فوري إلى الكيان الصهيوني من خلال كاميرات معدة لهذا الغرض عبر هوائيات للأقمار الصناعية.

وأوضح المصدر في تصريح للصحفيين اليوم أن مكونات المنظومة التجسسية كانت موضوعة بشكل مموه بحيث تتطابق بشكل كامل مع طبيعة الصخور الموجودة في المنطقة التي زرعت فيها المنظومة مشيرا إلى أن مكونات المنظومة تتضمن كاميرا وهوائيات وست بطاريات ومنظما كهربائيا بالإضافة إلى الكابلات التي كانت تصل القطع الرئيسية مع بعضها.

ولفت المصدر إلى أن ضبط هذه المنظومة التجسسية بهذا الوقت يعطي مؤشرا كبيرا عن دور العدو الصهيوني بالأحداث الجارية داخل سورية حاليا ولاسيما أن هذه المعلومات التي يتم نقلها تفيد العدو الصهيوني والمجموعات الإرهابية المسلحة داخل البلاد.

وكانت الجهات المختصة اكتشفت نتيجة الرصد والمتابعة الدقيقة أجهزة تجسس إسرائيلية في إحدى نقاط الشاطئء السوري وظيفتها التنصت والتصوير والتسجيل وإرسال المعلومات.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-06
  • 10920
  • من الأرشيف

منظومة التجسس الإسرائيلية المكتشفة كان هدفها التنصت والتصوير والتسجيل وإرسال المعلومات فورياً عن هدف سوري حساس

أكد مصدر مسؤول أن منظومة التجسس الإسرائيلية التي تم اكتشافها يوم الجمعة الماضية قبالة الشاطئ السوري كانت موجهة نحو هدف حساس لنقل الصور بشكل فوري إلى الكيان الصهيوني من خلال كاميرات معدة لهذا الغرض عبر هوائيات للأقمار الصناعية. وأوضح المصدر في تصريح للصحفيين اليوم أن مكونات المنظومة التجسسية كانت موضوعة بشكل مموه بحيث تتطابق بشكل كامل مع طبيعة الصخور الموجودة في المنطقة التي زرعت فيها المنظومة مشيرا إلى أن مكونات المنظومة تتضمن كاميرا وهوائيات وست بطاريات ومنظما كهربائيا بالإضافة إلى الكابلات التي كانت تصل القطع الرئيسية مع بعضها. ولفت المصدر إلى أن ضبط هذه المنظومة التجسسية بهذا الوقت يعطي مؤشرا كبيرا عن دور العدو الصهيوني بالأحداث الجارية داخل سورية حاليا ولاسيما أن هذه المعلومات التي يتم نقلها تفيد العدو الصهيوني والمجموعات الإرهابية المسلحة داخل البلاد. وكانت الجهات المختصة اكتشفت نتيجة الرصد والمتابعة الدقيقة أجهزة تجسس إسرائيلية في إحدى نقاط الشاطئء السوري وظيفتها التنصت والتصوير والتسجيل وإرسال المعلومات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة