طلب مجلس الوزراء المصري من الجهات المعنية النظر في مدى قانونية وشرعية وجود قناة "الجزيرة مباشر مصر" وشرعية ممارستها للعمل على الأرض المصرية وتوجهاتها التي لاقت استهجانا من الشعب المصري لتهديدها أمنه واستقراره ووحدته الوطنية.

وقرر المجلس في اجتماعه اليوم النظر في تشكيل لجنة مستقلة من الشخصيات العامة لإعداد تقرير وتوثيق للأحداث التي وقعت خلال الفترة السابقة مشيرا إلى النجاحات الكبيرة التي حققتها الشرطة والقوات المسلحة في الحفاظ على الأمن واستقرار البلاد ضد العناصر الخارجة على القانون.

وأكد مجلس الوزراء مجددا الاستمرار في مواجهة الإرهاب بكل حزم وحسم والمضي قدما في ذات الوقت في تنفيذ خريطة الطريق وعمادها الدستور والانتخابات البرلمانية ثم الرئاسية والالتزام ببنودها التي وضعتها قوى الشعب المصري في الثالث من تموز الماضي بما يؤدي إلى قيام دولة ديمقراطية سليمة.
  • فريق ماسة
  • 2013-08-17
  • 9163
  • من الأرشيف

مجلس الوزراء المصري يطالب بالبت في مدى قانونية وشرعية وجود قناة الجزيرة مباشر مصر وشرعية ممارستها للعمل على الأرض المصرية

طلب مجلس الوزراء المصري من الجهات المعنية النظر في مدى قانونية وشرعية وجود قناة "الجزيرة مباشر مصر" وشرعية ممارستها للعمل على الأرض المصرية وتوجهاتها التي لاقت استهجانا من الشعب المصري لتهديدها أمنه واستقراره ووحدته الوطنية. وقرر المجلس في اجتماعه اليوم النظر في تشكيل لجنة مستقلة من الشخصيات العامة لإعداد تقرير وتوثيق للأحداث التي وقعت خلال الفترة السابقة مشيرا إلى النجاحات الكبيرة التي حققتها الشرطة والقوات المسلحة في الحفاظ على الأمن واستقرار البلاد ضد العناصر الخارجة على القانون. وأكد مجلس الوزراء مجددا الاستمرار في مواجهة الإرهاب بكل حزم وحسم والمضي قدما في ذات الوقت في تنفيذ خريطة الطريق وعمادها الدستور والانتخابات البرلمانية ثم الرئاسية والالتزام ببنودها التي وضعتها قوى الشعب المصري في الثالث من تموز الماضي بما يؤدي إلى قيام دولة ديمقراطية سليمة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة