أفادت مصادر ميدانية في ريف ادلب عن سيطرة "الجبهة الإسلامية" على مقرات "ألوية و كتائب شهداء سورية" التي يتزعمها جمال معروف

بالإضافة إلى سيطرتها على مقرات "كتائب الفاروق" في معبر باب الهوى على الحدود السورية التركية.

و تأتي سيطرة "الجبهة الإسلامية" على المقرات بعد أيام من سيطرتها على مقرات "هيئة أركان الجيش الحر" و الاستيلاء على كافة الأسلحة و السيارات و الآليات الثقيلة فيها.

و بحسب المصادر فان "سيطرة"الجبهة الاسلامية" جاءت عقب اشتباكات ومحاصرة مقرات "الوية و كتائب شهداء سورية" إلى ان تم الاتفاق على تسليمها لتجنب سقوط خسائر ، وانسحاب مقاتلي جمال معروف "و "كتائب الفاروق" إلى خارج المعبر .

وردا على ذلك ، أعلنت مصادر إعلامية معارضة ان"الجانب التركي اعلن إغلاقه معبر باب الهوى بعد سيطرة "الجبهة الإسلامية" عليه .

  • فريق ماسة
  • 2013-12-10
  • 12760
  • من الأرشيف

تركيا تغلق معبر باب الهوى بعد سيطرة "الجبهة الإسلامية" عليه

أفادت مصادر ميدانية في ريف ادلب عن سيطرة "الجبهة الإسلامية" على مقرات "ألوية و كتائب شهداء سورية" التي يتزعمها جمال معروف بالإضافة إلى سيطرتها على مقرات "كتائب الفاروق" في معبر باب الهوى على الحدود السورية التركية. و تأتي سيطرة "الجبهة الإسلامية" على المقرات بعد أيام من سيطرتها على مقرات "هيئة أركان الجيش الحر" و الاستيلاء على كافة الأسلحة و السيارات و الآليات الثقيلة فيها. و بحسب المصادر فان "سيطرة"الجبهة الاسلامية" جاءت عقب اشتباكات ومحاصرة مقرات "الوية و كتائب شهداء سورية" إلى ان تم الاتفاق على تسليمها لتجنب سقوط خسائر ، وانسحاب مقاتلي جمال معروف "و "كتائب الفاروق" إلى خارج المعبر . وردا على ذلك ، أعلنت مصادر إعلامية معارضة ان"الجانب التركي اعلن إغلاقه معبر باب الهوى بعد سيطرة "الجبهة الإسلامية" عليه .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة