صدرت وزارة التعليم العالي نتائج مفاضلة الدراسات العليا للهندسة المعمارية للعام الدراسي الحالي لخريجي الجامعات الحكومية والخاصة وغير السورية.

وبينت الوزارة في اعلانها أن عدد خريجي الجامعات الحكومية المقبولين في الدراسات العليا للهندسة المعمارية للعام الدراسي الحالي بلغ 86 طالبا فيما كان عدد المقبولين من خريجي الجامعات الخاصة وغير السورية 5 طلاب.

وأوضحت الوزارة في إعلانها أنه تم قبول رغبات الطلاب بناء على أساس علامة الامتحان الوطني وعند التساوي تم اعتماد معدل التخرج الأعلى في القبول.

ولفتت الوزارة إلى أنه بإمكان الطلاب الاطلاع على النتائج الكاملة للمفاضلة على موقعها الالكتروني.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-30
  • 12066
  • من الأرشيف

التعليم العالي تصدر نتائج مفاضلة الدراسات العليا للهندسة المعمارية

صدرت وزارة التعليم العالي نتائج مفاضلة الدراسات العليا للهندسة المعمارية للعام الدراسي الحالي لخريجي الجامعات الحكومية والخاصة وغير السورية. وبينت الوزارة في اعلانها أن عدد خريجي الجامعات الحكومية المقبولين في الدراسات العليا للهندسة المعمارية للعام الدراسي الحالي بلغ 86 طالبا فيما كان عدد المقبولين من خريجي الجامعات الخاصة وغير السورية 5 طلاب. وأوضحت الوزارة في إعلانها أنه تم قبول رغبات الطلاب بناء على أساس علامة الامتحان الوطني وعند التساوي تم اعتماد معدل التخرج الأعلى في القبول. ولفتت الوزارة إلى أنه بإمكان الطلاب الاطلاع على النتائج الكاملة للمفاضلة على موقعها الالكتروني.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة