تقديرا للنتائج المتميزة التي حققها أبطال وبطلات الشرطة خلال الموسم الرياضي لعام 2013 كرمت وزارة الداخلية اليوم الفرق الرياضية ولاعبي الاتحاد الرياضي السوري للشرطة المشاركين في منافسات الفعاليات الرياضية المحلية والعربية والآسيوية.

ولفت وزير الداخلية اللواء محمد الشعار خلال حفل التكريم إلى الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون واللاعبات لتحقيق نتائج متميزة تبعث على الاعتزاز بإنجازات قوى الأمن الداخلي في هذا المجال المهم من مجالات الحياة مشيرا إلى حرص الرياضيين في جهاز قوى الأمن الداخلي على الاستمرار في تحقيق نتائج متفوقة في مختلف الألعاب ورفع علم سورية عاليا في الوقت الذي يقف فيه عناصر آخرون من قوى الأمن الدخلي إلى جانب أبطال جيشنا الباسل في مواجهة الإرهاب الخبيث ومجرميه المسلحين التكفيريين ومن يقف وراءهم ويساندهم ويدعمهم ويحضهم على الاستمرار في سفك الدم السوري خدمة للكيان الصهيوني.

وأكد الوزير الشعار أن سورية العزة والسيادة والحضارة ستبقى شوكة في حلق كل من يتربص بها شرا وستواصل ملاحقتها للتكفيريين الإرهابيين وستخرج من هذه الأزمة بفضل قوة جيشها وإرادة شعبها وحكمة قائدها أصلب عودا وأقوى شكيمة.

ونوه الوزير الشعار بالنتائج التي حققها المكرمون بفضل التحضيرات الجيدة والجهود الكبيرة التي بذلت أثناء المنافسات لافتا إلى أن هذه النتائج الطيبة التي حققها رياضيو الشرطة وعزمهم على مواصلة تحقيق الانجازات والبطولات رغم الظروف الراهنة يجعل من تكريمهم واجبا وطنيا وأخلاقيا.

وأشار وزير الداخلية الى أهمية التركيز على التدريب المنتظم والاستعداد الجدي لمختلف الاستحقاقات الرياضية لتحقيق مزيد من الانجازات والبطولات مؤكدا أن الوزارة لن تدخر جهدا في سبيل توفير متطلبات التطور والنجاح للرياضة الشرطية بمختلف انواعها الفردية والجماعية.

من جانبه لفت رئيس الاتحاد الرياضي السوري للشرطة العميد حاتم الغايب إلى أن لاعبي الاتحاد وإدارييه يشكلون عمادا للمنتخبات الوطنية السورية بفضل دعم ورعاية وزارة الداخلية موضحا أن هذه النتائج التي حققتها الفرق الرياضية هي ثمرة علاقة متعددة من جهد وتدريب واخلاص من اللاعب والمدرب والإدارة ودعم واهتمام من القيادة السورية لأبنائها الرياضيين عامة ورياضيي الشرطة خاصة.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-05
  • 10666
  • من الأرشيف

الداخلية تكرم الفرق الرياضية ولاعبي الاتحاد الرياضي السوري للشرطة..وحاتم الغايب يشكرها

تقديرا للنتائج المتميزة التي حققها أبطال وبطلات الشرطة خلال الموسم الرياضي لعام 2013 كرمت وزارة الداخلية اليوم الفرق الرياضية ولاعبي الاتحاد الرياضي السوري للشرطة المشاركين في منافسات الفعاليات الرياضية المحلية والعربية والآسيوية. ولفت وزير الداخلية اللواء محمد الشعار خلال حفل التكريم إلى الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون واللاعبات لتحقيق نتائج متميزة تبعث على الاعتزاز بإنجازات قوى الأمن الداخلي في هذا المجال المهم من مجالات الحياة مشيرا إلى حرص الرياضيين في جهاز قوى الأمن الداخلي على الاستمرار في تحقيق نتائج متفوقة في مختلف الألعاب ورفع علم سورية عاليا في الوقت الذي يقف فيه عناصر آخرون من قوى الأمن الدخلي إلى جانب أبطال جيشنا الباسل في مواجهة الإرهاب الخبيث ومجرميه المسلحين التكفيريين ومن يقف وراءهم ويساندهم ويدعمهم ويحضهم على الاستمرار في سفك الدم السوري خدمة للكيان الصهيوني. وأكد الوزير الشعار أن سورية العزة والسيادة والحضارة ستبقى شوكة في حلق كل من يتربص بها شرا وستواصل ملاحقتها للتكفيريين الإرهابيين وستخرج من هذه الأزمة بفضل قوة جيشها وإرادة شعبها وحكمة قائدها أصلب عودا وأقوى شكيمة. ونوه الوزير الشعار بالنتائج التي حققها المكرمون بفضل التحضيرات الجيدة والجهود الكبيرة التي بذلت أثناء المنافسات لافتا إلى أن هذه النتائج الطيبة التي حققها رياضيو الشرطة وعزمهم على مواصلة تحقيق الانجازات والبطولات رغم الظروف الراهنة يجعل من تكريمهم واجبا وطنيا وأخلاقيا. وأشار وزير الداخلية الى أهمية التركيز على التدريب المنتظم والاستعداد الجدي لمختلف الاستحقاقات الرياضية لتحقيق مزيد من الانجازات والبطولات مؤكدا أن الوزارة لن تدخر جهدا في سبيل توفير متطلبات التطور والنجاح للرياضة الشرطية بمختلف انواعها الفردية والجماعية. من جانبه لفت رئيس الاتحاد الرياضي السوري للشرطة العميد حاتم الغايب إلى أن لاعبي الاتحاد وإدارييه يشكلون عمادا للمنتخبات الوطنية السورية بفضل دعم ورعاية وزارة الداخلية موضحا أن هذه النتائج التي حققتها الفرق الرياضية هي ثمرة علاقة متعددة من جهد وتدريب واخلاص من اللاعب والمدرب والإدارة ودعم واهتمام من القيادة السورية لأبنائها الرياضيين عامة ورياضيي الشرطة خاصة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة