حضر الممثل أحمد عزّ إلى جلسة المحاكمة في الدعوى رقم 2548 المُقامة ضدَّه من الممثلة زينة لإثبات نسب توأمها وتسجيلهما باسمه، برفقة 4 محامين واثنين من الحرس الشخصي، رافضاً الإدلاء بأي تصريحٍ للصحافة.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت تحقيقات النيابة التي أُجريت مع زينة أمام المستشار عمرو غايش بأنها لم ترتبط رسمياً بعزّ، سواء بزواجٍ عرفي أو رسمي.

وبحسب جريدة “الفجر” المصرية، فإن زينة أعلنت أنها تزوَّجت من عزّ شفهياً أمام الأقارب والأصدقاء بعد علاقةٍ تطوَّرت تدريجياً، إلى أن طلب منها الزواج منه شفهياً حتى ينتهي من ترتيب أموره.

وأضافت زينة في جلسة اليوم: “سافرنا عدة مرات إلى شرم الشيخ والغردقة وكانت علاقتنا جيدة، إلى أن أخبرته أني حامل، حينها طلب منّي أن أجهض وقال إنها مجرَّد نزوة ولا يريد الارتباط”.

وتابعت زينة تقول: “رفضتُ الإجهاض وسافرتُ إلى أميركا حيث وضعتُ التوأم، وحين اتصلتُ به أخبره بالولادة، تبرأ مني ومنهما”.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-22
  • 15927
  • من الأرشيف

في جلسة المحاكمة الأولى.. زينة تعلن: “تزوَّجتُ من أحمد عزّ شفهياً

حضر الممثل أحمد عزّ إلى جلسة المحاكمة في الدعوى رقم 2548 المُقامة ضدَّه من الممثلة زينة لإثبات نسب توأمها وتسجيلهما باسمه، برفقة 4 محامين واثنين من الحرس الشخصي، رافضاً الإدلاء بأي تصريحٍ للصحافة. وفي مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت تحقيقات النيابة التي أُجريت مع زينة أمام المستشار عمرو غايش بأنها لم ترتبط رسمياً بعزّ، سواء بزواجٍ عرفي أو رسمي. وبحسب جريدة “الفجر” المصرية، فإن زينة أعلنت أنها تزوَّجت من عزّ شفهياً أمام الأقارب والأصدقاء بعد علاقةٍ تطوَّرت تدريجياً، إلى أن طلب منها الزواج منه شفهياً حتى ينتهي من ترتيب أموره. وأضافت زينة في جلسة اليوم: “سافرنا عدة مرات إلى شرم الشيخ والغردقة وكانت علاقتنا جيدة، إلى أن أخبرته أني حامل، حينها طلب منّي أن أجهض وقال إنها مجرَّد نزوة ولا يريد الارتباط”. وتابعت زينة تقول: “رفضتُ الإجهاض وسافرتُ إلى أميركا حيث وضعتُ التوأم، وحين اتصلتُ به أخبره بالولادة، تبرأ مني ومنهما”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة