تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يتضمن حفل زفاف شيخ الفتنة يوسف القرضاوي على زوجة تصغره بـ 37 عام و تضمن الفيديو حفل صاخب بالغناء والطرب واختلاط الرجال والنساء الذي يتحدث عنه و يكفره الشيخ يوسف القرضاوي .

الشيخ القرضاوي هو الداعي إلى الفتنة في كل بلد عربي لا يتحكم به الإخوان المسلمون وهو من دعا الليبيين إلى قتل القذافي وأهدر دمه وحرض السوريين على بعضهم ودعا عناصر الجيش العربي السوري لأن يقتلوا بعضهم بعضا .

 
‎‎منشور‎ by ‎ليبيا اليوم‎.‎
  • فريق ماسة
  • 2014-04-09
  • 8954
  • من الأرشيف

مبروك للعريس القرضاوي..فيديو عرس صاخب للقرضاوي يثير موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يتضمن حفل زفاف شيخ الفتنة يوسف القرضاوي على زوجة تصغره بـ 37 عام و تضمن الفيديو حفل صاخب بالغناء والطرب واختلاط الرجال والنساء الذي يتحدث عنه و يكفره الشيخ يوسف القرضاوي . الشيخ القرضاوي هو الداعي إلى الفتنة في كل بلد عربي لا يتحكم به الإخوان المسلمون وهو من دعا الليبيين إلى قتل القذافي وأهدر دمه وحرض السوريين على بعضهم ودعا عناصر الجيش العربي السوري لأن يقتلوا بعضهم بعضا .   (function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/ar_AR/all.js#xfbml=1"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk')); ‎‎منشور‎ by ‎ليبيا اليوم‎.‎

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة