سحبت اليوم قرعة مباريات مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم لموسم 2013-2014 وذلك بمشاركة 18 ناديا من الدرجة الأولى و21 ناديا من الدرجة الثانية.

وستبدأ منافسات الدور الأول في الخامس عشر من شهر حزيران القادم فيما ستقام منافسات الدور الثاني في الثاني والعشرين من شهر حزيران أيضا على أن تقام منافسات دور الستة عشر في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.

وستقام مباريات الدور ربع النهائي في الثالث عشر من تموز القادم بينما تجري منافسات الدور نصف النهائي في العشرين من تموز وفي السابع والعشرين من الشهر ذاته تقام المباراة النهائية للمسابقة.

وفيما يخص نظام المسابقة فقد نص على أن تقام المباريات من مرحلة واحدة وعلى أرض حيادية وفي حال انتهاء المباريات بالتعادل تمدد لمدة نصف ساعة على شوطين وإذا استمر التعادل بعد نهاية الشوطين الإضافيين يتم اللجوء إلى ضربات الترجيح لتحديد هوية الفريق الفائز.

ويشارك في كاس الجمهورية من اندية الدرجة الاولى كل من المجد والكرامة والحرية وحطين والوحدة والنواعير والطليعة والجهاد وتشرين والفتوة والجيش والاتحاد والشرطة وامية والوثبة ومصفاة بانياس والجزيرة والمحافظة.

كما يشارك من أندية الدرجة الثانية كل من عفرين واليرموك وعمال حلب وحرفيو حلب والشهباء والتضامن وجبلة والخابور والساحل والحراك وشهبا والمليحة وعربين والنضال وعمال القنيطرة وحرستا والبريقة والعربي والكسوة وداريا والجولان.

  • فريق ماسة
  • 2014-04-12
  • 12248
  • من الأرشيف

تبدأ منافساته في الخامس عشر من حزيران..39 نادي سوري يتنافسون على لقب كأس الجمهورية لكرة القدم

سحبت اليوم قرعة مباريات مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم لموسم 2013-2014 وذلك بمشاركة 18 ناديا من الدرجة الأولى و21 ناديا من الدرجة الثانية. وستبدأ منافسات الدور الأول في الخامس عشر من شهر حزيران القادم فيما ستقام منافسات الدور الثاني في الثاني والعشرين من شهر حزيران أيضا على أن تقام منافسات دور الستة عشر في التاسع والعشرين من الشهر ذاته. وستقام مباريات الدور ربع النهائي في الثالث عشر من تموز القادم بينما تجري منافسات الدور نصف النهائي في العشرين من تموز وفي السابع والعشرين من الشهر ذاته تقام المباراة النهائية للمسابقة. وفيما يخص نظام المسابقة فقد نص على أن تقام المباريات من مرحلة واحدة وعلى أرض حيادية وفي حال انتهاء المباريات بالتعادل تمدد لمدة نصف ساعة على شوطين وإذا استمر التعادل بعد نهاية الشوطين الإضافيين يتم اللجوء إلى ضربات الترجيح لتحديد هوية الفريق الفائز. ويشارك في كاس الجمهورية من اندية الدرجة الاولى كل من المجد والكرامة والحرية وحطين والوحدة والنواعير والطليعة والجهاد وتشرين والفتوة والجيش والاتحاد والشرطة وامية والوثبة ومصفاة بانياس والجزيرة والمحافظة. كما يشارك من أندية الدرجة الثانية كل من عفرين واليرموك وعمال حلب وحرفيو حلب والشهباء والتضامن وجبلة والخابور والساحل والحراك وشهبا والمليحة وعربين والنضال وعمال القنيطرة وحرستا والبريقة والعربي والكسوة وداريا والجولان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة