قدم السلفيون في مصر نموذجاً عن النفاق الديني الذي يمارسونه حين يدخلون السياسة فهذا الحزب الذي تحالف مع الإخوان المسلمين ووقف الى جانبهم في اضطهادهم للشعب المصري باسم الإسلام يقف الآن انتخابيا وسياسياً مع النقيض الايديولوجي والفكري والسياسي لعقائده.

إذ يدعمون مرشحاً يعرفون أنه لن يقبل بأحزاب دينية تمارس أفكارها ومثلها على أرض الواقع ولن يقبل بهم شركاء لهم في الحكم ولن يقبل بتطبيق الشريعة كما ينادونهم ولا يمثل بالنسبة لهم سوى "عدو الله" الذي سيحكم بالقانون الوضعي الذي ينكرونه لكن القرار السعودي بالنسبة لهؤلاء أولوية على عقيدتهم الدينية فبما أن ممولهم يدعم السيسي فقد اعلنوا عن دعمهم له لا بل ويشاركون في عرس ديمقراطي يعرف الجميع انه مقبرة لأحلامهم "خلافة سلفية في مصر" .

وكان قد علق اليوم حزب النور بمركز ومدينة أبو المطامير بالبحيرة لافتات ويفط وبنرات وبوسترات وصور مؤيدة للمرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي.

كما دعا حزب النور بأبو المطامير جميع المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة يومي ٢٦ و٢٧ من الشهر الجاري حتى يظهروا للعالم عظمة الشعب المصري.

يأتي ذلك في إطار ختام فعاليات الحزب لدعم المشير عبد الفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية، داخل مدن ومراكز محافظة البحيرة، وحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-22
  • 10947
  • من الأرشيف

السيسي أميراً للمؤمنين عند حزب النور السلفي

قدم السلفيون في مصر نموذجاً عن النفاق الديني الذي يمارسونه حين يدخلون السياسة فهذا الحزب الذي تحالف مع الإخوان المسلمين ووقف الى جانبهم في اضطهادهم للشعب المصري باسم الإسلام يقف الآن انتخابيا وسياسياً مع النقيض الايديولوجي والفكري والسياسي لعقائده. إذ يدعمون مرشحاً يعرفون أنه لن يقبل بأحزاب دينية تمارس أفكارها ومثلها على أرض الواقع ولن يقبل بهم شركاء لهم في الحكم ولن يقبل بتطبيق الشريعة كما ينادونهم ولا يمثل بالنسبة لهم سوى "عدو الله" الذي سيحكم بالقانون الوضعي الذي ينكرونه لكن القرار السعودي بالنسبة لهؤلاء أولوية على عقيدتهم الدينية فبما أن ممولهم يدعم السيسي فقد اعلنوا عن دعمهم له لا بل ويشاركون في عرس ديمقراطي يعرف الجميع انه مقبرة لأحلامهم "خلافة سلفية في مصر" . وكان قد علق اليوم حزب النور بمركز ومدينة أبو المطامير بالبحيرة لافتات ويفط وبنرات وبوسترات وصور مؤيدة للمرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي. كما دعا حزب النور بأبو المطامير جميع المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة يومي ٢٦ و٢٧ من الشهر الجاري حتى يظهروا للعالم عظمة الشعب المصري. يأتي ذلك في إطار ختام فعاليات الحزب لدعم المشير عبد الفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية، داخل مدن ومراكز محافظة البحيرة، وحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات.

المصدر : أنباء آسيا /محمود عبد السلام حلمي


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة