أعلنت لجنة الانتخابات المركزية الروسية عزمها إرسال ممثلين عنها إلى سورية لمواكبة انتخابات رئاسة الجمهورية في الثالث من الشهر المقبل .

ونقلت وكالة ايتارتاس عن الخدمة الصحفية في اللجنة قولها "إنه وبناء على دعوة من الجانب السوري سيقوم عضو اللجنة "انتون لوباتين" ورئيس قسم العلاقات الخارجية فيها ايغور ييفلانوف بمهمتهما خلال الانتخابات الرئاسية ".

وكان رئيس مجلس الشعب محمد جهاد اللحام وجه في وقت سابق رسائل دعوة إلى رؤساء مجالس الشعب والنواب والجمعيات الوطنية في عدد من الدول الصديقة كروسيا والصين والهند وجنوب افريقيا والبرازيل وفنزويلا وكوبا ونيكاراغوا وبوليفيا والاكوادور وارمينيا لإيفاد مجموعة من أعضاء برلماناتها والمختصين في الشأن الانتخابي لمواكبة الانتخابات الرئاسية في سورية المزمع إجراؤها في الثالث من حزيران القادم.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-29
  • 11948
  • من الأرشيف

لجنة الانتخابات المركزية الروسية ترسل ممثلين عنها إلى سورية لمواكبة انتخابات رئاسة الجمهورية

أعلنت لجنة الانتخابات المركزية الروسية عزمها إرسال ممثلين عنها إلى سورية لمواكبة انتخابات رئاسة الجمهورية في الثالث من الشهر المقبل . ونقلت وكالة ايتارتاس عن الخدمة الصحفية في اللجنة قولها "إنه وبناء على دعوة من الجانب السوري سيقوم عضو اللجنة "انتون لوباتين" ورئيس قسم العلاقات الخارجية فيها ايغور ييفلانوف بمهمتهما خلال الانتخابات الرئاسية ". وكان رئيس مجلس الشعب محمد جهاد اللحام وجه في وقت سابق رسائل دعوة إلى رؤساء مجالس الشعب والنواب والجمعيات الوطنية في عدد من الدول الصديقة كروسيا والصين والهند وجنوب افريقيا والبرازيل وفنزويلا وكوبا ونيكاراغوا وبوليفيا والاكوادور وارمينيا لإيفاد مجموعة من أعضاء برلماناتها والمختصين في الشأن الانتخابي لمواكبة الانتخابات الرئاسية في سورية المزمع إجراؤها في الثالث من حزيران القادم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة