أعلنت مديرية الزراعة بالسويداء اليوم عن إجراء مسابقة لتعيين 50 عاملاً بصفة مراقب زراعي من حملة الشهادة الثانوية المهنية الزراعية.

ويجري تقديم الطلبات للراغبين بالاشتراك بالمسابقة لدى ديوان المديرية خلال الفترة من 1 الى 24 تموز القادم على أن تصدر أسماء المقبولين بالمسابقة ومكان إجرائها وموعدها في وقت لاحق.

وتشمل المسابقة امتحانا تحريريا مؤتمتا من 70 درجة يتضمن أسئلة في الاختصاص من منهاج الثانوية الزراعية المعتمد حالياً وبالقانون الأساسي للعاملين بالدولة ومقابلة شفوية من 15 درجة للحاصلين على 50 درجة على الأقل بالامتحان التحريري يضاف إليهما 15 درجة معاملة التثقيل وفقاً لقدم التسجيل في مكتب التشغيل.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-03
  • 9691
  • من الأرشيف

الإعلان عن مسابقة لتعيين 50 عامل بصفة مراقب زراعي من حملة الشهادة الثانوية المهنية الزراعية في السويداء

أعلنت مديرية الزراعة بالسويداء اليوم عن إجراء مسابقة لتعيين 50 عاملاً بصفة مراقب زراعي من حملة الشهادة الثانوية المهنية الزراعية. ويجري تقديم الطلبات للراغبين بالاشتراك بالمسابقة لدى ديوان المديرية خلال الفترة من 1 الى 24 تموز القادم على أن تصدر أسماء المقبولين بالمسابقة ومكان إجرائها وموعدها في وقت لاحق. وتشمل المسابقة امتحانا تحريريا مؤتمتا من 70 درجة يتضمن أسئلة في الاختصاص من منهاج الثانوية الزراعية المعتمد حالياً وبالقانون الأساسي للعاملين بالدولة ومقابلة شفوية من 15 درجة للحاصلين على 50 درجة على الأقل بالامتحان التحريري يضاف إليهما 15 درجة معاملة التثقيل وفقاً لقدم التسجيل في مكتب التشغيل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة