قال المتحدث باسم المحكمة الدستورية العليا ماجد خضرة إن المشاركين في اقتراع انتخابات رئاسة الجمهورية 11 مليوناً و634 ألفاً و412 مشاركا وبنسبة مشاركة 42ر73 بالمئة

أكد رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات القاضي هشام الشعار أن استحقاق الانتخابات الرئاسية تم دون أي عوائق او اشكالات تذكر وأثبت فيه المواطن السوري وطنيته وحرصه على اختيار رئيس يقوده في المرحلة المقبلة للخروج من الأزمة التي نعيشها.

وقال القاضي الشعار في مؤتمر صحفي مساء اليوم إنه "لم يسجل أي إشكال أو خرق بالنسبة للانتخابات التي حصلت في الخارج ولم نتلق أي شكوى من أي مرشح حتى الآن مضيفا إن "المواطن السوري عبر وبشكل فاق التوقعات عن إحساسه بالمسؤولية من خلال اقباله واندفاعه للقيام بواجبه الدستوري لاختيار رئيسه.

وقال القاضي الشعار إن "رأي الدول الغربية المشككة في انتخابات الرئاسة لا يقدم ولا يوءخر أمام رأي الشعب السوري".

  • فريق ماسة
  • 2014-06-03
  • 10824
  • من الأرشيف

المشاركون في اقتراع انتخابات رئاسة الجمهورية 11 مليوناً و634 ألفاً و412 مشاركا وبنسبة مشاركة 42ر73 بالمئة

قال المتحدث باسم المحكمة الدستورية العليا ماجد خضرة إن المشاركين في اقتراع انتخابات رئاسة الجمهورية 11 مليوناً و634 ألفاً و412 مشاركا وبنسبة مشاركة 42ر73 بالمئة أكد رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات القاضي هشام الشعار أن استحقاق الانتخابات الرئاسية تم دون أي عوائق او اشكالات تذكر وأثبت فيه المواطن السوري وطنيته وحرصه على اختيار رئيس يقوده في المرحلة المقبلة للخروج من الأزمة التي نعيشها. وقال القاضي الشعار في مؤتمر صحفي مساء اليوم إنه "لم يسجل أي إشكال أو خرق بالنسبة للانتخابات التي حصلت في الخارج ولم نتلق أي شكوى من أي مرشح حتى الآن مضيفا إن "المواطن السوري عبر وبشكل فاق التوقعات عن إحساسه بالمسؤولية من خلال اقباله واندفاعه للقيام بواجبه الدستوري لاختيار رئيسه. وقال القاضي الشعار إن "رأي الدول الغربية المشككة في انتخابات الرئاسة لا يقدم ولا يوءخر أمام رأي الشعب السوري".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة