يختلف ذوق الرجال حين يتعلق الأمر بالنساء وحب حياتهم وصديقاتهم وعشيقاتهم. فالبعض يفضل الفتاة الشقراء، والبعض الآخر السمراء، إلا أن كايل جونز (31 عاماً)، يفضل الأكبر سناً، وخصوصاً النساء اللواتي يكون عمرهن ما بين 60 و80 عاماً.

 ويخرج كايل حالياً مع نحو 5 نساء إلا أن واحدة منهن تختلف بعض الشيء عن غيرها وذلك لأن مارخوريي تبلغ من العمر 91 عاماً! والجدير ذكره أنهما، ورغم فارق الـ 60 عاماً بينهما، يؤكدان أنهما يتمتعان بحياة جنسية طبيعية ترضي كلا الطرفين،حتى وأن كايل أكد أن أول تجربة جنسية له كانت مع امرأة تبلغ 50 عاماً في حين هو يبلغ 18 عاماً!

  • فريق ماسة
  • 2014-06-07
  • 9884
  • من الأرشيف

رجل الـ 31 عاماً يصطحب "حبيبة" الـ 91 عاماً للتعرف إلى والدته...

يختلف ذوق الرجال حين يتعلق الأمر بالنساء وحب حياتهم وصديقاتهم وعشيقاتهم. فالبعض يفضل الفتاة الشقراء، والبعض الآخر السمراء، إلا أن كايل جونز (31 عاماً)، يفضل الأكبر سناً، وخصوصاً النساء اللواتي يكون عمرهن ما بين 60 و80 عاماً.  ويخرج كايل حالياً مع نحو 5 نساء إلا أن واحدة منهن تختلف بعض الشيء عن غيرها وذلك لأن مارخوريي تبلغ من العمر 91 عاماً! والجدير ذكره أنهما، ورغم فارق الـ 60 عاماً بينهما، يؤكدان أنهما يتمتعان بحياة جنسية طبيعية ترضي كلا الطرفين،حتى وأن كايل أكد أن أول تجربة جنسية له كانت مع امرأة تبلغ 50 عاماً في حين هو يبلغ 18 عاماً!

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة