يستعد الرياضى النمساوى, فرانس مولنر(44 عاما) المتخصص فى ممارسة الرياضات العنيفة, لتسجيل رقم قياسى عالمى جديد, غدا الاثنين, حيث يعتزم جر طائرة من طراز بوينج “777″ لمسافة عشرة أمتار على أرضية مطار العاصمة النمساوية فيينا.

وقد أعلن مسئول فى شركة خطوط الطيران النمساوية “أ و ا”, التى يستعد الرياضى النمساوى بسحب إحدى طائرات أسطولها, أن طائرة الشركة من طراز بوينج “777″ يبلغ وزنها نحو 142 طنا وهى خاوية.

كان مولنر قد نجح مؤخرا فى تسجيل رقم قياسى عالمى جديد بعد أن تحمل هبوط طائرة مروحية “هليوكبتر” على كتفيه, معلنا استعداده لتسجيل أقوى رقم قياسى فى حياته الرياضية, بعد أن أنهى برنامجا تدريبيا مكثفا لتحقيق هذا الغرض, لافتا فى ذات الوقت إلى حرصه على إجراء اختبار المواد المنشطة قبل كل تجربة يخوضها لتحقيق رقم قياسى جديد.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-22
  • 8049
  • من الأرشيف

رياضى نمساوى يستعد لجر طائرة بوينج 777 لمسافة 10 أمتار بمطار فيينا

يستعد الرياضى النمساوى, فرانس مولنر(44 عاما) المتخصص فى ممارسة الرياضات العنيفة, لتسجيل رقم قياسى عالمى جديد, غدا الاثنين, حيث يعتزم جر طائرة من طراز بوينج “777″ لمسافة عشرة أمتار على أرضية مطار العاصمة النمساوية فيينا. وقد أعلن مسئول فى شركة خطوط الطيران النمساوية “أ و ا”, التى يستعد الرياضى النمساوى بسحب إحدى طائرات أسطولها, أن طائرة الشركة من طراز بوينج “777″ يبلغ وزنها نحو 142 طنا وهى خاوية. كان مولنر قد نجح مؤخرا فى تسجيل رقم قياسى عالمى جديد بعد أن تحمل هبوط طائرة مروحية “هليوكبتر” على كتفيه, معلنا استعداده لتسجيل أقوى رقم قياسى فى حياته الرياضية, بعد أن أنهى برنامجا تدريبيا مكثفا لتحقيق هذا الغرض, لافتا فى ذات الوقت إلى حرصه على إجراء اختبار المواد المنشطة قبل كل تجربة يخوضها لتحقيق رقم قياسى جديد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة