كشف أمين سر اتحاد المصدرين مازن حمور عن تحضيرات يقوم بها الاتحاد حالياً لمعرض موتكس القادم والذي سيقام في العاصمة اللبنانية بيروت، وبين أن  عدد المشاركين ممن سددوا رسوم الاشتراك حتى الآن 144 مشاركاً، متوقعاً أن يصل عددهم إلى 200 مشارك، على مساحة 5 آلاف متر مربع، يتوقع أن ترتفع إلى 6 آلاف متر مربع.

وأوضح حمور أن الاتحاد سيقوم بدعم الصناعات النسيجية في كافة القطاعات بهدف زيادة عدد المعامل التي تعود للخدمة، ما ينعكس إيجاباً على اليد العاملة التي توقفت نتيجة ظروف الأزمة، مشيراً إلى أن حملة التسويق للمعرض قد بدأت في دول الخليج وعدد من الأسواق المستهدفة، من أجل توقيع عقود وقد تم تحديد أسماء عدد من العارضين لزيارة هذه الدول.

ولفت حمور إلى أن الاتحاد قد خصص جناحاً خاصاً به للتعريف بنشاطات اتحاد المصدرين السوري، كما سيخصص جناحاً خاصاً لوزارة السياحة السورية لتسويق المنتج السياحي السوري، كما سيكون هناك جناح خاص لهيئة الاستثمار السورية، للتعريف والتسويق للمشاريع الاستثمارية التي يمكن إقامتها في سورية.
  • فريق ماسة
  • 2014-07-07
  • 14053
  • من الأرشيف

توقع أن يصل المشاركون في الجناح السوري إلى 200..مازن حمور يكشف عن تحضيرات اتحاد المصدرين لمعرض موتكس

كشف أمين سر اتحاد المصدرين مازن حمور عن تحضيرات يقوم بها الاتحاد حالياً لمعرض موتكس القادم والذي سيقام في العاصمة اللبنانية بيروت، وبين أن  عدد المشاركين ممن سددوا رسوم الاشتراك حتى الآن 144 مشاركاً، متوقعاً أن يصل عددهم إلى 200 مشارك، على مساحة 5 آلاف متر مربع، يتوقع أن ترتفع إلى 6 آلاف متر مربع. وأوضح حمور أن الاتحاد سيقوم بدعم الصناعات النسيجية في كافة القطاعات بهدف زيادة عدد المعامل التي تعود للخدمة، ما ينعكس إيجاباً على اليد العاملة التي توقفت نتيجة ظروف الأزمة، مشيراً إلى أن حملة التسويق للمعرض قد بدأت في دول الخليج وعدد من الأسواق المستهدفة، من أجل توقيع عقود وقد تم تحديد أسماء عدد من العارضين لزيارة هذه الدول. ولفت حمور إلى أن الاتحاد قد خصص جناحاً خاصاً به للتعريف بنشاطات اتحاد المصدرين السوري، كما سيخصص جناحاً خاصاً لوزارة السياحة السورية لتسويق المنتج السياحي السوري، كما سيكون هناك جناح خاص لهيئة الاستثمار السورية، للتعريف والتسويق للمشاريع الاستثمارية التي يمكن إقامتها في سورية.

المصدر : الماسة السورية/ الوطن


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة