ركز اجتماع محافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف مع اتحاد المصدرين واللجنة القطاعية لمصدري المنطقة الصناعية في يبرود واللجنة القطاعية للدواجن بالاتحاد على تقييم واقع المنطقة الصناعية في مدينة يبرود والاطلاع على احتياجات المنشآت الصناعية والمداجن لتعود الى العمل باسرع وقت ممكن.

وتم خلال الاجتماع الذي عقد في مبنى محافظة ريف دمشق التأكيد على الالتزام بتامين التيار الكهربائي خلال 48 ساعة لكل منشأة عند الطلب من مكتب الكهرباء في مدينة يبرود وتم ايضا التواصل من الجهات المعنية لتامين حركة العمال والطرق وانارة الشوارع والاتفاق على زيارة المنطقة في الأسبوع القادم للاطلاع الميداني على المنشآت وتقدم أعمال إعادة التأهيل.

واستمع محافظ ريف دمشق واتحاد المصدرين لاحتياجات الصناعيين وممثل مربي الدواجن حيث وجه المحافظ المعنيين لإزالة الأنقاض والأتربة وتأمين المياه إلى المنشآت.

بدوره لفت رئيس اتحاد المصدرين محمد السواح إلى استعداد الاتحاد لتوفير بعض الاحتياجات المطلوبة للمساعدة في أعمال الصيانة وتأمين خزان للوقود وفق طلب الصناعيين المصدرين.

  • فريق ماسة
  • 2014-08-06
  • 12077
  • من الأرشيف

بلدوزر اتحاد المصدرين يتابع انطلاقته..مداجن يبرود والمنطقة الصناعية إلى العمل قريباً

ركز اجتماع محافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف مع اتحاد المصدرين واللجنة القطاعية لمصدري المنطقة الصناعية في يبرود واللجنة القطاعية للدواجن بالاتحاد على تقييم واقع المنطقة الصناعية في مدينة يبرود والاطلاع على احتياجات المنشآت الصناعية والمداجن لتعود الى العمل باسرع وقت ممكن. وتم خلال الاجتماع الذي عقد في مبنى محافظة ريف دمشق التأكيد على الالتزام بتامين التيار الكهربائي خلال 48 ساعة لكل منشأة عند الطلب من مكتب الكهرباء في مدينة يبرود وتم ايضا التواصل من الجهات المعنية لتامين حركة العمال والطرق وانارة الشوارع والاتفاق على زيارة المنطقة في الأسبوع القادم للاطلاع الميداني على المنشآت وتقدم أعمال إعادة التأهيل. واستمع محافظ ريف دمشق واتحاد المصدرين لاحتياجات الصناعيين وممثل مربي الدواجن حيث وجه المحافظ المعنيين لإزالة الأنقاض والأتربة وتأمين المياه إلى المنشآت. بدوره لفت رئيس اتحاد المصدرين محمد السواح إلى استعداد الاتحاد لتوفير بعض الاحتياجات المطلوبة للمساعدة في أعمال الصيانة وتأمين خزان للوقود وفق طلب الصناعيين المصدرين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة