تقوم الممثلة السورية كندة علوش بأداء دور البطولة في الفيلم المصري"حكاية بنت" الذي يتناول قصة بنت مصرية تعانى مشكلة نفسية بسبب مشاكل أسرية منذ صباها ترافقها لسنوات، وتتعرف على عدد من الشخصيات تكون مؤثرة بحياتها.

وقال المخرج المصري شريف مندور إنه سيبدأ تصوير أول مشاهد الفيلم يوم الخميس المقبل في الغردقة، وسيستغرق التصوير هناك مدة أسبوع يعود بعدها للتصوير في القاهرة، وأضاف مندور أنه سيوقف تصوير الفيلم في عيد الأضحى على أن يستأنف التصوير بعد عيد الأضحى مباشرة في الإسكندرية.

فيلم "حكاية بنت"، تأليف خالد جلال ووائل عبدالله، وبطولة كندة علوش وعمرو يوسف وأحمد السعدني وأحمد صفوت وأحمد زاهر
  • فريق ماسة
  • 2010-11-01
  • 12742
  • من الأرشيف

كندة علوش بطلة فيلم مصري " حكاية بنت"

تقوم الممثلة السورية كندة علوش بأداء دور البطولة في الفيلم المصري"حكاية بنت" الذي يتناول قصة بنت مصرية تعانى مشكلة نفسية بسبب مشاكل أسرية منذ صباها ترافقها لسنوات، وتتعرف على عدد من الشخصيات تكون مؤثرة بحياتها. وقال المخرج المصري شريف مندور إنه سيبدأ تصوير أول مشاهد الفيلم يوم الخميس المقبل في الغردقة، وسيستغرق التصوير هناك مدة أسبوع يعود بعدها للتصوير في القاهرة، وأضاف مندور أنه سيوقف تصوير الفيلم في عيد الأضحى على أن يستأنف التصوير بعد عيد الأضحى مباشرة في الإسكندرية. فيلم "حكاية بنت"، تأليف خالد جلال ووائل عبدالله، وبطولة كندة علوش وعمرو يوسف وأحمد السعدني وأحمد صفوت وأحمد زاهر

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة