في تغريدة مفاجئة نقلت قناة "الجزيرة مباشر" خبرا عن الدوري السوري يظهر ضمن خبريها شعار الدوري علم الدولة السورية واضحا عليه.

وكتبت "الجزيرة مباشر" في مضمون التغريدة على "تويتر"  "حقق فريق الشرطة فوزه الأول في الدوري السوري لكرة القدم هذا الموسم بعدما تغلب 2-صفر على فريق الطليعة باللاذقية" , لكن المفاجئة عند كثير من المتابعين لها ظهرت حين أرفقت الخبر بصورة تحتوي على علم الدولة السورية , وهي التي توقفت عن النقل الحصري للدوري السوري قبل الأزمة السورية التي حلت بالبلاد .

ويعرف عن شبكة "الجزيرة مباشر" موقفها العدائي للدولة السورية وعدم اعتراف قطر الدولة صاحبة القناة بالعلم السوري.

  • فريق ماسة
  • 2014-11-11
  • 9375
  • من الأرشيف

الجزيرة مباشر تعود لتغطية الدوري السوري بكرة القدم

في تغريدة مفاجئة نقلت قناة "الجزيرة مباشر" خبرا عن الدوري السوري يظهر ضمن خبريها شعار الدوري علم الدولة السورية واضحا عليه. وكتبت "الجزيرة مباشر" في مضمون التغريدة على "تويتر"  "حقق فريق الشرطة فوزه الأول في الدوري السوري لكرة القدم هذا الموسم بعدما تغلب 2-صفر على فريق الطليعة باللاذقية" , لكن المفاجئة عند كثير من المتابعين لها ظهرت حين أرفقت الخبر بصورة تحتوي على علم الدولة السورية , وهي التي توقفت عن النقل الحصري للدوري السوري قبل الأزمة السورية التي حلت بالبلاد . ويعرف عن شبكة "الجزيرة مباشر" موقفها العدائي للدولة السورية وعدم اعتراف قطر الدولة صاحبة القناة بالعلم السوري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة