أفاد موقع “العهد” الاخباري عن تجمعات كبيرة لتنظيم “داعش” في مناطق عدة في البادية من الجهة الشمالية الشرقية لسويداء ومن الجهة الشرقية لمحافظة درعا.

وقال الموقع التابع لحزب الله، ان هذه التجمعات تهدف للتقدم نحو السويداء. ومن أهم هذه المناطق (الأصفر ـ الصريخي ـ شنوان ـ القصر ـ الساقيه ـ رجم الدوله) وكانت أول منطقه تمركز فيها التنظيم هي (الشقرانيه) ومن الشقرانيه شنوا هجوماً على حاجز للمسلحين البدو في (بئر القصب)، وبعد سقوط الحاجز باتت القريه مكشوفه، فبايع بعض أهالي بئر القصب التنظيم.

وبعد ذلك إتجه مسلحو “داعش “إلى منطقة(الأصفر) وبعد منطقة الأصفر تمركز بعض منهم في منطقة (القصر) التي تبعد حوالي 3 كيلو متر فقط عن قرية الحقف في السويداء، حيث يتخوف أهالي السويداء من هجوم وشيك على المحافظة.

  • فريق ماسة
  • 2014-12-02
  • 8766
  • من الأرشيف

داعش’’ يستعد للسيطرة على محافظة السويداء!

أفاد موقع “العهد” الاخباري عن تجمعات كبيرة لتنظيم “داعش” في مناطق عدة في البادية من الجهة الشمالية الشرقية لسويداء ومن الجهة الشرقية لمحافظة درعا. وقال الموقع التابع لحزب الله، ان هذه التجمعات تهدف للتقدم نحو السويداء. ومن أهم هذه المناطق (الأصفر ـ الصريخي ـ شنوان ـ القصر ـ الساقيه ـ رجم الدوله) وكانت أول منطقه تمركز فيها التنظيم هي (الشقرانيه) ومن الشقرانيه شنوا هجوماً على حاجز للمسلحين البدو في (بئر القصب)، وبعد سقوط الحاجز باتت القريه مكشوفه، فبايع بعض أهالي بئر القصب التنظيم. وبعد ذلك إتجه مسلحو “داعش “إلى منطقة(الأصفر) وبعد منطقة الأصفر تمركز بعض منهم في منطقة (القصر) التي تبعد حوالي 3 كيلو متر فقط عن قرية الحقف في السويداء، حيث يتخوف أهالي السويداء من هجوم وشيك على المحافظة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة