يتناول الإعلامي سامي كليب في برنامجه على قناة الميادين لعبة الامم غدا الأربعاء مع المستشارة الرئاسية السورية د.بثينة شعبان اسرار العلاقات الاميركية السورية والمفاوضات الاسرائيلية السورية في عهد الرئيس الراحل حافظ الاسد طيب الله ثراه.

كليب تساءل على صفحته الشخصية على الفس بوك هل ان امتناع الاسد الخضوع للاملاءات الاميركية وتوقيع سلام ضعيف مع اسرائيل مهَّد للحرب الحالية، ام في الامر اخطاء من الدولة والمعارضة .

ويضيف كليب : يقول الأسد في كتاب الاسرار المهم الذي نشرته شعبان قبل ايام : " اذا كان الطريق الى الجنة يمر عبر الاذلال، فنحن نرفض ان ندوسه، واذا اجبرنا على الخيار بين الخضوع للشروط الاسرائيلية وبقاء الاحتلال على أرضنا فسنختار الثاني، فهذا اسهل من الرضوح لاملاءات اسرائيل ...ولو انني كنت مواطنا عاديا لقلت ان سورية من دون الجولان ولكن مع الكرامة، افضل من سورية مع الجولان ومن دون كرامة "

الكتاب زاخر بالاسرار ومحاضر الجلسات التي لم تنشر مطلقا من قبل . نبثه غدا .

لعبة الامم غدا الاربعاء الساعة 8 ونصف ليلا عبر قناة الميادين بتوقيت بيروت ودمشق والقدس ، وأقدمها مباشرة من دمشق.

  • فريق ماسة
  • 2015-01-05
  • 9916
  • من الأرشيف

سورية من دون الجولان مع الكرامة أفضل من سورية مع الجولان بدون كرامة.. لعبة الأمم يتناول مالم يكشف عن حافظ الأسد مع الأميركيين والإسرائيلين

يتناول الإعلامي سامي كليب في برنامجه على قناة الميادين لعبة الامم غدا الأربعاء مع المستشارة الرئاسية السورية د.بثينة شعبان اسرار العلاقات الاميركية السورية والمفاوضات الاسرائيلية السورية في عهد الرئيس الراحل حافظ الاسد طيب الله ثراه. كليب تساءل على صفحته الشخصية على الفس بوك هل ان امتناع الاسد الخضوع للاملاءات الاميركية وتوقيع سلام ضعيف مع اسرائيل مهَّد للحرب الحالية، ام في الامر اخطاء من الدولة والمعارضة . ويضيف كليب : يقول الأسد في كتاب الاسرار المهم الذي نشرته شعبان قبل ايام : " اذا كان الطريق الى الجنة يمر عبر الاذلال، فنحن نرفض ان ندوسه، واذا اجبرنا على الخيار بين الخضوع للشروط الاسرائيلية وبقاء الاحتلال على أرضنا فسنختار الثاني، فهذا اسهل من الرضوح لاملاءات اسرائيل ...ولو انني كنت مواطنا عاديا لقلت ان سورية من دون الجولان ولكن مع الكرامة، افضل من سورية مع الجولان ومن دون كرامة " الكتاب زاخر بالاسرار ومحاضر الجلسات التي لم تنشر مطلقا من قبل . نبثه غدا . لعبة الامم غدا الاربعاء الساعة 8 ونصف ليلا عبر قناة الميادين بتوقيت بيروت ودمشق والقدس ، وأقدمها مباشرة من دمشق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة