خسر فريق الجيش أمام فريق القادسية الكويتي صفر-3 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الكويت في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.

سجل للقادسية لاعبه فهد الأنصاري في الدقيقة 12 واضاف المحترف دوريس سالمو الهدف الثاني في الدقيقة 64 وبدر الدين المطوع الهدف الثالث في الدقيقة 69.

ورغم العرض القوي الذي قدمه فريق الجيش في الشوط الأول من المباراة إلا انه لم يتمكن من ترجمة فرصه المتعددة الى أهداف ولا سيما عبر عبد اللطيف سلقيني وفي الشوط الثاني حاول الجيش تكثيف هجماته لادراك التعادل واعتمد على تطبيق مصيدة التسلل في الناحية الدفاعية لكن ذلك ادى الى استفادة القادسية من المساحات الفارغة وتسجيل هدفين.

وسيلتقي الفريقان مجددا في مباراة الإياب التي ستقام في الكويت أيضا في الخامس عشر من الشهر المقبل ويحتاج فيها الجيش للفوز بأكثر من ثلاثة أهداف ليضمن تأهله للدور المقبل.

وكان فريق الجيش تصدر مجموعته الأولى في الدور الأول للمسابقة وواجه في الدور الثاني فريق الجزيرة الأردني وتمكن من التغلب عليه بهدف دون رد فيما تأهل القادسية للدور ذاته بفوزه على الوحدات الأردني بهدف نظيف.

وتضم بعثة الفريق كل من علي عيسى رئيسا ونزيه نعمان مديرا للفريق وأيهم الباشا إداريا ومحمد أشرف الإيتوني منسقا إعلاميا وأنس مخلوف مدربا للفريق وطارق الجبان مساعدا للمدرب ومحمد مخلص البدوي مدرب حراس ومحسن العوض معالجا فيزيائيا وأصلان كنجو إداري تجهيزات واللاعبين.. أحمد حسام بوادقجي – خالد الحجي عثمان – محمد أدهم شريفة – محمد عقاد – سعد أحمد – عبد اللطيف سلقيني – بهاء الدين قاروط – بهاء الدين الأسدي – مؤيد الخولي – أحمد اللحام – حميد أوصمان – محمود البحر – باسم مصطفى وخالد أوجلي.

  • فريق ماسة
  • 2015-08-24
  • 9369
  • من الأرشيف

فريق الجيش يخسر أمام القادسية الكويتي في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

خسر فريق الجيش أمام فريق القادسية الكويتي صفر-3 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الكويت في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم. سجل للقادسية لاعبه فهد الأنصاري في الدقيقة 12 واضاف المحترف دوريس سالمو الهدف الثاني في الدقيقة 64 وبدر الدين المطوع الهدف الثالث في الدقيقة 69. ورغم العرض القوي الذي قدمه فريق الجيش في الشوط الأول من المباراة إلا انه لم يتمكن من ترجمة فرصه المتعددة الى أهداف ولا سيما عبر عبد اللطيف سلقيني وفي الشوط الثاني حاول الجيش تكثيف هجماته لادراك التعادل واعتمد على تطبيق مصيدة التسلل في الناحية الدفاعية لكن ذلك ادى الى استفادة القادسية من المساحات الفارغة وتسجيل هدفين. وسيلتقي الفريقان مجددا في مباراة الإياب التي ستقام في الكويت أيضا في الخامس عشر من الشهر المقبل ويحتاج فيها الجيش للفوز بأكثر من ثلاثة أهداف ليضمن تأهله للدور المقبل. وكان فريق الجيش تصدر مجموعته الأولى في الدور الأول للمسابقة وواجه في الدور الثاني فريق الجزيرة الأردني وتمكن من التغلب عليه بهدف دون رد فيما تأهل القادسية للدور ذاته بفوزه على الوحدات الأردني بهدف نظيف. وتضم بعثة الفريق كل من علي عيسى رئيسا ونزيه نعمان مديرا للفريق وأيهم الباشا إداريا ومحمد أشرف الإيتوني منسقا إعلاميا وأنس مخلوف مدربا للفريق وطارق الجبان مساعدا للمدرب ومحمد مخلص البدوي مدرب حراس ومحسن العوض معالجا فيزيائيا وأصلان كنجو إداري تجهيزات واللاعبين.. أحمد حسام بوادقجي – خالد الحجي عثمان – محمد أدهم شريفة – محمد عقاد – سعد أحمد – عبد اللطيف سلقيني – بهاء الدين قاروط – بهاء الدين الأسدي – مؤيد الخولي – أحمد اللحام – حميد أوصمان – محمود البحر – باسم مصطفى وخالد أوجلي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة