استبعد مختصون أن يحقق إطلاق نسخة سيارة هاتشباك الكورية الجنوبية الهجينة الجديدة إنجازات تقنية بارزة خلال السنتين المقبلين.

 كما لا يمكن اعتبار اسم اختاره الكوريون لسيارتهم اسما جديدا لأن من يتابع أخبار معارض السيارات بانتباه سمعوه بالتأكيد.

وسجلت شركة هيونداي ماركة Ionic التجارية في كوريا بداية يونيو/حزيران الماضي ثم رخصت حقوق استخدام هذه الماركة في أوروبا وكندا بعد مرور شهر واحد.

من الممكن بناء استنتاجات حول اختيار اسم لهذه السيارة الهجينة إذا تذكرنا بأن الشركة الكورية قدمت سيارتها في معرض جنيف للسيارات عام 2012، وكانت عبارة عن سيارة هاتشباك هجينة ذات أشكال خيالية بلغت قدرتها الإجمالية 110 حصان وتميزت بإمكانية قطع 700 كيلومتر بـ120 منها من دون استهلاك نقطة واحدة من البنزين، وسميت تلك السيارة المستقبلية بـi-Onic.

وتتضمن السيارة محرك تيربو يعمل بواسطة بنزين ذو حجم 1.6 لتر وبطارية صغيرة الحجم تعمل بأيونات الليثيوم.

  • فريق ماسة
  • 2015-11-05
  • 10226
  • من الأرشيف

هيونداي تختار اسم لسيارتها الهجينة الجديدة

استبعد مختصون أن يحقق إطلاق نسخة سيارة هاتشباك الكورية الجنوبية الهجينة الجديدة إنجازات تقنية بارزة خلال السنتين المقبلين.  كما لا يمكن اعتبار اسم اختاره الكوريون لسيارتهم اسما جديدا لأن من يتابع أخبار معارض السيارات بانتباه سمعوه بالتأكيد. وسجلت شركة هيونداي ماركة Ionic التجارية في كوريا بداية يونيو/حزيران الماضي ثم رخصت حقوق استخدام هذه الماركة في أوروبا وكندا بعد مرور شهر واحد. من الممكن بناء استنتاجات حول اختيار اسم لهذه السيارة الهجينة إذا تذكرنا بأن الشركة الكورية قدمت سيارتها في معرض جنيف للسيارات عام 2012، وكانت عبارة عن سيارة هاتشباك هجينة ذات أشكال خيالية بلغت قدرتها الإجمالية 110 حصان وتميزت بإمكانية قطع 700 كيلومتر بـ120 منها من دون استهلاك نقطة واحدة من البنزين، وسميت تلك السيارة المستقبلية بـi-Onic. وتتضمن السيارة محرك تيربو يعمل بواسطة بنزين ذو حجم 1.6 لتر وبطارية صغيرة الحجم تعمل بأيونات الليثيوم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة