قالت صحيفة «القدس العربي» التابعة لقطر، نقلاً عن مصادر أردنية قالت أنها «موثوقة»، بأن رئيس مكتب الأمن القومي السوري علي مملوك قام سرا بزيارة إلى العاصمة الأردنية عمان.

وربطت المصادر ذلك بتصاعد الحرارة في العلاقات الأردنية الروسية التي شكلت زيارة الملك عبد الله الثاني إلى موسكو الثلاثاء ذروتها المعلنة.

وبحسب المصادر، فإن مملوك حضر إلى عمان وغادرها دون إعلان، وبحث مع مسؤولين كبار في الملفات الأمنية المحتملة، التي لها بالضرورة علاقة بجنوب سوريا، وتحديدا حول "الجبهة الجنوبية" التي تمثل أقوى التنظيمات المسلحة جنوب البلاد.

  • فريق ماسة
  • 2015-11-25
  • 7570
  • من الأرشيف

صحيفة: علي مملوك زار عمّان سرا

قالت صحيفة «القدس العربي» التابعة لقطر، نقلاً عن مصادر أردنية قالت أنها «موثوقة»، بأن رئيس مكتب الأمن القومي السوري علي مملوك قام سرا بزيارة إلى العاصمة الأردنية عمان. وربطت المصادر ذلك بتصاعد الحرارة في العلاقات الأردنية الروسية التي شكلت زيارة الملك عبد الله الثاني إلى موسكو الثلاثاء ذروتها المعلنة. وبحسب المصادر، فإن مملوك حضر إلى عمان وغادرها دون إعلان، وبحث مع مسؤولين كبار في الملفات الأمنية المحتملة، التي لها بالضرورة علاقة بجنوب سوريا، وتحديدا حول "الجبهة الجنوبية" التي تمثل أقوى التنظيمات المسلحة جنوب البلاد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة