بدا أمس العاهل الإسباني فيليبي السادس مثل أي مشجّع إسباني يقوم بتحفيز منتخب بلاده من أجل الفوز في المباراة.

 وتفاعل فيليبي السادس طيلة المباراة مع الفرص الضائعة التي هدرها مهاجمو المنتخب الإسباني، حيث كانوا أقرب في عدة مناسبات من توقيع الهدف، إلا أن تسرّع المهاجمين، وتدخل الحارس التشيكي بيترسيش حال دون ذلك.

 كما أن العاهل الإسباني اضطر في أكثر من مناسبة إلى إغماض عينيه، مبدياً شيئاً من التوتر، نتيجة قيام المنتخب التشيكي بتهديد مباشر، رغم قلة الفرص لمرمى دابيد دي خيا، الذي كان في استراحة طيلة المباراة.

 ومع توالي الدقائق، حيث اعتقد البعض أن المقابلة ستنتهي بالتعادل السلبي، تم توقيع الفوز برأسية ركزها جيرا بيكي في الدقيقة 88، بشباك المنتخب التشيكي، بعد تمريرة للاعب إينييستا.

 واهتزّ العاهل الإسباني فيليبي السادس من مكانه، أمام الهدف المفاجىء، لكنه سرعان ماعاد ليحتل مقعده.

 وتحدثت وسائل الإعلام الإسبانية عن زيارة قام بها بعد اللقاء لمستودع ملابس اللاعبين، معرباً عن إعجابه ودعمه لمنتخب بلاده.

 كما نقلت أيضاً أن الهدف صالحَ جيرار بيكي مع جمهور بلاده، خاصة بعد اتهامه بمساندة الانفصال في كاتالونيا.

 كما أنه تم تذويب الخلاف بين بيكي وسيرخيو راموس، بعد الجفاء الذي طبع علاقتهما منذ فترة ليست بالقصيرة.

 وعرف اللقاء تأكيد دابيد دي خيا حارسا رسمياً للمنتخب، رغم الضجة التي أثيرت حوله مؤخراً، بعد اتهامه في قضايا الاستغلال الجنسي، فيما أن إيكر كاسياس تم الاحتفاظ به كحارس احتياطي بعد 13 عاماً قضاها كحارس أول للشبكة الإسبانية.

  • فريق ماسة
  • 2016-06-14
  • 10818
  • من الأرشيف

العاهل الإسباني يهتز مشجعاً لمنتخب بلاده.. إسبانيا تهزم المنتخب التشيكي بهدف لصفر

بدا أمس العاهل الإسباني فيليبي السادس مثل أي مشجّع إسباني يقوم بتحفيز منتخب بلاده من أجل الفوز في المباراة.  وتفاعل فيليبي السادس طيلة المباراة مع الفرص الضائعة التي هدرها مهاجمو المنتخب الإسباني، حيث كانوا أقرب في عدة مناسبات من توقيع الهدف، إلا أن تسرّع المهاجمين، وتدخل الحارس التشيكي بيترسيش حال دون ذلك.  كما أن العاهل الإسباني اضطر في أكثر من مناسبة إلى إغماض عينيه، مبدياً شيئاً من التوتر، نتيجة قيام المنتخب التشيكي بتهديد مباشر، رغم قلة الفرص لمرمى دابيد دي خيا، الذي كان في استراحة طيلة المباراة.  ومع توالي الدقائق، حيث اعتقد البعض أن المقابلة ستنتهي بالتعادل السلبي، تم توقيع الفوز برأسية ركزها جيرا بيكي في الدقيقة 88، بشباك المنتخب التشيكي، بعد تمريرة للاعب إينييستا.  واهتزّ العاهل الإسباني فيليبي السادس من مكانه، أمام الهدف المفاجىء، لكنه سرعان ماعاد ليحتل مقعده.  وتحدثت وسائل الإعلام الإسبانية عن زيارة قام بها بعد اللقاء لمستودع ملابس اللاعبين، معرباً عن إعجابه ودعمه لمنتخب بلاده.  كما نقلت أيضاً أن الهدف صالحَ جيرار بيكي مع جمهور بلاده، خاصة بعد اتهامه بمساندة الانفصال في كاتالونيا.  كما أنه تم تذويب الخلاف بين بيكي وسيرخيو راموس، بعد الجفاء الذي طبع علاقتهما منذ فترة ليست بالقصيرة.  وعرف اللقاء تأكيد دابيد دي خيا حارسا رسمياً للمنتخب، رغم الضجة التي أثيرت حوله مؤخراً، بعد اتهامه في قضايا الاستغلال الجنسي، فيما أن إيكر كاسياس تم الاحتفاظ به كحارس احتياطي بعد 13 عاماً قضاها كحارس أول للشبكة الإسبانية.

المصدر : القدس العربي/ خالد الكطابي


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة