استهلت الصحف المصرية الصادرة اليوم أخبارها عن قمة العشرين المنعقدة في الصين بالاستهزاء من المكانة التي أصبحت مصر فيها حيث نشرت إحدى الصحف الكاريكاتير المرفق يظهر فيه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بين زعماء العالم بحجم صغير في كناية عن المكانة التي أصبحت مصر فيها اليوم.

"عربي 21 " سخرت من وضع السيسي في قمة العشرين، وصورته من خلال الكاريكاتير أنه ضئيل في قيمته بالنسبة لرؤساء دول العالم في رسالة انتقاد شديد للاتجاه الاقتصادي الذي يقوده السيسي لمصر من خلال الارتهان لصندوق النقد الدولي و محاباة دولة الخليج .

  • فريق ماسة
  • 2016-09-04
  • 15186
  • من الأرشيف

الصحف المصرية تسخر من وجود السيسي في قمة العشرين

استهلت الصحف المصرية الصادرة اليوم أخبارها عن قمة العشرين المنعقدة في الصين بالاستهزاء من المكانة التي أصبحت مصر فيها حيث نشرت إحدى الصحف الكاريكاتير المرفق يظهر فيه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بين زعماء العالم بحجم صغير في كناية عن المكانة التي أصبحت مصر فيها اليوم. "عربي 21 " سخرت من وضع السيسي في قمة العشرين، وصورته من خلال الكاريكاتير أنه ضئيل في قيمته بالنسبة لرؤساء دول العالم في رسالة انتقاد شديد للاتجاه الاقتصادي الذي يقوده السيسي لمصر من خلال الارتهان لصندوق النقد الدولي و محاباة دولة الخليج .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة