أعفى وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي كل من مدير فرع دمشق للمطاحن ورئيس قسم الإنتاج بالفرع ومدير مطحنة تشرين بريف دمشق وأمين مستودع المطحنة من مهامهم لتقصيرهم بمتابعة توزيع الدقيق التمويني المدعوم وبعد أن تم ضبط مئة طن من الطحين التمويني مهرب خلال 4 أيام.

كما تم إعفاء المشرف على مخبز الضمير الاحتياطي من عمله لمشاركته مخالفة الاتجار بالدقيق التمويني بطريقة غير مشروعة.

وطلب الدكتور الغربي من مديري التجارة الداخلية بالمحافظات في تعميم له التشدد في مراقبة المخابز الآلية والاحتياطية والخاصة وضبط أي مخالفة تتعلق بالدقيق وعلى مسؤوليتهم الشخصية.

  • فريق ماسة
  • 2016-09-08
  • 8634
  • من الأرشيف

إعفاء مدير فرع دمشق للمطاحن وعدد من المشرفين لتقصيرهم بمتابعة توزيع الدقيق التمويني المدعوم

أعفى وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي كل من مدير فرع دمشق للمطاحن ورئيس قسم الإنتاج بالفرع ومدير مطحنة تشرين بريف دمشق وأمين مستودع المطحنة من مهامهم لتقصيرهم بمتابعة توزيع الدقيق التمويني المدعوم وبعد أن تم ضبط مئة طن من الطحين التمويني مهرب خلال 4 أيام. كما تم إعفاء المشرف على مخبز الضمير الاحتياطي من عمله لمشاركته مخالفة الاتجار بالدقيق التمويني بطريقة غير مشروعة. وطلب الدكتور الغربي من مديري التجارة الداخلية بالمحافظات في تعميم له التشدد في مراقبة المخابز الآلية والاحتياطية والخاصة وضبط أي مخالفة تتعلق بالدقيق وعلى مسؤوليتهم الشخصية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة