اختتمت اليوم مباريات المرحلة الثانية من المجموعة الثانية لذهاب الدوري التصنيفي لكرة القدم المؤهل للدوري الممتاز المقامة مبارياتها على ملاعب اللاذقية.

ففي المباراة الأولى والتي جرت على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية فاز النضال على الساحل بهدفين لهدف حيث سجل للنضال خالد أبوعمشة وأحمد غلاب في الدقيقتين 45-68 فيما سجل هدف الساحل الوحيد باسم الشيخ يوسف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة رفع النضال رصيده إلى ثلاث نقاط فيما تجمد رصيد الساحل عند نقطة وحيدة.

وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب جبلة تعادل الوثبة مع الفتوة بهدف لهدف.. سجل الوثبة أولا عبر لاعبه سامر كروما وعادله الفتوة في الدقيقة 35 عبر اللاعب ورد السلامة وبهذه النتيجة رفع كل من الوثبة والفتوة رصيدهما إلى أربع نقاط.

وتقام يوم غد مباراتان لحساب المجموعة الأولى حيث يلتقي في الأولى حطين مع مصفاة بانياس على ملعب تشرين والكسوة مع المجد على ملعب الفيحاء.

  • فريق ماسة
  • 2016-10-01
  • 13262
  • من الأرشيف

النضال يتجاوز الساحل بهدفين لهدف و الوثبة والفتوة أحباب في الجولة الثانية من الدوري التصنيفي لكرة القدم

اختتمت اليوم مباريات المرحلة الثانية من المجموعة الثانية لذهاب الدوري التصنيفي لكرة القدم المؤهل للدوري الممتاز المقامة مبارياتها على ملاعب اللاذقية. ففي المباراة الأولى والتي جرت على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية فاز النضال على الساحل بهدفين لهدف حيث سجل للنضال خالد أبوعمشة وأحمد غلاب في الدقيقتين 45-68 فيما سجل هدف الساحل الوحيد باسم الشيخ يوسف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع. وبهذه النتيجة رفع النضال رصيده إلى ثلاث نقاط فيما تجمد رصيد الساحل عند نقطة وحيدة. وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب جبلة تعادل الوثبة مع الفتوة بهدف لهدف.. سجل الوثبة أولا عبر لاعبه سامر كروما وعادله الفتوة في الدقيقة 35 عبر اللاعب ورد السلامة وبهذه النتيجة رفع كل من الوثبة والفتوة رصيدهما إلى أربع نقاط. وتقام يوم غد مباراتان لحساب المجموعة الأولى حيث يلتقي في الأولى حطين مع مصفاة بانياس على ملعب تشرين والكسوة مع المجد على ملعب الفيحاء.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة