فاز الفتوة على الساحل بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية لحساب المجموعة الثانية في الدوري التصنيفي لكرة القدم وذلك في الجولة السابعة والأخيرة من مرحلة الذهاب.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب حسن العويد في الدقيقة 43 ليرفع الفتوة بهذا الفوز رصيده إلى 13 نقطة وبقي في المركز الرابع بينما تجمد رصيد الساحل عند نقطتين في المركز الثامن والأخير.

وكانت الجولة السابعة انطلقت أمس وشهدت فوز الطليعة على النضال بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في طرطوس وأصبح رصيد الطليعة 14 نقطة وحل في المركز الثاني بينما بقي النضال في المركز السابع ما قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط.

وتستكمل هذه الجولة منافساتها غدا فيلتقي تشرين مع الوثبة والجزيرة مع حرفيي حلب.

1- تشرين       14

2- الوثبة       13

3- الطليعة     14

4- الفتوة         13

5- حرفي حلب  7

6-الجزيرة       5

7- النضال       3

8-الساحل       2

  • فريق ماسة
  • 2016-10-20
  • 11782
  • من الأرشيف

الفتوة يعمق جراح الساحل ويصعد للمركز الرابع

فاز الفتوة على الساحل بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية لحساب المجموعة الثانية في الدوري التصنيفي لكرة القدم وذلك في الجولة السابعة والأخيرة من مرحلة الذهاب. وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب حسن العويد في الدقيقة 43 ليرفع الفتوة بهذا الفوز رصيده إلى 13 نقطة وبقي في المركز الرابع بينما تجمد رصيد الساحل عند نقطتين في المركز الثامن والأخير. وكانت الجولة السابعة انطلقت أمس وشهدت فوز الطليعة على النضال بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في طرطوس وأصبح رصيد الطليعة 14 نقطة وحل في المركز الثاني بينما بقي النضال في المركز السابع ما قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط. وتستكمل هذه الجولة منافساتها غدا فيلتقي تشرين مع الوثبة والجزيرة مع حرفيي حلب. 1- تشرين       14 2- الوثبة       13 3- الطليعة     14 4- الفتوة         13 5- حرفي حلب  7 6-الجزيرة       5 7- النضال       3 8-الساحل       2

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة