لم يكن قصي خولي وباسل خياط بحاجة إلى تصريحات إعلامية لتأكيد بقائهما في لجنة برنامج “أراب كاستينغ” الذي يعرض قريباً على قناة “أبو ظبي”. قرّر النجمان السوريان الكشف عن هذه الخطوة عبر صورة جمعتهما معاً (الصورة) على انستغرام. إذ نشر الخولي على صفحته على السوشال ميديا صورة وإلى جانبه زميله خياط، لافتاً إلى بدء الاستعدادات لتصوير الموسم الثاني من “أراب كاستينغ”.

 

أشار نجم “غزلان في غابة الذئاب” إلى أن التصوير ينطلق في 18 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، متمنياً التوفيق لزملائه.

 

وبهذه الصورة، ينفي الخولي كل الشائعات التي تحدّثت سابقاً عن إحتمال تغير مقعده في البرنامج الذي يبحث عن المواهب التمثيلية.

 

بذلك يحافظ هو وإبن بلده على الكرسي نفسه للموسم الثاني على التوالي، بعدما أطلا العام الماضي للمرة الاولى عبر لجنة “أراب كاستينغ”.

 

على الجهة الاخرى، بات مؤكداً أن “أراب كاستينغ” لن تصوّر الحلقات المباشرة منه في بيروت، بل في أبوظبي (الامارات).

 

وبعدما أعلنت غادة عبد الرازق عن بقائها في “أراب كاستينغ 2” ثم لحقها قصي وباسل، يبقى السؤال من سيجلس في الكرسي الرابع؟

  • فريق ماسة
  • 2016-10-25
  • 10400
  • من الأرشيف

هل سيكون باسل وقصي معاً في «أراب كاستينغ»؟

لم يكن قصي خولي وباسل خياط بحاجة إلى تصريحات إعلامية لتأكيد بقائهما في لجنة برنامج “أراب كاستينغ” الذي يعرض قريباً على قناة “أبو ظبي”. قرّر النجمان السوريان الكشف عن هذه الخطوة عبر صورة جمعتهما معاً (الصورة) على انستغرام. إذ نشر الخولي على صفحته على السوشال ميديا صورة وإلى جانبه زميله خياط، لافتاً إلى بدء الاستعدادات لتصوير الموسم الثاني من “أراب كاستينغ”.   أشار نجم “غزلان في غابة الذئاب” إلى أن التصوير ينطلق في 18 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، متمنياً التوفيق لزملائه.   وبهذه الصورة، ينفي الخولي كل الشائعات التي تحدّثت سابقاً عن إحتمال تغير مقعده في البرنامج الذي يبحث عن المواهب التمثيلية.   بذلك يحافظ هو وإبن بلده على الكرسي نفسه للموسم الثاني على التوالي، بعدما أطلا العام الماضي للمرة الاولى عبر لجنة “أراب كاستينغ”.   على الجهة الاخرى، بات مؤكداً أن “أراب كاستينغ” لن تصوّر الحلقات المباشرة منه في بيروت، بل في أبوظبي (الامارات).   وبعدما أعلنت غادة عبد الرازق عن بقائها في “أراب كاستينغ 2” ثم لحقها قصي وباسل، يبقى السؤال من سيجلس في الكرسي الرابع؟

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة