نشرت الفنّانة جيهان عبد العظيم عبر شبكات التواصل الإجتماعي الصورة الأولى لزوجها الكاتب المصري إياد إبراهيم.

هذا، وكانت الممثلة السورية كشفت أنها تزوجت أخيراً في أجواء من الكتمان المطلق من إبراهيم، بعد فترة من انفصالها عن مواطنه طبيب الأمراض النسائية أيمن عيّاد.

وأردفت الصورة التي يبدو أنها راقصت زوجها فيها، بتعليق جاء فيه: “عقبال العايزين”.

وأوضحت في تصريحات صحافية أن زواجها تم بعيداً من الأضواء بسبب المأساة والظروف التي يمر بها وطنها سوريا.

وكانت جيهان قالت في مقابلة سابقة لـ”لها” أنها تبحث عن “شخص يحتويني بحنانه وعطفه، ويستطيع أن يشاركني حياتي ويكون سعيداً بعملي في الفن وبشهرتي أيضاً”.

وأضافت: “عالم الاستقرار والزواج يجب أنّ يُدرس دائماً بدقة وعقلانية، فهناك عائلة ستبنى ولا يجوز أن تتحكم فيها الأنانية والأهواء”.

يُذكر أن عبد العظيم تتواجد منذ ما يقارب العامين في مصر.

  • فريق ماسة
  • 2016-11-14
  • 10963
  • من الأرشيف

جيهان عبد العظيم .. تكشف عن صورة زواجها السري

نشرت الفنّانة جيهان عبد العظيم عبر شبكات التواصل الإجتماعي الصورة الأولى لزوجها الكاتب المصري إياد إبراهيم. هذا، وكانت الممثلة السورية كشفت أنها تزوجت أخيراً في أجواء من الكتمان المطلق من إبراهيم، بعد فترة من انفصالها عن مواطنه طبيب الأمراض النسائية أيمن عيّاد. وأردفت الصورة التي يبدو أنها راقصت زوجها فيها، بتعليق جاء فيه: “عقبال العايزين”. وأوضحت في تصريحات صحافية أن زواجها تم بعيداً من الأضواء بسبب المأساة والظروف التي يمر بها وطنها سوريا. وكانت جيهان قالت في مقابلة سابقة لـ”لها” أنها تبحث عن “شخص يحتويني بحنانه وعطفه، ويستطيع أن يشاركني حياتي ويكون سعيداً بعملي في الفن وبشهرتي أيضاً”. وأضافت: “عالم الاستقرار والزواج يجب أنّ يُدرس دائماً بدقة وعقلانية، فهناك عائلة ستبنى ولا يجوز أن تتحكم فيها الأنانية والأهواء”. يُذكر أن عبد العظيم تتواجد منذ ما يقارب العامين في مصر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة