سحبت في مدينة بيتالينغ جايا الماليزية اليوم قرعة بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمشاركة ممثلي سورية الجيش بطل الدوري والوحدة بطل كأس الجمهورية.

ووزعت الأندية على خمس مناطق جغرافية وضمت منطقة غرب آسيا ثلاث مجموعات حيث أوقعت القرعة فريق الجيش في المجموعة الأولى إلى جانب الزوراء العراقي والأهلي الأردني والفائز من لقاء شباب الخليل الفلسطيني مع السويق العماني أما الوحدة فجاء في المجموعة الثانية إلى جانب القوة الجوية العراقي حامل اللقب والحد البحريني والصفاء اللبناني بينما ضمت الثالثة المحرق البحريني والنجمة اللبناني وصحم العماني والوحدات أو الجزيرة الأردنيين.

وتنطلق منافسات دور المجموعات في الأسبوع الأخير من شباط القادم على أن تقام المباراة النهائية في الأسبوع الأول من تشرين الثاني القادم.

ويتأهل متصدر كل مجموعة من مجموعات منطقة غرب آسيا إلى الدور النصف النهائي بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث تلعب الفرق فيما بينها مباراتي ذهاب و إياب ليتأهل من بعدها فريقين إلى نهائي منطقة غرب آسيا و فيها يتحدد بطل غرب آسيا الذي يتأهل إلى النهائي الآسيوي..

نظام البطولة الجديد يقضي بتأهل بطل منطقة غرب آسيا إلى المباراة النهائية لمواجهة الفائز من من الملحق الإقليمي بين أبطال منطقة الوسط والجنوب والآسيان والشرق..

  • فريق ماسة
  • 2016-12-13
  • 12212
  • من الأرشيف

الجيش والوحدة في مجموعات متوازنة في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

سحبت في مدينة بيتالينغ جايا الماليزية اليوم قرعة بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمشاركة ممثلي سورية الجيش بطل الدوري والوحدة بطل كأس الجمهورية. ووزعت الأندية على خمس مناطق جغرافية وضمت منطقة غرب آسيا ثلاث مجموعات حيث أوقعت القرعة فريق الجيش في المجموعة الأولى إلى جانب الزوراء العراقي والأهلي الأردني والفائز من لقاء شباب الخليل الفلسطيني مع السويق العماني أما الوحدة فجاء في المجموعة الثانية إلى جانب القوة الجوية العراقي حامل اللقب والحد البحريني والصفاء اللبناني بينما ضمت الثالثة المحرق البحريني والنجمة اللبناني وصحم العماني والوحدات أو الجزيرة الأردنيين. وتنطلق منافسات دور المجموعات في الأسبوع الأخير من شباط القادم على أن تقام المباراة النهائية في الأسبوع الأول من تشرين الثاني القادم. ويتأهل متصدر كل مجموعة من مجموعات منطقة غرب آسيا إلى الدور النصف النهائي بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث تلعب الفرق فيما بينها مباراتي ذهاب و إياب ليتأهل من بعدها فريقين إلى نهائي منطقة غرب آسيا و فيها يتحدد بطل غرب آسيا الذي يتأهل إلى النهائي الآسيوي.. نظام البطولة الجديد يقضي بتأهل بطل منطقة غرب آسيا إلى المباراة النهائية لمواجهة الفائز من من الملحق الإقليمي بين أبطال منطقة الوسط والجنوب والآسيان والشرق..

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة