ألغت دويلة قطر احتفالاتها باليوم الوطني الذي يصادف الأحد المقبل حزنا على هزيمة إرهابييها في حلب ، وسارع شيخ الفتنة القرضاوي إلى مباركة هذه الخطوة من الدويلة المزعومة..

وكان  تميم بن حمد وجه بإلغاء كافة مظاهر الاحتفال بذكرى اليوم الوطني للدويلة الذي يصادف يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول 2016".

وقال القرضاوي، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر"، إن "ما حدث في حلب يوجب علينا أن نعد لأعدائنا ما استطعنا من قوة وأن نقوم بكل ما تحتاج إليه أمتنا".

القرضاوي الذي دعا إلى ارهابييه إلى القتال في حلب تلقى الجواب من الشباب السوري الذين ردوا عليه عبر تغريدات على التويتر و تعليقات على الفيسبوك دعوه فيها أن يأتي هو للقتال في سورية وعلى نفقتهم الخاصة..

  • فريق ماسة
  • 2016-12-13
  • 8431
  • من الأرشيف

قطر ألغت احتفالاتها باليوم الوطني حزناً على هزيمة إرهابييها في حلب.. القرضاوي يدعو للقتال والشباب السوري يرد"تعى انت قاتل وع حسابنا"

ألغت دويلة قطر احتفالاتها باليوم الوطني الذي يصادف الأحد المقبل حزنا على هزيمة إرهابييها في حلب ، وسارع شيخ الفتنة القرضاوي إلى مباركة هذه الخطوة من الدويلة المزعومة.. وكان  تميم بن حمد وجه بإلغاء كافة مظاهر الاحتفال بذكرى اليوم الوطني للدويلة الذي يصادف يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول 2016". وقال القرضاوي، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر"، إن "ما حدث في حلب يوجب علينا أن نعد لأعدائنا ما استطعنا من قوة وأن نقوم بكل ما تحتاج إليه أمتنا". القرضاوي الذي دعا إلى ارهابييه إلى القتال في حلب تلقى الجواب من الشباب السوري الذين ردوا عليه عبر تغريدات على التويتر و تعليقات على الفيسبوك دعوه فيها أن يأتي هو للقتال في سورية وعلى نفقتهم الخاصة..

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة