يخوض أبطال منتخبنا الوطني لكرة القدم عند الواحدة من ظهر يوم غد مباراة مصيرية مع المنتخب الكوري الجنوبي عند الساعة الواحدة من بعد ظهر غد في إطار الجولة السابعة من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وتضم تشكيلة منتخبنا اللاعبين إبراهيم عالمة وأحمد مدنية ومحمود اليوسف وعلاء الشبلي وعمرو جنيات وأحمد الصالح وعمرو الميداني وموءيد العجان وفهد اليوسف وخالد المبيض وتامر حاج محمد ومحمود المواس ومارديك مردكيان وعمر خريبين وعدي الجفال ونصوح نكدلي وحسين جويد وعز الدين عوض وهادي المصري وأسامة أومري ووائل الرفاعي وأحمد الدوني وفراس الخطيب.

نسور قاسيون في حال فوزهم يقطعون شوطاً كبيرا في مشوار التأهل لكأس العالم حيث يصعد المنتخب السوري إلى المركز الثالث بأسوء الظروف وفي حال تعثر اوزبكستان أمام قطر يصبح منتخبنا بالمركز الثاني ويكون قد اجتاز فريقي كوريا الجنوبية و اوزبكستان لم يتواجها بعد.  

ويتصدر المنتخب الإيراني المجموعة الأولى للتصفيات برصيد 14 نقطة يليه منتخب كوريا الجنوبية بعشر نقاط فأوزبكستان بتسع نقاط ثم منتخبنا بثماني نقاط فمنتخب الصين بخمس نقاط فقطر بأربع نقاط على أن يتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني في مجموعتي التصفيات مباشرة إلى نهائيات كأس العالم في حين يخوض المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث الملحق الآسيوي من أجل تحديد الفريق المتأهل إلى الملحق العالمي.

  • فريق ماسة
  • 2017-03-26
  • 11491
  • من الأرشيف

حلم التأهل إلى المونديال يقترب... نسور قاسيون في مواجهة كوريا الجنوبية غداً الواحدة ظهراً

 يخوض أبطال منتخبنا الوطني لكرة القدم عند الواحدة من ظهر يوم غد مباراة مصيرية مع المنتخب الكوري الجنوبي عند الساعة الواحدة من بعد ظهر غد في إطار الجولة السابعة من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018. وتضم تشكيلة منتخبنا اللاعبين إبراهيم عالمة وأحمد مدنية ومحمود اليوسف وعلاء الشبلي وعمرو جنيات وأحمد الصالح وعمرو الميداني وموءيد العجان وفهد اليوسف وخالد المبيض وتامر حاج محمد ومحمود المواس ومارديك مردكيان وعمر خريبين وعدي الجفال ونصوح نكدلي وحسين جويد وعز الدين عوض وهادي المصري وأسامة أومري ووائل الرفاعي وأحمد الدوني وفراس الخطيب. نسور قاسيون في حال فوزهم يقطعون شوطاً كبيرا في مشوار التأهل لكأس العالم حيث يصعد المنتخب السوري إلى المركز الثالث بأسوء الظروف وفي حال تعثر اوزبكستان أمام قطر يصبح منتخبنا بالمركز الثاني ويكون قد اجتاز فريقي كوريا الجنوبية و اوزبكستان لم يتواجها بعد.   ويتصدر المنتخب الإيراني المجموعة الأولى للتصفيات برصيد 14 نقطة يليه منتخب كوريا الجنوبية بعشر نقاط فأوزبكستان بتسع نقاط ثم منتخبنا بثماني نقاط فمنتخب الصين بخمس نقاط فقطر بأربع نقاط على أن يتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني في مجموعتي التصفيات مباشرة إلى نهائيات كأس العالم في حين يخوض المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث الملحق الآسيوي من أجل تحديد الفريق المتأهل إلى الملحق العالمي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة