بلورت لجنة التنمية البشرية في رئاسة مجلس الوزراء خلال اجتماعها اليوم برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء الخطوات الأساسية لمشروع خطة التنمية البشرية.

وتتمثل هذه الخطوات بتشكيل فريق عمل معني مباشرة بالتواصل مع الشركاء في إعداد المشروع وتحديد الغاية من الخطة ووضع الاستراتيجية الضرورية والآلية التنفيذية والبرنامج الزمني الجزئي والشامل لتحقيقها إضافة إلى تحديد أدوات التنفيذ والصيغة الإلزامية لوضعها موضع تنفيذ.

وتم خلال الاجتماع  تقديم عرض عن الخطة التي تشمل عدة مشاريع تتعلق بتعزيز المواطنة وسيادة القانون معرفة وسلوكا وتطوير أسس وآليات التعافي الاجتماعي و بناء وإعادة تأهيل قدرات الموارد البشرية وتطوير عملية الإرشاد الوظيفي ودعم استقرار الأسرة وترميم الفاقد التعليمي والمعرفي والتوظيف المتكامل لدور مؤسسات صناعة الرأي العام في مجال التنمية البشرية، إضافة إلى تطوير المناهج التربوية والتعليمية.

  • فريق ماسة
  • 2017-03-26
  • 11850
  • من الأرشيف

لجنة التنمية البشرية تجتمع برئيس الحكومة وتكشف عن الخطوات القادمة...

بلورت لجنة التنمية البشرية في رئاسة مجلس الوزراء خلال اجتماعها اليوم برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء الخطوات الأساسية لمشروع خطة التنمية البشرية. وتتمثل هذه الخطوات بتشكيل فريق عمل معني مباشرة بالتواصل مع الشركاء في إعداد المشروع وتحديد الغاية من الخطة ووضع الاستراتيجية الضرورية والآلية التنفيذية والبرنامج الزمني الجزئي والشامل لتحقيقها إضافة إلى تحديد أدوات التنفيذ والصيغة الإلزامية لوضعها موضع تنفيذ. وتم خلال الاجتماع  تقديم عرض عن الخطة التي تشمل عدة مشاريع تتعلق بتعزيز المواطنة وسيادة القانون معرفة وسلوكا وتطوير أسس وآليات التعافي الاجتماعي و بناء وإعادة تأهيل قدرات الموارد البشرية وتطوير عملية الإرشاد الوظيفي ودعم استقرار الأسرة وترميم الفاقد التعليمي والمعرفي والتوظيف المتكامل لدور مؤسسات صناعة الرأي العام في مجال التنمية البشرية، إضافة إلى تطوير المناهج التربوية والتعليمية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة