أوضح مدير المناطق والمدن الصناعية في وزارة الإدارة المحلية المهندس أكرم الحسن ان الوزارة مولت 111 منطقة صناعية في مختلف أنحاء سورية بمبلغ إجمالي وصل إلى 2.717مليار لغاية نهاية العام 2016 مشيرا إلى الاهتمام الحكومي بهذه المناطق وانجاز المتعثر منها وزيادة عددها وتأمين مختلف احتياجاتها من تمويل وتعديل مخططات تنظيمية وكوادر.

ولفت إلى أن الوزارة تعمل على زيادة عدد المناطق الصناعية لتشمل مختلف المدن والبلدات حسب الحاجة والإمكانيات المتوافرة ولمتابعة اجراءات إحداث وتنفيذ واستثمار هذه المناطق تم إحداث مديريات في الأمانات العامة للمحافظات للعناية بها.

  • فريق ماسة
  • 2017-06-07
  • 12747
  • من الأرشيف

الإدارة المحلية: تمويل 111 منطقة صناعية بمبلغ 2.717 مليار ليرة

أوضح مدير المناطق والمدن الصناعية في وزارة الإدارة المحلية المهندس أكرم الحسن ان الوزارة مولت 111 منطقة صناعية في مختلف أنحاء سورية بمبلغ إجمالي وصل إلى 2.717مليار لغاية نهاية العام 2016 مشيرا إلى الاهتمام الحكومي بهذه المناطق وانجاز المتعثر منها وزيادة عددها وتأمين مختلف احتياجاتها من تمويل وتعديل مخططات تنظيمية وكوادر. ولفت إلى أن الوزارة تعمل على زيادة عدد المناطق الصناعية لتشمل مختلف المدن والبلدات حسب الحاجة والإمكانيات المتوافرة ولمتابعة اجراءات إحداث وتنفيذ واستثمار هذه المناطق تم إحداث مديريات في الأمانات العامة للمحافظات للعناية بها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة