تقيم هيئة الإشراف على التأمين الملتقى التأميني الوطني الأول بعنوان " صناعة التأمين...واقع وحلول" في 25-26/10/2017 في فندق شيراتون دمشق  وذلك برعاية السيد وزير المالية – رئيس مجلس إدارة هيئة الإشراف على التأمين”الدكتور مأمون حمدان” بتاريخ 25-26/10/2017 في فندق شيراتون- دمشق.

الملتقى الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض فهو يشكل فرصة للتأكيد على استمرار العمل وتضافر الجهود من أجل قطاع تأميني قادر على مواكبة حركة التغير الاقتصادي والاجتماعي الذي تشهده سورية بعد سنوات من الحرب الطاحنة ؛ الأمر الذي يتوجب على الجميع العمل من أجل بناء وعي تأميني حقيقي عبر نشر ثقافة تقوم على التواصل وتبادل الآراء للوصول إلى رؤية سليمة للقطاع تقوم على التكافؤ وتبادل الرؤى التي من شأنها التوصل إلى رؤية تحقق مصلحة الجميع .

إقامة الملتقى مؤشر حقيقي على سير هذا القطاع الهام في الطريق الصحيح و تأكيد على أن هناك جهات وصائية قادرة على ملامسة همومه وقضاياه أولاً بأول ، كما ويشكل الملتقى فسحة حقيقية للحوار وتبادل الآراء بين مكونات السوق من أجل الوصول إلى لغة تأمينية عصرية .

وعلى هامش الملتقى يقام معرض تخصصي يتيح  لكل جهة راعية للملتقى جناح خاص بها للتعريف بالنشاطات والخدمات التي تقدمها .

يذكر أن موقع الماسة السورية هو راعي إعلامي وإعلاني للملتقى الذي يقام بدعم رئيسي من الاتحاد السوري لشركات التأمين و المؤسسة العامة السورية للتأمين وبرعاية ماسية من الشركة الوطنية للتأمين ورعاية ذهبية من تجمع شركات إدارة النفقات الطبية و الشركة المتحدة للتأمين ورعاية  داعمة من كل من  شركة سولدارتي للتأمين و شركة التأمين العربية و شركة العقيلة للتأمين و الشركة السورية الإسلامية للتأمين و شركة الثقة السورية للتأمين .

أما الرعاية الإعلامية والإعلانية فبالإضافة إلى موقعنا " الماسة السورية SYRIANMASAH.NET  " فهناك رعاية من كل من موقع موقع الخبير السوري وموقع سينسيريا و إذاعة فيوز إف إم و تلفزيون الخبر و مجلة المصارف والتأمين و مجلة البنك والمستثمر  ونوافذ .

  • فريق ماسة
  • 2017-10-11
  • 14924
  • من الأرشيف

يشكل فسحة حقيقية للحوار وتبادل الآراء بين مكونات السوق... الملتقى التأميني الوطني الأول في 25 و 26 الجاري والماسة السورية راعي إعلامي وإعلاني للملتقى

تقيم هيئة الإشراف على التأمين الملتقى التأميني الوطني الأول بعنوان " صناعة التأمين...واقع وحلول" في 25-26/10/2017 في فندق شيراتون دمشق  وذلك برعاية السيد وزير المالية – رئيس مجلس إدارة هيئة الإشراف على التأمين”الدكتور مأمون حمدان” بتاريخ 25-26/10/2017 في فندق شيراتون- دمشق. الملتقى الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض فهو يشكل فرصة للتأكيد على استمرار العمل وتضافر الجهود من أجل قطاع تأميني قادر على مواكبة حركة التغير الاقتصادي والاجتماعي الذي تشهده سورية بعد سنوات من الحرب الطاحنة ؛ الأمر الذي يتوجب على الجميع العمل من أجل بناء وعي تأميني حقيقي عبر نشر ثقافة تقوم على التواصل وتبادل الآراء للوصول إلى رؤية سليمة للقطاع تقوم على التكافؤ وتبادل الرؤى التي من شأنها التوصل إلى رؤية تحقق مصلحة الجميع . إقامة الملتقى مؤشر حقيقي على سير هذا القطاع الهام في الطريق الصحيح و تأكيد على أن هناك جهات وصائية قادرة على ملامسة همومه وقضاياه أولاً بأول ، كما ويشكل الملتقى فسحة حقيقية للحوار وتبادل الآراء بين مكونات السوق من أجل الوصول إلى لغة تأمينية عصرية . وعلى هامش الملتقى يقام معرض تخصصي يتيح  لكل جهة راعية للملتقى جناح خاص بها للتعريف بالنشاطات والخدمات التي تقدمها . يذكر أن موقع الماسة السورية هو راعي إعلامي وإعلاني للملتقى الذي يقام بدعم رئيسي من الاتحاد السوري لشركات التأمين و المؤسسة العامة السورية للتأمين وبرعاية ماسية من الشركة الوطنية للتأمين ورعاية ذهبية من تجمع شركات إدارة النفقات الطبية و الشركة المتحدة للتأمين ورعاية  داعمة من كل من  شركة سولدارتي للتأمين و شركة التأمين العربية و شركة العقيلة للتأمين و الشركة السورية الإسلامية للتأمين و شركة الثقة السورية للتأمين . أما الرعاية الإعلامية والإعلانية فبالإضافة إلى موقعنا " الماسة السورية SYRIANMASAH.NET  " فهناك رعاية من كل من موقع موقع الخبير السوري وموقع سينسيريا و إذاعة فيوز إف إم و تلفزيون الخبر و مجلة المصارف والتأمين و مجلة البنك والمستثمر  ونوافذ .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة